البيــان رقــم ~ 2 ~ (( ملخـص + إنجـازاتنـا ))


  • بسـم اللّـه الرحمـن الرحيـم
    وعدنـاكـم بالمفـاجـآت ووفيـنا بـوعـدنـا لكـم وفـي هـذا الفيديـو ملخـص قليـل جـداً عمّـا أنجـزنـاه ولكـن لـم نذكـر بـه بعـض الإنجـازات الفعليـة والتـي كـان أهمهـا :
    1- إختـراق وضـرب وحـرق عـاصمـة نـازال التـي عجـز عن فعلـه رابطـة (( B.W))
    2- ضـرب وحـرق واحتـلال ثلاث قـرى تـابعـة للعـاصفـة
    3- تدميـر عضـويتيـن من تحـالف (( B.W2 )) عـدا عن اللـذيـن سحقـت جيـوشـهم أثنـاء هجـومنـا

    فـي هـذا البيـان أردنـا فقـط إخبـاركـم أننـا إذا أردنـا فعـل شيـئ نفعلـه ولا نكتفـي فقـط بالكـلام
    وهنـاك شيـئ لم نصـرح بـه بعـد وهـو أننـا مللنـا مـن هـذا السيـرفر ولـم يعـد ممتعـا إطلاقـا وقررنـا حـذف عضـويـاتنـا بسـبب خلـو السيـرفر من اللاعبيـن (( إذا دخلتـم علـى إحصـائيـات اللعبـة تجدون 731 لاعبـا أغلبهـم خـامل والبـاقي أعضـاء تحـالف المهـراجـا وعضـوياتهـم الثـانويـة وتحـالف B.W اللـذين حـاليـا يلغـون عضـويـاتهـم أيضـا ))
    نشكركـم علـى حسـن المتـابعـة ومبـارك لتحـالف المهـراجـا علـى فـوزهـم بالسيـرفر
    كما ونشكـر الصيـاد على إدارتـه الفاشلـة والغيـر شريفـة
    ونشكـر كـل الأبطـال اللـذيـن لعبـوا بشـرف ونـزاهـة
    دمتـم في رعايـة الله

    والسـلام عليكـم ورحـمة اللّـه وبركـاتـه

  • ضرب وحرق ثلاث قري للعاصفة !!!! نسيت تذكر ان المهراجا من دمره ومزرعه
    اختراق عاصمة نارال !!!!!!!!!!!! 1(53)
    وتحف ايه اخي اللي تتكلم عنها ؟؟ تقصد اللي بنخطفها حاليا منكم
    والشيء اللي ما صرحت به هو اننا استفهمنا عاصمة dj porsche
    اما العنزي فتركنا له راس المال هههههههه
    والاخ juliana خطفنا تحفته
    عندك حق سيرفر ممل كله خسارة خسارة


    وبعد هذا الكلام المضحك كان هذا رد فعل اثنين من المهراجا


    روم8 المتحدث الرسمي لتحالف المهراجا :رومان: روم8

    The post was edited 1 time, last by المهراجا ().

  • اولا عزيزي نحنا تاسس تحالفنا بعد فوات الاوان و خسارة جيوشنا بسبب العاصفة
    ثانيا الصياد للاسف ما كان عندو عضوية بتحالفنا متل ما عامل عندكن
    نقاط حضارية في تناقص باستمرار اختفاء جيوش من الثكنات و لما العنزي فلح فيكن فلاحة براس المال انحظرت عضويتو رغم انو العنزي ان شاتم ام ابيتم انتو والصياد تبعكم اكتر واحد قانوني بالسيرفر
    صدق المتل اللي قال ان لم تستحي افعل ما شئت انا ساترفع عن الرد عالتعليقات السخيفة انتو اخدتو السيرفر عطبق من فضة انا نحن تعبنا في للسيرفر و متل ما سبق و قلتلك لو انتو مكاننا كنتو حذفتو من زمان يا حلو
    بالمناسبة نسي معلمك amitap لما كان بحربو مع d,s مين كان يساعدو ؟؟كان متل القط معي يومها مع احترامي للقط دبعا


