التعدد والعدالة بترافيان

📝Farewell to Forums📝

The forum is currently in read-only mode that will last till July 07th, 2021.

You will find news and all relevant information about the game in our Travian: Legends blog.
For live conversations and interaction with the community join us in official Travian: Legends Discord server.

• ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

انا من شفت انه اول رد لك عرفت انك متحمس

اوك :)

خلاص احنا غشاشيين يا جنقر

يا جراندايزر ترافيان

يا عدنان ولينا

بس برضو اسمها تحايل واحنا نبي نتحايل على القوانين 1(2ب7)

بالتوفيق

• كل الي قلتهم هذا أنت

تحايل وغش على راحتك يا أخي، مين قالك لا تغش ؟

لكن أنت وباقي ربعك لازم تعرفون أن هذي ماهي شطارة أبد

والأخ الي يقول حسد، على أيش يا حظي ؟ يصير أحد يحسد أحد على قلة عقله ؟

أعمل لي 20 حساب وأقعد أنهب من القرى الي أنا طورتهم بنفسي ؟ أيش لعب الأطفال هذا ؟؟

لكن واضح أن كل زباين ترافيان من أمثال الشباب الي ردوا على موضوعك

عموماً بالتوفيق لكم، أنا أساساً تارك اللعبة من أول ما نزلت النسخة الرابعة وما ألعب الا بين فترة وفترة تضييع وقت لا أكثر فما لي صالح من الكلام هذا كله وكان المفروض يرد عليكم الأدمن بهالكلام لكن خلينا على أسوء تقدير نقول أنه يكون عاجبه الموضوع .. واذا كان فعلاً عاجبه الموضوع فأنا أعذره بصراحة لأن كل الزباين مثل ما نشوف ولازم على شركة ترافيان أنها تاخذ رغبات الزباين بعين الإعتبار .. لذلك أقترح يلغون قانون التعدد حتى ما يجونكم الشباب كل اشوي يزعجونكم شكاوي

سلام و

بالتوفيق

• انا من شفت انه اول رد لك عرفت انك متحمس

لا أبد ماني متحمس ولا شي بس تشوف أنت فاهم السالفة غلط ...

أنا لو تحصل لي 100 قرية أنهب منها بنفس الطريقة الي أنتم تعملوها، أترك اللعبة واحذف الحساب مباشرة

أخوي وهو الي علمني على ترافيان قبل سنوات لما قعدت أكلمه عن التعدد في ترافيان قالي تبغى أسجل ؟ قلت له ليه بتلعب ؟ قال لا بس بسوي لك حسابين تنهب منهم، قلت له لا

أيش معنى أني أنهب من قرى أنا ضامنها ؟ وين اللعب ؟

• السلام عليكم

انا اليوم سجلت بالسيرفر التصفيات

انا لعبت بسيرفر اجنبي وشفت طريقة لعبهم ويلي يقول انه لو اننا بسيرفر اجنبي كانو حذف الموضوع

بالعكس الاجانب متطورين بامور التعدد و النهب

وانا مع الشباب وواحد من الشباب يلي عم نطور طرق التحايل

لحتى نواكب اللعبة ونواكب باقي اللاعبين

ترافيان لعبة استراتيجية حربية ومفتوحة على كل شيء

وفيها الحرب خدعة ودهاء وذكاء وتحايل وانت بالنسبة لي باللعبة خصم واي شيء يساعدني لاوصل لهدف اني ادمرك ما بوفره

وهذا يجب ان يكون مبدئك ضدي

تعليقي على موضوع التصفيات نحن منعمل لها اكتر من قيمتها

الروس لا يلعبون تصفيات او ينافسون بعضهم بالتصفيات
    بل هو سيرفر لتنظيم امورهم وتجهيز العدة للعالمي

ونحن ندخل التصفيات لنربي عدوات بين بعض ونوسع الاختلافات بيننا
    لازم نأسس للعالمي من هلأ

وننسى انه هاد سيرفر للمنافسة ويكون لنا بروفا

للعالمي يعني نحاول نحسن لعبنا ونخوض تجربة العالمي

لنتعلم من اخطأنا

• وعليكم السلام

يا سلام عليك

احترم كلامك جدا

لانه منطقي جدا وواقعي

تسلم عزيزي

• واضح انك ما تلعب واشغلتنا بالرد وسجلت العضوية علشان ترد بالاخير تقول ما تلعب ؟؟

