اشهر المراكز العالمية لرفع الصور

• [BGPIC=http://im63.gulfup.com/IGAZft.png]

أسعد الله مسائكم أعزائنا اعضاء منتدي ترافيان الرسمي

في هذا الموضوع ساعرض لكم مراكز تحتفظ بملفاتكم لأكثر من 3 سنوات

وبعضها تحتفظ بملفاتكم مدى الحياة نظراً لمن يعاني من حذف الملفات بعد مدة قصيرة

أو من يعاني بمراكز الرفع ذو إمكانيات محدودة ..!

وهذه مساعدة بسيطة مني لكم حتى يستطيع

أي شخص منكم عند عمل شرح مصور ما ، فتكون صور شروحاتكم خالدة إلى الأبد ..

1) imageshack.us- مركز عالمي -

مركز رفع خاص بالصور و مقاطع الفيديو .. بأحجام جيدة ومناسبة .. المدة :
    مدى الحياة ..
    يفضل التسجيل في المركز للإستمتاع بكآفة الميزات

2) tinypic.com - مركز عالمي -

مركز رفع خاص بالصور و مقاطع الفيديو .. بأحجام جيدة ومناسبة .. المدة : مدى الحياة ..

3) www.deviantart.com - مركز عالمي -

مركز رفع خاص بالصور .. بأحجام جيدة و مناسبة المدة : أكثر من 3 سنوات ..

4) up.arabseyes.com - الشرق الأوسط -

مركز رفع ملفات متعددة الأنواع .. بأحجام بسيطة نوعاً ما .. المدة : أكثر من 3 سنوات ..

5) www.7ozn.com - الشرق الأوسط -

مركز رفع ملفات متعددة الأنواع .. بـحجم 2 GB.. المدة : مدى الحياة ..

6) www.gulfup.com - الشرق الأوسط -

مركز رفع ملفات متعددة الأنواع .. بـحجم 2 GB.. المدة : أكثر من 3 سنوات ..

[/BGPIC]

المشاركة تم تعديلها 2 الوقتs, مؤخرا بواسطة M.ELHADARY ().

• وعليكم السلام ورحمة الله ,,

خير ما قدمت يا غالي

ويسلمو ._^

إن تفرق المسلمين اليوم من أهم أسباب ضعفهم فمن أخص خصائص هذه الأمة أنها أمة واحدة، قال عز وجل: {وَإِنَّ هَذِهِ أُمَّتُكُمْ أُمَّةً وَاحِدَةً وَأَنَا رَبُّكُمْ فَاتَّقُونِ}

إن اجتماع المسلمين ووحدة كلمتهم والتئام صفوفهم أصل عظيم من أصول الدين وقاعدة جليلة من قواعد الشريعة[ ] {وَاعْتَصِمُواْ بِحَبْلِ اللّهِ جَمِيعاً وَلاَ تَفَرَّقُواْ}

حزيين1(5ج7)لايكثّر

• أنا أستعمل الخليج بس ما سجلت فيه لأني متكاسل يا أخي أنا أبي الصور في هذا الوقت بس خخخخخ ..

شكراً صفصف على المعلومات الرهيييييييبة يستحق التثبيت ^_~

• [B][B][FONT=&amp][B][B]╗════ރޯޒރޯޒ[/B][/B][/B][/FONT][/B][B][B][FONT=&amp][B][B][B][B]♪[/B][/B][/B][/B][/B][/FONT][/B][B][B][FONT=&amp][B][B]ރޯޒރޯޒ════[/B][/B][/B][/FONT][/B]
    [B][B][B]
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

العفو , يب يب وانا ايضاً استعمله كثير

منووور الموضوع بوجودك ..[/B][/B][/B][B][B][FONT=&amp][B][B]

╝════ރޯޒރޯޒ[/B][/B][/B][/FONT][/B][B][B][FONT=&amp][B][B][B][B][B]♪[/B][/B][/B][/B][/B][/B][/FONT][/B][B][B][FONT=&amp][B][B]ރޯޒރޯޒ════╚[/B][/B][/B][/FONT][/B]

• [B][B][FONT=&amp][B][B]╗════ރޯޒރޯޒ[/B][/B][/B][/FONT][/B][B][B][FONT=&amp][B][B][B][B]♪[/B][/B][/B][/B][/B][/FONT][/B][B][B][FONT=&amp][B][B]ރޯޒރޯޒ════[/B][/B][/B][/FONT][/B]
    [B][B][B]
    عادي معظمنا كسول ><"

العفو , الف شكر علي التثبيت

نورت الموضوع بوجودك العطر ..[/B][/B][/B][B][B][FONT=&amp][B][B]

╝════ރޯޒރޯޒ[/B][/B][/B][/FONT][/B][B][B][FONT=&amp][B][B][B][B][B]♪[/B][/B][/B][/B][/B][/B][/FONT][/B][B][B][FONT=&amp][B][B]ރޯޒރޯޒ════╚[/B][/B][/B][/FONT][/B]