    اما اليوم لما اجتو الفرصة بدل ما يرد جميلو معي و مع تحالفي هاجمتونا بدون اعلان الحرب حتى
    انا سكتت عن هالنقطة هيدي بس انو تتمادو بالحكي ما حزرتو
    بدكن 100 سنة لتوصلو لمستوانا بلعبة عادلة حبيبي
    تحياتي للجميع

  • انتو مزرعتو العاصفة ؟؟؟؟
    لا حبيبي و بكل تواضع انا اللي مزرعتو ما تاخدو انجازات غيركن نسيت مين اللي قلب تحالف b.w2 عالعاصفة ؟؟لحد اللان b.w2 بقيادتي صار بهد الانشقاق و كذلك الامر بالنسبة للرئيسي انا من قام بعزل العاصفةعن باقي الاعضاء مماا فتح لكم الطريق للاسف
    بدك تكون متحدث رسمي لازم يكون هندك الحد الادنى من المصداقية لكن واضح بقاموسكن هالكلمة مش موجودة
    غيرو

  • هههههههههههههههههههه خلص حاجتهم فضايح بكفي شريك اخدو حقهم وزيادة 1(4ف6) تركنالكون السيرفر لتلعبو مع الصياد ههههههه

  • هههههههههههههههههههه خلص حاجتهم فضايح بكفي شريك اخدو حقهم وزيادة 1(4ف6) تركنالكون السيرفر لتلعبو مع الصياد ههههههه



    ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه انتم تركتم السيرفر لانكم خسرتم هههههههههههههههههههههههههه
    مزرعوكم هههههههههههههههههههه اجرو قبل ما يتم احتلال قراكم هههههههههههههههههههههههههه

  • انتو مزرعتو العاصفة ؟؟؟؟
    لا حبيبي و بكل تواضع انا اللي مزرعتو ما تاخدو انجازات غيركن نسيت مين اللي قلب تحالف b.w2 عالعاصفة ؟؟لحد اللان b.w2 بقيادتي صار بهد الانشقاق و كذلك الامر بالنسبة للرئيسي انا من قام بعزل العاصفةعن باقي الاعضاء مماا فتح لكم الطريق للاسف
    بدك تكون متحدث رسمي لازم يكون هندك الحد الادنى من المصداقية لكن واضح بقاموسكن هالكلمة مش موجودة
    غيرو


    مستواااكم فااااااااااااشل هههههههههههههههههههههههه اجري واحذف يا كابتن ههههههههههههههههه
    المهراجا مسحوكم شئتم ام ابيتم..........ههههههههههههههه يا مزرعة انت يا حلو
    يا حلو انت يا حلو ههههههههههههههههههههههههههه

  • انا مزرعة ؟
    ابقى هاجم عاصمتي يا جبان مين ما كنت تكون
    العبو بدون الصياد بعدين احكو اخجلو بقا عيب عليكن وصلتو اللعبة لادنى مستواياتها احيانا كتير خسرت سيرفيرات لكن دائما ما ابارك للرابح لانهم غالبا ما يستحقون النصر اما انتم لا تستحقون وجودكم بالسيرفر حنى
    واذا اتتني المذمة من فاشل مهب الشهادة باني كامل


    غيرو

  • انا لو فضلت اضحك للسيرفر الجاى مش هخلص ضحك المهراجا مسح جميع التحالفات من اول السيرفر لاخره

  • طبعا مدام كل واحد عندو 7 عضويات و الصياد مغطيهم رابطة a بكاملها عضويات دفاعية للمهراجا اما نحنا عضوياتنا الاساسية عم تنحضر


    بلاش كلام و الشعب جاهل بتضحكو عحالكن بالانتصار المزيف اللي متلكن ما بتضحكو علينا


    غيرو

    [SIGPIC][/SIGPIC]

    The post was edited 1 time, last by 1ka2ed ().

