3 مرات بنفس اليوم بتنحظر عضويتي كرهتها خلص ما عاد بدي إلعب

📝Farewell to Forums📝

The forum is currently in read-only mode that will last till July 07th, 2021.

You will find news and all relevant information about the game in our Travian: Legends blog.
For live conversations and interaction with the community join us in official Travian: Legends Discord server.
  • شباب أنا واحد من هل الاعبين يلي ما بيعرف شو بدو يقول خلص ما ضل كلام أبدا 3 مرات من مبارح لليوم بتنحظر عضويتي مع إنو العضوية مسكرة الله وكيلكن ما كنت موجود وعم يقلي سكربتات لا ما شغلة سكربتات أبدا الصيادين والأدمينة حاطين علي وما بدهن ياني كمل وإلعب لأنو عم بحكي الحق بالمنتدى هيك توصلت وعلى قولت الشباب رفقاتي ماعاد يعوفوك أبدا رح يضلو ينزلولك السكان ويزعجوك بالفعل هاد الصار كلامهن 100 بالمية 3 مرات من دون ما تفتح العضوية 5 دقائق وخلي يفرجيني شو عم بستعمل سكربتات أنا رح إستنا هلأ لأني صايم للمشا معكم ‘ذا ما نحلت الأمور رح شرشح الكل وهاد إعتبروه تهديد ويلي بقلي إعريف إحترم العالم أنا لحدهلأ محترم بس عم إستنا معكن للمسا يا واحد بني آدم يشوف شو القصة يا أما رح تشوفو نجوم الضهر ورح تشوف لسان طويل عم إستنا وعضويتي إسمها dado فرجوني بشو مخالف سكربت ومحذوف أكلنا تاني عقوبة وبط....... ال3

Edited once, last by dado2 ().

• انت تهدد شركة مشهورة خههههههه
    المهم اخي سوي الي بدك ياه انا عارف انو
    ولا واحد راح يسمع ما تقوله هما عارفين انو عدد السيرفرات ببزيد و عدد الصياضين قليل

ɒσωмαsτєя xℓя

• ياسيدي طلعو حمير بالأخر بتعرف ليش قبل هل المرة قلي الصياد أو الأدمن إنو مانو من المتصفح وأنا من قبل لما إنحظرت إنحظرت بسبب نفس الشي سكرت المتصفح وفتحت فاير فوكس ولهلأ ما إنحظرت ولا صار أي شي أبدا الظاهر من المتصفح وهنن مانهن عرفانين الشغلة مو شغلة سكربت يا أما قصدا عم يعملو هيك مشان يطلعو اللاعبين من السيرفر

• السلام عليكم

لما تتوقف عضويتك بسبب سكريبت، بتكون المشكلة واحدة من اثنين:
    - أنك تستخدم إضافات على المتصفح ممنوعة. وقد تكون هذه الإضافات لألعاب أخرى غير ترافيان، لذلك ننصحك باستخدام متصفح مستقل للعب ترافيان غير ذلك الذي عليه هذه الإضافات.
    - أنك تستخدم برامج تغيير آي بي، تعطي لعضويتك نفس الآي بي الذي يستخدمه تجار الموارد. وهذه مشكلة معظم اللاعبين الذين يتم إيقافهم والذين يستخدمون "رابط الذئب" كما يسمونه.

هذا هو سبب الإيقاف. وقد تم رفع الحظر ولو استمررت بتكرار ما كتبته لك، لا يوجد ضمان لعدم الإيقاف مجددًا

• لا حبيب قلبي طلعت الشغلة من المتصفح ولا وحدة من هدول الشغلات يلي إلتها لأنو لما بدلت المتصفح ما عاد إنحظرت مع العلم أنا حاليا مشغل سكربت ولا مرة إنحظرت وجربت كل شي على الفاير فوكس وما صار شي مشان هيك المرة الجاية ديرو بالكن مشان ما تتهمو الناس بإستخدام شي ما عم يعملوه بس حاليا أنا شغال على السكربت وبقولها علنا إنسمت علي وإنسمت إني عم إستخدم سكربت وبما إنو الصياد الألي ما وقفني هاد الشي بأكد كلامي مية بالمية وإسم المتصفح commit bird يلي عم بنحظر مشانو مشان تعرفو تشرحو للناس المرة الجاية مع العلم إنو من شركة الفاير فوكس