الظاهرية والخضر والأمعري وجبل المكبر إلى دور الثمانية بكأس فلسطين

  • ضمنت أندية شباب الظاهرية والخضر والأمعري وجبل المكبر بلوغ دور الثمانية من مسابقة كأس فلسطين لأندية الضفة الغربية.


    فعلى استاد دورا الدولي، تمكن فريق شباب الظاهرية من تحقق فوز مثير على جاره دورا بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ويدين غزلان الجنوب بالفضل إلى نجم الفريق ليث خروب الذي تمكن من احراز اهداف فريقه الثلاثة في الدقائق 9 و21 و70، فيما سجل هدفي دورا احمد ذياب 20و32.


    وصعد فريق شباب الخضر إلى الدور ذاته بعدما تغلب على جمعية الشباب المسلمين من الدرجة الأولى "احتراف جزئي" بهدفين نظيفين سجلهما رامي مسالمة وهلال موسى.


    وواصل فريق الأمعري نتائجه الايجابية، فبعد الفوز في الدوري الأسبوع الماضي على ترجي واد النيص، عاد الفريق وأزاح من طريقه فريق ثقافي طولكرم رابع الدوري بهدف لاعبه الدولي احمد حربي الذي سجله من كرة لوب خلف الحارس سائد ابو سليم، قبل نهاية اللقاء بدقائق معدودة.


    واستعاد جبل المكبر نتائجه الايجابية، بعد خسارتين في الدوري، حيث تمكن من التغلب على عسكر من الدرجة الأولى بهدفين مقابل هدف واحد، ورغم تقدم عسكر بهدف أول، إلا ان المكبر تمكن من العودة فأدرك التعادل عبر فادي حساسنة، وفي الشوط الثاني أحرز خليل شقيرات هدف الفوز.


    وكان دور الـ16 افتتح امس بتأهل ترجي واد النيص على حساب السموع بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، وبلاطة على حساب شباب الخليل (8/7) بركلات الترجيح بعد انتهاء الوقت الأصلي للقاء بتعادل الفريقين بهدف لمثله.



    منقول

  • [B][B][B]╗════ރޯޒރޯޒ[/B][/B][/B][B][B][B][B][B]♪[/B][/B][/B][/B][B][B][B]ރޯޒރޯޒ════[/B][/B][/B][/B]
    [B]
    الف مبروك تأهلهم ، وبالتوفيق لهم


    شكراً عالطرح محمد ..[B][B][B]


    ╝════ރޯޒރޯޒ[/B][/B][/B][B][B][B][B][B][B]♪[/B][/B][/B][/B][/B][B][B][B]ރޯޒރޯޒ════╚[/B][/B][/B][/B][/B]