اسراتيجيه رومانيه للسيرفرات السريعة

• اسراتيجيه رومانيه للسيرفرات السريعة

هل الاستراتيجه نفعت 23
      1.  
        من افضل الاستراتيجيات (4) 17%
      2.  
        لا باس بها (7) 30%
      3.  
        سيئة (4) 17%
      4.  
        لم اجربها بعد (8) 35%
      السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

انا اليوم حاب اعلمكم استراتيجيه رومانيه وتكرم راس الرومان لانه الجرمان ماشالله عليهم ما اخذو كل شي

بسمالله نبدا

اولا تسوي القريه في بدايه السيرفر واول ما تدخل تطول الحمايه وامشي مع المهمات لمان يصير يمديك تختار من بين المهمات وابدا في مهمات الموارد وكمان لا باس في استخدام المهمات البسيطه مثل افتح الخارطه او مهمه الذهب وبعدها اهتم فقط بلحقول والمخازن وصل القمح لمستوى سبعة والمخازن خليها تستوعب 31 الف ولا تهتم للجيش لمان توصل ذي المرحله وبعدها حيكون باقي على الحمايه يوم او يومين كل الي تسويه درب جيوش وصل الجندي اول 100 والحراس 200 وابحث في الجندي مهاجم ولا تدرب الا هو واهتم للقريه القمحيه طبعا وبعدها واهجم لمان تخلص الحماية حيكون عندك 1000 جندي مهاجم لزياده الموارد بلنهب ودمر الي حوليك اولا ولا تهتم للمده الجيش يعني لو لقيت قريه بعيده اهجم عادي وبعد يوم درب الجندي الي هو بالنسبه لي افضل فارس في اللعبه الا وهو سلاح الفرسان درب الي تقدر عليه والقريه الثانيه حطها بدري قبل ما توصل الجندي مهام 500 طبعا دور على قمحيه في المنطقة الرمادية اذا تبا المعجزة لاحقا وطبعا لزيادة الموارد في القرية الاولى بيكون سهل جدا انك تنجو من هجمات التتار وبعدين انت عديت المرحله الاولى والباقي يعتمد عليك لانو في كل سيرفر تتغير الظروف فما ينفع استراتيجيه للنهايه بالنسبة لي

اجابه على بعض الاسئله
      \

ليش للسيرفرات السريعة؟

لان البدايه لا تعتمد الا على الانتاج وكل ما نقص السرعة نقص الانتاج

هل تنفع للجرمان ؟
      طبعا لاكن الرومان اقل في استهلاك القمح لانهم مو كثيرين زي الجرمان
      ملك اسطوري
    • بس هيك انا اول لما لعبت كان معي في اول يوم ظ¢ الفين ليه جبتهم ازاي انا اقولك دخلت اقيت نفسي محاط بي ظ£واحات وهاتك يا نهب وطلعت مركز اول وتاني يوم عينك متشوف الا النوم جيه واحد بعد فك الحماية كنت معياظ¥ظ*ظ*ظ*جندي هجمت عايه اقيت التحالف كاه خلاني مزرعة ومن سعتها افنح اكره السيرفر راح قفل ههههههههههه
    • kingworld2013 كتب:

بس هيك انا اول لما لعبت كان معي في اول يوم ظ¢ الفين ليه جبتهم ازاي انا اقولك دخلت اقيت نفسي محاط بي ظ£واحات وهاتك يا نهب وطلعت مركز اول وتاني يوم عينك متشوف الا النوم جيه واحد بعد فك الحماية كنت معياظ¥ظ*ظ*ظ*جندي هجمت عايه اقيت التحالف كاه خلاني مزرعة ومن سعتها افنح اكره السيرفر راح قفل ههههههههههه