اجل لا تزعجنا الكلام موجه للي يلعبون

امثالك فطاحله ترافيان اللي اعتزلوا ما نكلمهم

احنا نكلم المبتدئين فقط

زحلق

• ما ألعب لأن الفطاحلة أمثالك ما يعرفون يلعبون الا بالغش

زحلق

• عداك العيب يبو طلال
    والله فيه ناس هنا عقلياتهم في ..... ياخي انا ادفع واحط واسوي واشيل وانت بالبارد المبرد تكلم الصياد يحظرني
    ياخي ليت السيرفر حر
    توقفت مرتين والمره الثالثه اقول على الدنيا السلام وياخسارة الي دفعته دام هالسيرفر صيادينه حتى بفطوري داخلين فيه

أبو عابد

أبو عابد NAROTO E.S

• عداك العيب يبو طلال
    والله فيه ناس هنا عقلياتهم في ..... ياخي انا ادفع واحط واسوي واشيل وانت بالبارد المبرد تكلم الصياد يحظرني
    ياخي ليت السيرفر حر
    توقفت مرتين والمره الثالثه اقول على الدنيا السلام وياخسارة الي دفعته دام هالسيرفر صيادينه حتى بفطوري داخلين فيه

أبو عابد

كل اشوي داخل بعضوية جديدة وعداك العيب يابو طلال ورد منطقي على كلامي ما تشوف كله كلام فاضي

يا أخي أيش الي تشيل وتحط ؟؟؟ أنت تغش وغيرك المسكين يتعب مثلك وأنت تجي بالبارد وتهجم عليه من عضويتك أو عضوياتك الثانية وتعطيه خسارة معتبرة

ذنب من هذا ؟ ذنبه هو الي متقيد بقوانين اللعبة والا ذنبك أنت الي مخالف قوانين اللعبة ؟

• المشكلة ان بيع الموارد والتعدد موجود حتى بالعالمي
    والشباب هنا يقولون لك ,, ليه مانشوفك تسوي شي بالعالمي!!!

الفرق ان الروس يشتغلون بدون نياح وصياح ,, وعددهم اكبر بكثير من العرب

الروس يعملون ببرامج الغش والسكربتات يا ناس

ɒσωмαsτєя xℓя

• هههههههه كلامك مضحك يا e_e
    الاجانب محترفين في الغش ادا ما تعرف
    اي طريقة جديدة في الغش يستعملونها ولما تنكشف ينشروها للعرب علشان
    ياكلو المخالفات هههنن يا مسكين انت
    بتقول انو الاجانب يتبعون القوانين والشروط ههنهن انصحك تروح تنام احسن عشان تسترجع المنطق الحقيقي للتفكير بكلامك

ɒσωмαsτєя xℓя

• هههههههه كلامك مضحك يا e_e
    الاجانب محترفين في الغش ادا ما تعرف
    اي طريقة جديدة في الغش يستعملونها ولما تنكشف ينشروها للعرب علشان
    ياكلو المخالفات هههنن يا مسكين انت
    بتقول انو الاجانب يتبعون القوانين والشروط ههنهن انصحك تروح تنام احسن عشان تسترجع المنطق الحقيقي للتفكير بكلامك

ما غير شكلك المضحك والله

جيب لي بالله وين أنا جبت طاري الأجانب، اقتبس من ردودي خلني أشوف

أنا أقولك التعدد هذا اسمه غش وعلى هالأساس الصيادين يخالفوكم

وبدل ما تخالفوا وانتم ساكتين جايين هنا وبعين قوية والمشرفين والأدمنية ساكتين لكم بعد، يعني معناها يوافقوكم والله العالم

• وأنا أيش دخلي أساساً بروسيا والصين والسيرفر العالمي والعرب ومش عارف أيش ؟؟

أنا أتكلم عن الوضع بالسيرفر الي أنا ألعب فيه الآن وأعتقد كل السيرفرات العربية نفس الحال

رئيس تحالف حصل بيني وبينه سوء تفاهم قبل أيام وكلم أعضاء تحالفه يهجمون علي، من بين الي هجموا علي واحد هجم من 6 حسابات كلها بنفس الأسم وخسرت نص جيشي

مين بيعوضني عن خسارتي ؟ الأدمن مثلاً والا أنت ؟ وللأسف الصياد فالح في أنه يقول بلغوا عن المخالفين بينما هذي مخالفة صريحة وبلغت الصياد وحظر العضويات الثانية كلها وترك له وحده، لكن يُفترض أنه يكون النظام يمنع التسجيل بأكثر من عضوية لنفس الآي بي، لكن واضح أن الإدارة ماهم جادين في تطبيق القوانين وعلى هالأساس أقولكم اعملوا قرى ثانية وخذوا راحتكم في التعدد لكن خليكم محترمين ولا تزيدوا الطين بله وما في داعي تنشروا مثل هالمواضيع

في 2009 وصلت شكوى للإدارة الألمانية، وأظن كم رد بعد وباخذ رابط هالموضوع وأوصله لهم وأبلغهم عن كلامكم وعن ردة فعل الأدمنية والمشرفين .. فلا تحدوني على الشر

Edited once, last by e_e ().