• وعليكم السلام ورحمة الله ,,

خير ما قدمت يا غالي

ويسلمو ._^

[B][B][FONT=&amp][B][B]╗════ރޯޒރޯޒ[/B][/B][/B][/FONT][/B][B][B][FONT=&amp][B][B][B][B]♪[/B][/B][/B][/B][/B][/FONT][/B][B][B][FONT=&amp][B][B]ރޯޒރޯޒ════[/B][/B][/B][/FONT][/B]
    [B][B][B]
    الله يسلمك , الف شكر لك عالمرور الجميل يا عطا ..
    [/B][/B][/B]
    [B][B][FONT=&amp][B][B]

• موضوع مفيد لأعضاء الجدد و مستعملى الصور
    لرفع الصور و التصاميم و اسعدنى طرحك ..

[B][B][FONT=&amp][B][B]╗════ރޯޒރޯޒ[/B][/B][/B][/FONT][/B][B][B][FONT=&amp][B][B][B][B]♪[/B][/B][/B][/B][/B][/FONT][/B][B][B][FONT=&amp][B][B]ރޯޒރޯޒ════[/B][/B][/B][/FONT][/B]
    [B][B][B]
    يب يب وان شاء الله تستفاد انت كمان منه

نورت الموضوع بمرورك الطيب يا عبدالله ..[/B][/B][/B][B][B][FONT=&amp][B][B]

• أنا أستعمل الخليج بس ما سجلت فيه لأني متكاسل يا أخي أنا أبي الصور في هذا الوقت بس خخخخخ ..

شكراً صفصف على المعلومات الرهيييييييبة يستحق التثبيت ^_~

[B][B][B]
    هههههههههههههههههههه عادي التسجيل فيه سهل وسريع

العفو يا صلصح >>> واحدة بواحدة هع

نورت الموضوع بمرورك يا غالي ..[/B][/B][/B][B][B][FONT=&amp][B][B]

• مواقع هامه للرافعى الصور و التصاميم

أسعدنى طرحك المفيد و انتظر جديدك ...

[B][B][B][B]╗════ރޯޒރޯޒ[/B][/B][/B][/B][B][B][B][B][/B][/B][/B][/B][B][B][B][B]ރޯޒރޯޒ════[/B][/B][/B][/B]

الف شكر عالمرور العطر يا غالي

نورت وأسفرت :)[B][B][B][B]

╝════ރޯޒރޯޒ[/B][/B][/B][/B][B][B][B][B][/B][/B][/B][/B][B][B][B][B]ރޯޒރޯޒ════╚[/B][/B][/B][/B]

• ميرسي ^^ جارى تجربتهم كلهم >> بتهزر مش هترفع ولا صوره

[B][B][B][B]╗════ރޯޒރޯޒ[/B][/B][/B][/B][B][B][B][B][B][B]♪[/B][/B][/B][/B][/B][/B][B][B][B][B]ރޯޒރޯޒ════[/B][/B][/B][/B]

العفو ، هههههههههه

منورة الموضوع بمرورك ..
    [B][B][B][B][B][B][B]
    ╝════
    ރޯޒރޯޒ
    [/B][/B][/B][/B][/B][/B][/B][B][B][B][B][B][B][B]♪[/B][/B][/B][/B][/B][/B][/B][B][B][B][B]ރޯޒރޯޒ════╚[/B][/B][/B][/B]

• موضوع مفيد خاصة لهذا القسم :)

شكرا على الطرح

[B][FONT=&amp][B][B]╗════ރޯޒރޯޒ[/B][/B][/B][/FONT][B][FONT=&amp][B][B][B][B]♪[/B][/B][/B][/B][/FONT][/B][B][FONT=&amp][B][B]ރޯޒރޯޒ════
    [/B][/B][/FONT][/B]

صحيح , لهذا قمت بطرحه اخي الكريم

نورت الموضوع بمرورك الجميل ..[B][FONT=&amp][B][B]

╝════ރޯޒރޯޒ[/B][/B][/B][/FONT][B][FONT=&amp][B][B][B][B][B]♪[/B][/B][/B][/B][/B][/FONT][/B][B][FONT=&amp][B][B]ރޯޒރޯޒ════╚[/B][/B][/FONT][/B]

• حبيت اسلم الكل مادري هل في هنا ناس قدم انا اول مره لعب قبل عشره سنه ترى اتغير كثير القانون الشروط وبعدها طريقة العب الحمدلله على كل حال وانا مسجل العب مرة ثانيه علشان ابعيد بلاء والشر الفتن الحمدلله الترافيان يخلني ابعد البلا والفتنى الدنيا
    اشكر الجميع ومن يهمه الامر واشكرا الاعضاء والمشرافين والمدراء
    ابي من كل ان يساعدني ويرسل اكبر عدد ان شاء الله