تحف السيرفر s.r الوحيد ههههههههه

• السلام عليكم
    والحمدلله السيرفر العربي 4 من البدايات ميت لكن ظهر منافس والحمدلله تم مسحه من السيرفر بالأكمل وبقينا نحن ههههههههه الوحيدون
    اليكم تحف السيرفر
    التحف الصغيرة أولاا

اليكم التحف الكبيرة

• ههههههه ادا كنتو بس الي مسيطرين رح يكون السيرفر مملللل ^^

ههههههه والله مافي منافس الكم
    فعلا راح يكون السيرفر مللل اتفق مع راجا

ههههههههههههههه ليش مين قلكم مو ممل لك انتو شوفو عددنا بتبكو علينااا

نحن من اول اللعبه كنا 3لاعبين ضمن تحالف والكل يخاف مننا وبعدا انشئنا رابطة ومسحنا كل السيرفر يلي تدمر ويلي حذف وبالاخر مابقي غير نحن ههههههه

• هههههه مابدكر باي سيرفر شفت اسمك ^^ بس بتوفيق وشكرا على المشاركة

هههههههههههههه اناا ما بعلب بكذا سيرفر بلعب سيرف سيرفر يعني بخلص واحد بنتقل للاخر وطبعا بكل سيرفر بكون قائد رابطة اقوى تحالف والي انجازات

شكراا يا غالي على مرورك

• [B][FONT=&amp][B][B]╗════ރޯޒރޯޒ[/B][/B][/B][/FONT][B][FONT=&amp][B][B][B][B]♪[/B][/B][/B][/B][/FONT][/B][B][FONT=&amp][B][B]ރޯޒރޯޒ════
    [/B][/B][/FONT][/B]

ما شاء الله عليكم ، مستحوزين علي كل تحف السيرفر ..!

بالتوفيق لكم في مواجهة النتار :)[B][FONT=&amp][B][B]

╝════ރޯޒރޯޒ[/B][/B][/B][/FONT][B][FONT=&amp][B][B][B][B][B]♪[/B][/B][/B][/B][/B][/FONT][/B][B][FONT=&amp][B][B]ރޯޒރޯޒ════╚[/B][/B][/FONT][/B]

• [B][FONT=&][B][B]╗════ރޯޒރޯޒ[/B][/B][/B][/FONT][B][FONT=&][B][B][B][B]♪[/B][/B][/B][/B][/FONT][/B][B][FONT=&][B][B]ރޯޒރޯޒ════
    [/B][/B][/FONT][/B]

ما شاء الله عليكم ، مستحوزين علي كل تحف السيرفر ..!

بالتوفيق لكم في مواجهة النتار :)[B][FONT=&][B][B]

╝════ރޯޒރޯޒ[/B][/B][/B][/FONT][B][FONT=&][B][B][B][B][B]♪[/B][/B][/B][/B][/B][/FONT][/B][B][FONT=&][B][B]ރޯޒރޯޒ════╚[/B][/B][/FONT][/B]

شكرا لمرورك الرحب أخي الغالي

• يقولون ململ ململ ململ اخوان يعني شو نعمل من بداية السيرفر دمرنا رابطة جوف +رابطة نينجا +رابطة ناتو+ واخر شي دمرنا رابطة تي ان تي اي مجموعة تخسر كانت تحذف او تبطل لعب هههههههه ومثل ما قال كتيبة الاعدام ضلينه وحدنا ههههه رح نلعب مع التتار ههههههههه

تحبني او تكرهني كلتاهما مفضلتان لدي
    ان كنت تحبني فانا دائما في قلبك
    وان كنت تكرهني فانا دائما في عقلك

[SIGPIC]111111111111111111111111111111111111111111111111111111111111111[/SIGPIC]