.•:*¨`*:•.:: أعـتــــــــرف أنــــــــــــي ::.•:*¨`*:•.

⚔️ Travian: Shadow Empires 3x Speed ⚔️

احرص على أن تكون قبائلك قريبة منك وفصائلك أقرب. أنت لا تعرف أبدًا من يفكّر في خيانتك.
▶️ ابدأ الآن!◀️
  • أعتّرف بأن الذكرَيات لازالت راسخّة .. ولكن الاشخاص هُم من يثِير فينّا عبق الحياة ..

بادّرو فيما بينكّم بالمَودة والعطّف والتراحم فما هذه الحياة الا ذكرى للرآحلين ..

أن يتذكّرك شخص بالخيّر افضل من ان يتبّادر الى ذهنه الشّر فدوماً قّوى الخير تنتصر على الظّلام حتّى على سبيل الأفئّدة ، أستنكر من بعض أولئك الذين يكبروُن بعض الأمُور وتصل الى حد الكراهيه والحقّد وقطع الصّلة فيمّا بينهم ولو لوهّلة سّحقُو الغضب وأستشعرو الأمور بمنطقية أكثر لأصبح خيار تجاهل بعض الأمور افضّل من التصادمّات داخّلك قبل تأثيره بالأخّرين ..<3

سبحّان الله وبحمّده ، سُبحان الله العظيم

...

R

- Le Seen -

- ROOOK -

# 2 Milion ! .

Here.

The Ruler ! # 1 ..

Here R ..

Thanxs , P.B

‏- SHA76 -

اللاعب لديه حماية مبتدئ لمدة 98:43:25 ساعة

...

♜ ♞ ♝ ♛ ♚ ♝ ♞ ♜

♟ ♟ ♟ ♟ ♟ ♟ ♟ ♟

..

The post was edited 2 times, last by M o o n ().

• اعترف اني كنت من متابعين ردودك اول باول مو بس مواضيعك

اعترف اني استغرب حتى تمسكي بكلمة اعترف اني

الله يرحمك يا ابوي و اموات المسلمين

حيّهمم

• أعترف اني سجلت هنا قبل 10 سنوات

اعترف ان هذا الشيء يدل انك عود و ابو عيال الحين

أعتّرف بأن الذكرَيات لازالت راسخّة .. ولكن الاشخاص هُم من يثِير فينّا عبق الحياة ..

بادّرو فيما بينكّم بالمَودة والعطّف والتراحم فما هذه الحياة الا ذكرى للرآحلين ..

أن يتذكّرك شخص بالخيّر افضل من ان يتبّادر الى ذهنه الشّر فدوماً قّوى الخير تنتصر على الظّلام حتّى على سبيل الأفئّدة ، أستنكر من بعض أولئك الذين يكبروُن بعض الأمُور وتصل الى حد الكراهيه والحقّد وقطع الصّلة فيمّا بينهم ولو لوهّلة سّحقُو الغضب وأستشعرو الأمور بمنطقية أكثر لأصبح خيار تجاهل بعض الأمور افضّل من التصادمّات داخّلك قبل تأثيره بالأخّرين ..<3

اعترف اني ما فهمت ردك بس ريحة المطر تجنن من جد

حيّهمم

• اعترف اني اشوف حاجتك لدكتور عقليه حتى يعوض الحفر اللي في راسك و الا ستصابين بالجنون >>> هو يمزح بس مزحه ثقيل قولي له براااا

اعترف انك اكبر مشاغب بالمنتدى بس قلبك نظيف

اعترف اني اشوف حاجتك لدكتور عقليه حتى يعوض الحفر اللي في راسك و الا ستصابين بالجنون >>> هو يمزح بس مزحه ثقيل قولي له براااا

• اعترف ماشاءالله أنا ذاكرتي تنسى حتى كلمات المرور يالله رحمتك أحس إني عجزت خلاص😋..واعترف ودي لو الوقت يرجع لذيك الأيام كنت وقتها بدعي لكل واحد ووحده تطيح عيني على الاكاونت حقهم لانه جد اعتبرتكم مثل الاخوان والخوات واحس مو فاقده كل شخص لا،فاقده المكان بكبره،الله يسعد الجميع ويجعلهم بخير وصحة دايمه..

اعترف ان اللحظات الحلوة يلي عشناها بالمنتدى مستحيل تنساها لانها جزء من حياتنا

• أعترف كنت بستخدّم Tell الطّيبين وأقّيم عضُوية شخص واكتب له كلمتّين بالتقييم بس ماحصّلت التقييم.

<3

سبحّان الله وبحمّده ، سُبحان الله العظيم

...

R

- Le Seen -

- ROOOK -

# 2 Milion ! .

Here.

The Ruler ! # 1 ..

Here R ..

Thanxs , P.B

‏- SHA76 -

اللاعب لديه حماية مبتدئ لمدة 98:43:25 ساعة

...

♜ ♞ ♝ ♛ ♚ ♝ ♞ ♜

♟ ♟ ♟ ♟ ♟ ♟ ♟ ♟

..

• أعترف كنت بستخدّم Tell الطّيبين وأقّيم عضُوية شخص واكتب له كلمتّين بالتقييم بس ماحصّلت التقييم.

<3

اعترف اني ما فهمتك لكن من ناحية التقييم اصبح اعجاب فقط

حيّهمم