ههههههههههههههههه هذا عقاب الشخص لمان تنفك حمايته ومو موجود
      ملك اسطوري
    • مستحيل ثم مستحيل انت قلت درب بيومين بس يارجل كانت عندي الثكنه لفل ظ¢ظ* ما كنت اطلع باليوم الف جندي مهاجم ترا ياخذون وقت مو طبيعي
      ثاني شي بالسرفرات السريعه ما يعطوك اسبوع حمايه
      فكر يالغالي الله يحفظك الي تنفك عنه الحمايه ويكون معاه الف هراوة يسمونه بطل اقصد السيرفرات البطيئه
      تقولي مية جندي اول وظ¢ظ*ظ* حرس و الف جندي مهاجم
      هذه من وين اجيبها بيومين ؟
      لو الثكنه ظ¢ظ* ممكن بالسيرفرات السريعه
      اخوي لو انت حاب تشرح فكره جربها يالغالي وابدا تصوير ولمن تنجح مع الصور
      عموما يعطيك العافيه عالاستتراجية ماقصرت

المتفائل والمتشائم كلاهما مفيد للمجتمع

الاول اخترع الطائرة ،،، والثاني اخترع الباراشوت

• wolf hunter كتب:

مستحيل ثم مستحيل انت قلت درب بيومين بس يارجل كانت عندي الثكنه لفل ظ¢ظ* ما كنت اطلع باليوم الف جندي مهاجم ترا ياخذون وقت مو طبيعي
      ثاني شي بالسرفرات السريعه ما يعطوك اسبوع حمايه
      فكر يالغالي الله يحفظك الي تنفك عنه الحمايه ويكون معاه الف هراوة يسمونه بطل اقصد السيرفرات البطيئه
      تقولي مية جندي اول وظ¢ظ*ظ* حرس و الف جندي مهاجم
      هذه من وين اجيبها بيومين ؟
      لو الثكنه ظ¢ظ* ممكن بالسيرفرات السريعه
      اخوي لو انت حاب تشرح فكره جربها يالغالي وابدا تصوير ولمن تنجح مع الصور
      عموما يعطيك العافيه عالاستتراجية ماقصرت

اخي انا جربتها ونفعت و يمديك تجيب الف مع انه صح لازم تستنى اكثر من يوم لاكن الموارد جاهزة طول الحماية تجيب ثلاثه ايام زيادة
    • طه علوي كتب:

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

انا اليوم حاب اعلمكم استراتيجيه رومانيه وتكرم راس الرومان لانه الجرمان ماشالله عليهم ما اخذو كل شي

بسمالله نبدا

اولا تسوي القريه في بدايه السيرفر واول ما تدخل تطول الحمايه وامشي مع المهمات لمان يصير يمديك تختار من بين المهمات وابدا في مهمات الموارد وكمان لا باس في استخدام المهمات البسيطه مثل افتح الخارطه او مهمه الذهب وبعدها اهتم فقط بلحقول والمخازن وصل القمح لمستوى سبعة والمخازن خليها تستوعب 31 الف ولا تهتم للجيش لمان توصل ذي المرحله وبعدها حيكون باقي على الحمايه يوم او يومين كل الي تسويه درب جيوش وصل الجندي اول 100 والحراس 200 وابحث في الجندي مهاجم ولا تدرب الا هو واهتم للقريه القمحيه طبعا وبعدها واهجم لمان تخلص الحماية حيكون عندك 1000 جندي مهاجم لزياده الموارد بلنهب ودمر الي حوليك اولا ولا تهتم للمده الجيش يعني لو لقيت قريه بعيده اهجم عادي وبعد يوم درب الجندي الي هو بالنسبه لي افضل فارس في اللعبه الا وهو سلاح الفرسان درب الي تقدر عليه والقريه الثانيه حطها بدري قبل ما توصل الجندي مهام 500 طبعا دور على قمحيه في المنطقة الرمادية اذا تبا المعجزة لاحقا وطبعا لزيادة الموارد في القرية الاولى بيكون سهل جدا انك تنجو من هجمات التتار وبعدين انت عديت المرحله الاولى والباقي يعتمد عليك لانو في كل سيرفر تتغير الظروف فما ينفع استراتيجيه للنهايه بالنسبة لي

اجابه على بعض الاسئله
      \

ليش للسيرفرات السريعة؟

لان البدايه لا تعتمد الا على الانتاج وكل ما نقص السرعة نقص الانتاج

هل تنفع للجرمان ؟
      طبعا لاكن الرومان اقل في استهلاك القمح لانهم مو كثيرين زي الجرمان

انا مجربها واسوي كذا قبل ما اشوف منك لاكن استخدم الجرمان