  • السلام عليكم
    للأسف الشديد..لا توجد ألية..أو نظام يسمح بالرجوع لمستوي اعلي للتحكيم ما بين اللاعبين والصيادين..
    ولهذا فهم يتصرفون بلا ضوابط غير ضميرهم الشخصي-والذي بأحيان"أصبحت كثيرة" يكون نائماً أو بعافية-

    لقد تعرضنا -تحالف كامل- لحذف 20 عضوية ..كان هذا في السيرفر الإماراتي الثاني -مازال يعمل- ...للدخول علي عضويات اخري
    لقد حاولنا شرح الامر للصياد بان اغلب اللاعبين من دول بها حروب وبالتالي فمتابعة حساباتهم مجرد محافظة عليها وتطويرها حتي لا نحرمهم من متعة اللعب بسبب ظروف بلدانهم"سوريا-فلسطين-ليبيا"
    وقلنا أن العبرة هنا يجب ان تكون بمتابعة تقارير الموارد..وهل تم إستنزاف هذه الحسابات لصالح من يديرونها أم لا...لقد كنا نديرها بمنتهي الامانة والحيادية"يشهد الله"...ولكن الأدمن المحترم لا يسمع..وناقشته اكثر من مرة...وعندما وجدت ان الطرق مسدود ...فكما تبين بعد ذلك لم يكن حذف العضويات خاص ب تحالفي فقط (arabian armies) بل حدث نفس الشيء لدي الb.w
    لم يكن هناك بد من إختيار عضويتي..وفعلتها وكلي أسف أني لم استطع الحفاظ علي حسابات أصدقاء تشرفت بمعرفتهم هاهنا بترافيان...ولكن الهدف كان إقصاء أشخاص بعينهم ..ففوجئت به يحذف عضويتي انا -هههههههههه..شر البلية ما يضحك- ويفعل عضوية فرعية من العضويات التي كنا نديرها........بأي منطق هذا؟ لم يرد..يا عمنا انت تقول ان الأي بيهات مسجلة لديك...انا الذي كنت أدخل عليهم...هم ليسوا موجودين ...لا حياة لمن تنادي....طبعا الكل يعرف بان الهدف كان إخلاء الطريق لتحالف المهراجا....وكل اللاعبين القدماء بالسيرفر يدركون ان هناك شيء غير طبيعي بخصوص هذا التحالف...سواء في سرعة تعويض قواته...أو في تأثير الهجمات...وأقول القدماء...لأن هذا الرأي ..ليس إنطباعي...بل هو رأي ناتج عن دراسة وتحليل للتقارير
    وطبعا لم يغب عن الذهن بعد مأسي سابقة من تأمر علي معجزات بسيرفرات سابقة.....
    الأدمن المعني بكلامي هنا..يدعي عادل -إن كان هناك من سيهتم ويحاول إحقاق الحق-
    ما حدث قد حدث...وإنتقلت لسيرفر أخر...
    ولكن يبقي السؤال..إلي متي هذا الفساد؟
    م.طارق علما.............WOLFY