• اول شي انا لا اشتكي بما اني اعرف كيف احمي قريتي من الي يستخدمون برامج لتزييد عدد الهجوم
    بينما هم يهجمون بجندي واحد ويزودونه ل 70000 واما التعدد لا يهمني

ɒσωмαsτєя xℓя

• ما ألعب لأن الفطاحلة أمثالك ما يعرفون يلعبون الا بالغش

زحلق

اللي عملوه الفطاحله امثالي لو تجلس تلعب بايديك ورجليك وتجيب ايدين الجيران معاك ما بتقدر تعمله

ازعجتنا بالصياح والنياح

مره تلعب ،،

مره مبطل تلعب

مره تلعب

واضح انك مو عارف اصلا انت تلعب او لا

يا اخي واضح فيه انفصام بالشخصيه

--

يا مريض
    أعتقد لو كنت بمنتدى أجنبي تابع لترافيان كانوا حذفوا موضوعك وأعطوك إنذار

لأنهم يلعبوا لعب نظيف (ملتزمين بالقوانين) ويتعبوا في تطوير قراهم مثلك ويخسروا ذهب وبعدين يكتشفوا أن اللعبة كلها غش في غش، بصراحة ما تقدر تلومهم

^^
    هذاك كلام مين ؟؟

وانكرت كلامك بعد ؟؟

تقول للرجال انك ما ذكرت الاجانب انت فعلا فيك انفصام بالشخصيه

بس ما عليه

عيدك مبارك :)

• لا بصراحه خوفتنا اجل 2009 وصلت شكوى للاداره ههههههههههههههههههه

يا حبيبي روح نام بدري عليك وعلى من يتشدد لك يهددنا

قال ايش قال ابلغ الاداره

لا تنسى وانت تبلغهم تقول ابوطلال يسلم عليكم

واضح فعلا انك متأثر باللعبه كثير ربي يكملك بعقلك

• ,,, الرد هذا لصاحب الموضوع ,,,

وعليكم ورحمه الله وبركاته , برد عليك في كم نقطه.

اولا على كلامك ان ترافيان لعبة ,انا معك ما اختلف في هالشيئ هي لعبة والكل عارف هالشيئ ,طيب حلو دامها لعبة ,تبي تخسر 800 او 1000 ريال على شان لعبة !
    تخسر كل هالمبلغ على شان لعبة وغير كذا تكون منت ضامن هل بتكمل او يجيك حضر او تنشغل وتتركها !! اهنيك على عقليتك

طيب تقولي الغش شطارة ,صدقني ياعزيزي شطاره على غير سنع ! ,انا معك في ان يكون للاعب قرى دفاعية وكم قريه تموين ,ف تكون بالاساس فائدتها ماتتعدى 20% وتكون في اول السيرفر
    لكن يسجل ب 900 الف عضوية ويجلس ينهب وتقولي شطارة ,على كذا صدقني العيب ماهو لا بالصايدين ولاهو باللعبة اساسا ,العيب فيك لانك ماعرفت تلعبها صح او عندك نقص خبرة وعوضته بالتجارة او ب 100 الى 500 قرية

الاغلب يقدر يدفع ! انا اقدر ادفع واسوي 500 عضوية ,اقدر اشتري البرنامج بكبرة واجلس اسوي عضويات للصبح ,بس وين المتعة بالموضوع ,صارت اللعبة تنحصر على المبلغ اللي تدفعه
    طبعا الذهب شي ثاني ,الذهب صحيح محد يقدر يستغني عنه ,لكن ماهو اساسي باللعب ,تقدر تكمل سيرفر كامل بدونه ,خصوصا مع المهام اليومية فالموضوع صار اسهل

وزي ماقلت لك والله اني اقدر اكلم لي اي تاجر واشتري موارد ,واكلم اي واحد صاحب برامج معينه يسوي كم عضويه وانهب منها بس مافي متعة ابدا
    اتمنى وصلت لك الفكرة
    بالتوفبق

• كل هذا الموضوع والمشاركات الي فيه لن تفيدكم لانو هذا راح يستمر والحلول الي تقترح على الادارة هي تعتبرها مخالفة او مستحيلة

ɒσωмαsτєя xℓя