تم حظر العضوية ظلم

• السلام عليكم

العضوية محظوره من أكثر من 24 ساعه والسبب تافه جدا تدرون أيش السبب

السبب تشابه أسماء العضويات مع لاعب بالسيرفر بعدين ما فيه أي ترابط ايبيات

كلمت الصياد رد على سايلنت قال العضوية تعدد وتجاوبت معه واعطيته أسماء عضوياتي وحذفه بعدين قال العضوية شغاله على برنامج آخر شي قال لي كلم الادمن على الإيميل فكلمته ورد على سايلنت الله لا يوفقه الظالم قال أرسل اسم العضوية وارسلته له

اسم العضوية
    اركد فديتك
    راح فك العضوية حقت لاعب الثاني اللي مشابه لاسم عضويتي وقال فكيت العضوية رحت دخلت العضوية حصلتها محظوره كلمته
    وقلت له القبيلة واسم العضوية من جديد فرد على وقال مستحيل تكملون الإثنين المصيبة أنه يدري أن لاعبين فليش كل هالظلم
    لا بعدين اللي يقهرك التجار ولا أحد حظرهم آخذين راحتهم لأنهم يدفعون النسبه لصيادين والادمن لا بارك الله فيكم من ادمنيه وصيادين مرتشين الله لا يوفقك ي سايلنت والله ي سايلنت لو تروح القمحيه اللي جنبي غير أرفع فيك على المانيا ولو بحلف أن سبب الحظر كله علشان هالقمحيه لأنه قاعد يجيب أعذار تافه مثل وجهه
    أدري إني قلت كلما غير لائق وانتم السبب ي صيادين لأنكم ظالمين والكلام هذا قليل فيكم

اتمنى أشوف تجاوب منكم قبل تروح القمحيه

• و عليكم السلام

اسلوبك غير لائق بالحوار و عمال تدعى عليهم
    طيب ما تفرض انك عايز تحتفظ بالعضويتين و كمان القمحية
    حاول تثبت ان عضويه منهم فقط بتاعتك و تابع مع الادمن
    و ان شاء الله بتنحل المشكلة اذا معاك حق ...

تحياتى ...

• المصيبة ي طرزان أنه قال أختار عضوية واخترت

(اركد فديتك ) بدون همزة جرمان راح فك (أركد فديتك ) بهمزه رومان هنا المشكلة
    خله يحظر (أركد فديتك ) الرومانية ما عندي مانع بس ما لي شغل إذا جاء صاحبه قال فك عضويتي أنا مسؤول عن (اركد فديتك ) اللي بدون همزه

• اها ، معلش حاول تفرق بينهم بعدد السكان مثلا
    او كلمه من العضوية اللى انت عايزها
    و قوله : احظر التانية و فك حظر دى
    حاول تسهل الموضوع شويه لان الأسمين متشابهين جدا
    انت فى اى سيرفر = رقم السيرفر .

• السلام عليكم و رحمة الله و بركاته يا اركد فديتك،

عندك يوزر ثاني بنفس الإسم بالضبط بس عليه همزة, أركد فديتك , عليه لن يتم ايقاف الحذف, من فضلك لا تراسلني مرة ثانية و إلا سأقوم بحذف العضوية بشكل فوري

أيش الحل
    أنا أبيه يفك اللي بدون همزة (اركد فديتك ) مع العلم أن العضوية اللي بنفس الاسم ما هي لي

ياليت تتدخلون قبل تنحذف العضوية

• ما هو راضي أتوقع أنه متعمد كذا

ومن 48 ساعه ما أحد رد على غير سايلنت على القرية وعلى ايميل الادمن

أيش يعني هذا

واللي يقهرك أن التجار آخذين راحتهم

• ممكن اعرف ليش ما فيه أي تجاوب من الادمن والصيادين

اصلا من يوم شفت اللي يرد من يومين سايلنت فقط غسلت يدي عارف أن فيه تلاعب لكن أيش نسوي الشكوى لله
    حسبي الله عليكم
    حسبي الله عليكم
    حسبي الله عليكم

• والله ي أخوك مهزله من جد

حذف كل عضوياتي ما فك ولا عضوية بعدين حذفها حذف فوري أما التجار اخذين راحتهم لأنهم يدفعون لهم نسبه
    بعدين اللي يشتري من تجارهم ما يطبقون عليه عقوبه بس حظر ساعه علشان ما أحد يشك ولا عقوبة ما فيه

ومن هنا أعلن اعتزالي لسيرفرات العربية

وراح نتجه للسيرفرات الأجنبية أفضل من العربية بكثير هناك الخبره تلعب دور كبير ما هو الصياد اللي يلعب دور
    هناك لا تعدد ولا تجار ولا اعلانات
    هناك النهب بثاني أسبوع إلى الآن ما وصل 400 ألف ما هو مثل السيرفرات العربية من أول أسبوع يوصل مليونين
    اللي حاب يلعب معي يكلمني خاص
    و أن شاء الله راح أجمع قروب خاص بالسيرفرات الأجنبيه فقط

• 1(4ف6) ههههههههههههههههههه ماهذا المهزله

😂😂😂😂😂😂 هههههههههههههههه سحقا ماذا يحدث

كنت ابحث عن موضوع يساعدني ب تطوير خبرتي بخصوص الشبه قمحيه وكيف ومن وين تبداء

وفجئه وجدت اني هنا في هذه المعركه 😂

عموما ان شاءلله تنحل مشكلتك ياصاحب الموضوع 😌☺😂

محآرب قديم ،

2008
    الجنـــازة / سيرفر 20 التحالف / HEROS--

• انا نفس الموضوع في السيرفر الثاني بس انا عندي قريه وحده بس ليش حادفها مدري برغمه ماعندي إلى قريه وحده