  • السلام عليكم
    فوجئت هاهنا..بأحد اللاعبين يقول..أنه قام بإنقلاب علي العاصفة...وتسبب في طرده.....انتم تعلمون جيدا من اكون...وكم تصديت لل b.w,وكم قتلت من جيوشهم علي ابواب عاصمتي وعواصم زملائنا بالتحالف ومن بداية السيرفر....حتي تعاهدنا مع الb.w بإعلان صداقة..فتعرفت بسببه ع قريب ب العاصفة..."محمد"....وهو شاب نابه ....ويبدو انكم قتلتموه فيما بينكم....
    دخلت منذ يوم علي السيرفر لاتابع الاخبار -بعد إنقطاع أكثر من شهر ونصف..ومنذ تم حذف عضويتي-..طبعا فوجئت بالموقف.....وتعجبت جدا..كيف لم يتحد الأعضاء الباقيين من الbw ومن رابطتنا الaa التي أسستها قبل حذفي بأسبوعين...والان فقط عرفت السبب.....أنت أيها الإنقلابي...وأشباهك..ممن يتسرعون في إلقاء التهم...وقلب الأمور رأسا علي عقب..بدون التبين...
    العاصفة -وقت حذفي-..وقت بداية الحرب بين الb.w والمهراجا...كان يحقق إنتصارات معقولة..وكانت حملته تبشر بإنتصارات أثقل عياراً...ولا أدري كيف إنتهت الأمور لمثل ما حدث..ولكن لدي تصور..ولطالما حذرته منه..ان إحذر قادة أفرعك....فرسائلهم واساليبهم في محاولة سرقة الأعضاء..وردودهم عند التخاطب..تنبيء بالكثير مما يجب ان تحذره
    ويبدو للأسف انه لم يستمع جيدا للنصيحة.......
    الباقي من السيرفر ليس كثيرا.....لو أردتم ان تحققوا إنجازا....فإعملوا علي ان تتحدوا جميعا ضد المهراجا..وتصيدوهم واحدا..واحدا....
    أعرف قائدهم هاني..(المهراجا) وهو مصري مثلي...ولي عنده أياد بيضاء...لن ينكرها..فهو أكرم واكبر من هذا....
    ولكن للأسف أنا صدمت في ما هو واضح (بالمنطق) و (بدلالات حظر وحذف العضويات) و نتائج الهجمات .....من لجوئهم لصياد فاسد...
    أي نصر هذا؟...وأي متعة في الفوز بالغش..؟....نصر بلا شرف....ولهذا أطالبكم جميعاً بأن تتحدوا ..لتثبتوا أن إرادة الحق فوق الفساد..وفوق الفاسدين....
    إرتفعوا فوق الطموحات الشخصية.....فوق الانانية....
    إتحدوا..لتجعلوا من هذا السيرفر مثال يحتذي....
    لتسجلوا بتاريخ ترافيان...أن علي الباغي تدور الدوائر....وان الفاسدين لا ينتصرون...
    م.طارق علما.......wolfy

  • والله انا ما رايت بجاااحه مثل هذة ههههههههههههههههههههههههه الاخ ولفي كان عنده 20 عضوية (تعدد عضويات ) ومسوي بيهم تحالف ههههههههههههههههههه
    وبيتكلم عن القواعد وهو اكبر المخالفين


    والادمن له حق الرد علي كلامك


    انت لا شيء اساسا وزي ما بتقولو عندكو.............انت جاي تعيط بعد ما اتغلبت هههههههههههههههه
    اللعبه لا تسمح بتعدد العضويات حبيبي ههههههههههههههه انت لاعب مخالف لا تتكلم هههههههههههههههههههههه


  • اللعبه لا تسمح بتعدد العضويات حبيبي ههههههههههههههه انت لاعب مخالف لا تتكلم هههههههههههههههههههههه


    هههههههههههههههههههههههه بس بس بكفي .. (( لا يسمح بتعدد العضويات )) .. لا الصراحة صعقتني بهالجملة وما عاد فيني اتحمل من الضحك ههههههههههههه

  • ننتظر جديدكم

    [SIGPIC][/SIGPIC]



    والان
    من سيأتي ومن سيذهب ومن سيربح ومن يستطيع ومن لا يستطيع طيع
    كل هذة التساؤلات يتم الاجابة عنها من قراء الموضوع
    وهنا يتضح ان الثلاثة اراء جميعها تسير في خطوط طوط مضاده تماما"

    The post was edited 1 time, last by ثلاثة اراء ().

  • هههههههههههههههههههههههه بس بس بكفي .. (( لا يسمح بتعدد العضويات )) .. لا الصراحة صعقتني بهالجملة وما عاد فيني اتحمل من الضحك ههههههههههههه



    عاصمتك طارت ولا لسه هههههههههههههههههههههههههههههه


    ياهوووووبلأبلأبلأبلأ