موضوع مميز

• صباح الخير علي كل اللاعبين بالسيرفر نعلم جيدا انكم اصبحتم قلائل

نعود بعد غياب بموضوع مميز ولمحه ظريفة تفتقر سيرفرات كثيرة للحدث الذي سوف نتناوله

بالطبع حدث احداث كثيرة من اخر موضوع قمنا بكتابته وبمعني اصح وادق حدث عجن كثير بالسيرفر وطبعا كما تعلمون جميعا ان تحالف المهراجا اعلن من اللحظة الاولي الي الان ان هجومه ودفاعة مثل الهنود الحمر

ولكننا اتينا اليوم لنسلط الضوء علي ظاهرة قد تبدو طريفه وطبعا ريفه وقد تبدو غريبة المهم ان اللاعب صاحب هذا الحدث هو بالطبع فريد من نوعه وطبعا هو نجم السيرفر

اللاعب المذكور يا سادة هو مقاتل (او بمعني اصح وادق هو مغافل وليس مقاتل) 1(4د0)

نعم مغافل في وقت ليس بقليل استغفل اللاعبين بتحالف ال b.w ومن مصادر موثوق بها لم يكن جاسوس للمهراجا ولكنه علي ما يبدو ان وقت الحرب علي ال b.w وهجمات المهراجا في الطريق ريق ينام هو (ويغفل تغفيله تقيله) 1(4د0) ولذلك فهو كان مغافل لكل اعضاء ال b.w و فجأة بعد بداية نهاية انهيار تحالفه الذي ينتمي اليه ينتقل سريعا وطبعا ريعا
    مهرولا" ولا" (صحي من غفلته طبعا) ياويليي الي احضان المهراجا وهناك وبديهي جدا انهم التحالف صاحب الجيوش الجرارة والتصريحات الناريه ريه التي في الغالب تكون صحيحه في ارض الواقع و يذهب اللاعب مقاتل (مغافل) 1(4د0) ليستغفل لاعبي المهراجا ايضا وهنا يظهر اللاعب علي حقيقته وفي معسكره الجديد ينام ويرتاح ويفكر كيف يقضي علي زملائه بالتحالف السابق حتي يحتفظ هو بصدارة السيرفر هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه 1(53)1(53)1(53)1(53)1(53)

لا والله لعيب وصايع...................هههههههههه في انتظار تعليقاتكم علي الموضوع لنكمل سويا

[SIGPIC][/SIGPIC]

والان
    من سيأتي ومن سيذهب ومن سيربح ومن يستطيع ومن لا يستطيع طيع
    كل هذة التساؤلات يتم الاجابة عنها من قراء الموضوع
    وهنا يتضح ان الثلاثة اراء جميعها تسير في خطوط طوط مضاده تماما"

The post was edited 1 time, last by ثلاثة اراء ().

• سيرفر ممل جدا
    اغلب اعضاء bw تركوا السيرفر
    والمهراجا بيلعبو على الدفاع

• سيرفر ممل جدا
    اغلب اعضاء bw تركوا السيرفر
    والمهراجا بيلعبو على الدفاع

اولا لدي سؤال لك وارجوك جوك وكمان جوك ان ترتدي نظارتك وتخبرني
    ما علاقة الموضوع بان السيرفر ممل او المهراجا يدافع او تدمير عواصمكم بمقاتل.......
    ويذكرني هذا الموقف عندما كنت اتحدث مع شخص ما اخبرني بانه جبنه جبنه حطيناها في جبنه فسالته قائلا" وحاليا الجبنه في جبنه ؟؟؟
    وبالمناسبة ولن اطيل عليك هناك سؤال اخر وفي هذا السؤال لا يشترط ان تلبس النظارة
    يعني ايه momozd ؟؟؟؟

[SIGPIC][/SIGPIC]

والان
    من سيأتي ومن سيذهب ومن سيربح ومن يستطيع ومن لا يستطيع طيع
    كل هذة التساؤلات يتم الاجابة عنها من قراء الموضوع
    وهنا يتضح ان الثلاثة اراء جميعها تسير في خطوط طوط مضاده تماما"

• شدني الموضوع وحاب اعرف اكثر عن القصه

من هو هذا اللاعب وماذا فعل بالضبط .. وحبذا لو ترفق بعض التقارير

مشكور على مجهودك

وما هو سر طريقتك بالكلام اقصد طبعا ً اللام لام ..هل هي طريقة معروفة روفة ومن يستخدمها ؟ ام هي من بنات افكارك

كارك

أكبر جيش بتاريخ ترافيان بالنسخة الجديدة 2019

اكبر جيش بتاريخ ترافيان على الإطلاق 2014

The post was edited 1 time, last by Alz3eeM ().

• اولا مقاتل لوحده مستحيل يقدر يعمل اشي معنا ومش هو الي دمر عواصم بعض اللاعبين عنا
    ثانيا كل شي بالسيرفر مرتبط بخيانه مقاتل وتعاون الصياد مع المهراجا وهذا يؤدي طبعا الى الملل من السيرفر
    ثالثا momozd مجرد لقب مش شرط يكون له معنى
    بالنسبه لك اخوي الزعيم ان شاء الله راح نكتبلك موضوع منفصل مع ادراج التقارير

• مع الاسف كان صديقي اول السيرفر ما تقوقعت الخيانة من عنده وهو يعرف كان التحالف كه يقول هوه خاينه وكان اقرب biraq صديق الي بلعمل وبلسيرفر يقول مقاتل خاينه وانا اقوله لا انا بعرفه هاذ صاحب صاحبه ما بيخون مع الاسف

