كاس ولي العهد 2015-2016

  • أقيمت مساء امس قرعة كأس سمو ولي العهد للموسم الرياضي 2015م – 2016م بحضور رئيس الإتحاد السعودي لكرة القدم أحمد بن عيد الحربي وأعضاء مجلس الإدارة وممثلي الأندية المشاركة في القاعة الكبرى بمجمع الأمير فيصل بن فهد الأولمبي بالرياض.


    وبدأت مراسم القرعة بكلمة لرئيس الإتحاد السعودي لكرة القدم ، ثم تولى حمد الصنيع إجراء مراسم القرعة بمشاركة أطفال جمعية إنسان.


    وأسفرت القرعة لدور الـ32 عن مواجهة التعاون والدرعية في بريدة , والقادسية والجيل في الخبر , والفيصلي والفيحاء في المجمعة , والشعلة والنجوم في الخرج , والشباب والرياض في الرياض , والفتح والنهضة في الأحساء , والنصر والمجزل في الرياض , وهجر والوطني في الأحساء , والعروبة والطائي في الجوف , والاتفاق والرائد في الدمام, والباطن والخليج في حفر الباطن , والحزم والوحدة في الرس , وضمك ونجران على ملعب ضمك , والاتحاد وأحد في جدة.


    يذكر أن فريقا الأهلي والهلال سيشاركان في المسابقة من دور الـ16 كون الأهلي حقق اللقب فيما حل الهلال ثانياً.


    المطلوب : مين تتوقع يفوز بالبطولة


    1- "اللهم أنت ربي، لا إله إلا أنت، خلَقتني وأنا عبدك، وأنا على عهدك ووعدك ما استطعت، أعوذ بك من شرِّ ما صنعت، أبُوء لك بنعمتك عليّ وأبوء بذنبي، فاغفر لي؛ فإنه لا يغفر الذنوب إلا أنت"، قال: "مَن قالها من النهار موقنًا بها، فمات من يومه قبل أن يُمسي، فهو من أهل الجنة، ومن قالها من الليل وهو مُوقن بها، فمات قبل أن يُصبح، فهو من أهل الجنة"؛ رواه البخاري

    المشاركة تم تعديلها 2 الوقتs, مؤخرا بواسطة NAWAF9 ().