• أخي الزعيم. من خلال أسئلتي لك ستعرف من هو مقاتل..
    لنفترض انك لاعب ضمن تحالف.. اوقائد تحالف
    هل ترضى أن يكون بينكم لاعب.. عند نشوب الحرب بينكوم وبين اي تحالف.. تطالبه بالهجوم وتكرر الطلب اكتر من مرة.. وكل مرة يتحجج بأعذار وحجج.. حتى يظهر نفسه ويقدم نفسه لأصداقه.. عا انه غير متعاون. هاد الوصف الذي كان ينطبق عليه بوقتها
    الحين سؤالك الأول جوابك ترضى به أما لا؟
    2- بعد انتهاء الجولة الأولى من الحرب يقوم بترك التحالف والذهاب إلى تحالف الخصم. هو حر ما اختلفنا. ولكن مع ذهابه يقوم بالتنسيق مع المهراجا لخطف 7 تحف من تحالفه قبل ذهابه
    يعني بحكم وجودة الطويل بتحالفه الأول. يعلم كل خبايا اللاعبين وتفاصيل القرى والتعزيزات وأمور أخرى تعلمها...
    سؤالك التاني.. ما هو وصفك لهذا التصرف. اعطني رأيك؟
    3- وبعد ما صار مع المهراجا صار هموا الوحيد ياخود المركز الأول.. وبعتراف الشب ثلاثة أراء
    صار هموا الوحيد كيف يقضي عا زملائه بالتحالف السابق حتى يحتفظ بصدارة السيرفر
    هنا نحن نستغرب.. ونعلم انا مكسب ترافيان الوحيد كسب الرجال.. حتى أنه ما شال قيمة للأيام الي قضيناها مع بعض
    ....
    يجب أن تسمعوا دائما من الطرفين
    هذا هو مقاتل.. انت تتطلب تقارير.. اقولك اللاعب يخاف من الخسارة دائما..خسارة جيشه.. خسارة قريته. عن أي تقارير تتحدث
    ...
    كلمة للمهراجا.. تتهنوا بمقاتل.. تأكدوا كما تصرف معنا سيتصرف معكم لو احس ان تحالفوكم تفكك أو خسر جولة حرب مع أي تحالف خصم .. اكيد مو بيهاد السيرفر.. الأيام بيننا إذا لعبتوم معه من جديد

أسف عا الاطالة حاولت الاختصار قدر الإمكان

• انا ايدك اخي ع هاذ الكلام خلي يجي مقاتل ويقول انا مو خاين كدامي انا المفروض اتعلم من عنده درس اول ما خان التحالف قبل ما ادخل انا في من نهيت ع الاعب NoMeRcY اب مساعده مقاتل يعطيني اي ساعه يفتح واي ساعه يغلق و اي وقت الي يتواجد في وكانا عم نخطط نضرب المهراجا معنا بس من شاف المهراجا بده يهجم خاف ع جيشه وعرض عليه انتقل معهم وانا رفضت

• انا ايدك اخي ع هاذ الكلام خلي يجي مقاتل ويقول انا مو خاين كدامي انا المفروض اتعلم من عنده درس اول ما خان التحالف قبل ما ادخل انا في من نهيت ع الاعب NoMeRcY اب مساعده مقاتل يعطيني اي ساعه يفتح واي ساعه يغلق و اي وقت الي يتواجد في وكانا عم نخطط نضرب المهراجا معنا بس من شاف المهراجا بده يهجم خاف ع جيشه وعرض عليه انتقل معهم وانا رفضت

منو اللي عرض عليك انك تنتقل معنى ؟ احنه ما راسلنا احد للانتقال معنا .. على ايام حبيبكم وقائدكم العاصفه نص القاده عندكم عرضو علي انا شخصيا انهم ينظمون معنا واحنه رفضنا واولهم العاصفه كان حاب ينظم معنا بعد تدمير عاصمه جرم وخطف تحفته .. اعرفتو بالخساره ليش الكبرياء .. الاعتراف ما راح ينزل من مقامكم او يرفعكم بالعكس هذي لعبه فوز او خساره

وبالنهايه نبقى اخوان واصدقاء هي مجرد لعبه للتسيله فقط

• منو اللي عرض عليك انك تنتقل معنى ؟ احنه ما راسلنا احد للانتقال معنا .. على ايام حبيبكم وقائدكم العاصفه نص القاده عندكم عرضو علي انا شخصيا انهم ينظمون معنا واحنه رفضنا واولهم العاصفه كان حاب ينظم معنا بعد تدمير عاصمه جرم وخطف تحفته .. اعرفتو بالخساره ليش الكبرياء .. الاعتراف ما راح ينزل من مقامكم او يرفعكم بالعكس هذي لعبه فوز او خساره

وبالنهايه نبقى اخوان واصدقاء هي مجرد لعبه للتسيله فقط

اخي هو يقول مقاتل الي عرض عليه
    حتى انا عرض علي مقاتل .. ابو عامر

لا تقولنا مالم نقله .. نحن لم نقل ان احد قادة المهراجا عرض علينا او ارسل لنا دعوة
    انت رديت عا صقر العرب بشي لم يقله
    ونسيت ترد عا اصل الموضوع .. ما هو رأيك بمقاتل
    مبين عليك احد قادة المهراجا
    هل يرضيك ان يتصرف مقاتل معكون كما تصرف معنا

يتركنا وقت الشدة ووينضم للخصم ويعزز معلوماته ؟؟؟؟
    اعطيني رأيك .. انا اعلم انه حر .. اريد وصف لهاد التصرف
    باالنهاية متل ما قلت هي لعبة ونحنا كلنا اخوة ولك علي ان اهنئك عند انتهاء السيرفر