الصياد الالي عطلان ام هناك اسباب اخرى ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

• السلام عليكم

بعد ان تمت مراسله السيد عدنان من احدى العضويات التي ادعا انه ايميلها وهمي جاء الجواب انها تعمل على برنامج و انا اتحداه و اتحدا الجميع ان يثبت انه العضويه تعمل على البرنامج هي و اكتر من نصف العضويات المحذوفه لي و انا اتحدا الجميع انها لا تعمل على برنامج

فهل هي اخطاء من الصياد الالي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ انا لا اعتقد انها اخطاء الصياد الالي و انا متاكد انها مقصوده

• اه و عامل نفسه دكي و رد على الاميل و اعطانا اسماء عضويات لاصدقاء و نحن نساعدهم فيها و يقول لك برنامج اما ان برنامجكم لا يميز او الشيء التاني انت تعرفه فكفاية حجج واهية و اعترف بخطاك و تحيزك
    كنا اقفلنا الموضوع بسبب طلب دالك لاكن ان يثم الرد على الاميل و يستمر في تحجج فهدا لا نرضى به الى ان تتخد الادارة حل معه و توقفه عما يقوم به

• او ممكن السيرفر الحر اصبح ممنوع فيه دخول عضويات الاخرين ابضا و ليس برامج فقط هههههههههه شر البلية ما يضحك

• و المشكله انا كيف اضمن انه لا يتكرر الموضوع اثناء قطار ثاني و اجد فجا الدفاعات اختفت و يقول الصياد الالي و برامج و اميلات وهميه و و ........................ و حجج لا يقتنع فيها طفل صغير

• الاخ عدنان اعطا كل الاسباب و جميعها ليست صحيحه
    قال الايميلات وهميه راسلته من واحده من العضويات و انا على استعداد على مراسلته من الباقي
    قال عززتو بواسطه البرنامج و انا اقول في واحده من العضويات و انا ارسل تعزيز ارسلت هجوم بدل تعزيز من قريتها الاولى و من قريتها الثانيه ارسلت تعزيز و رغم زلك حذفت فهل البرنامج يخطا قال تستخدومون برنامج و انا اتحداه و اعطيه اسماء 15 عضويه لي انه يعملون بنفس الوقت او انهم يعملون برنامج
    كل دقيقه بسبب و كلهم ليسو صحيحين

انا اطالب باعاده العضويات المحذفه تعسفيا و بدون اي حق و اطالب بالتعويض عن خطاكم و محاسبه المسؤول عن هذا الخطا المقصود و الاكيد انه ليس بنيه طيبه

• مادا يرد لو حدفه صحيح لما اتعبنا نفسنا بالكتابة اصلا لاننا محترفون و نعرف القوانين و لو خالفنا و حدف شيء فلن ندكره هنا

• السلام عليكم

سأضع النص الأخير من مراسلتك معنا أخي الكريم:

عدة نقاط أحب أن أوضحهما هنا:

- حين أطلب منك مراسلتي من إيميل عضوية، فلكي أنفي عنك موضوع المتاجرة بالموارد. تجّار الموارد الذين يدخلون السيرفر بعدد كبير من العضويات، لا يملكون الوقت ولربما لا يملكون القدرة على مراسلتنا من إيميلاتها. ونحن في اللعبة نريد التعامل مع أشخاص حقيقيين وليس مع روبوتات.
    - هناك الكثير من العضويات المسجّلة على outlook أو ***** أو لربما على دومين خاص، ولكنها تدار بواسطة برامج المشكلة ليست في قدرتك على الدخول للإيميل ومراسلتنا منه. المشكلة في الطريقة التي تدير بها عضويتك.
    - لا أنت تعرف عن العضويات المخالفة ولا تريد أن تصدق ما حصل. لذلك أنصحك أن تتابع اللعب بدون مخالفة مع مراعاة عدم السماح للغير بدخول عضوياتك وأنا أضمن لك عدم حصول ما تكره.

DeinZiel
    Team lead Customer Service
    Travian Game
    للاعتراض على أداء الفريق، يمكنك إرسال شكواك على الإيميل التالي:

complaints@traviangames.com

(رجاء لا تنس كتابة اسم عضويتك ورقم السيرفر مع الشكوى في رسالتك. وراسلني فقط من إيميل العضوية التي تلعب بها!)
    لا تدع اللعب يلهيك عمّأ خُلقت له!

للأسف لا أستخدم سكايب حاليًا ولا أزور المنتدى كما في السابق بسبب انتقالي لقسم آخر في شركة ترافيان

• و انت بواحد من ايميلاتك لي قلت اننا نحن الاثني صادقين معناه انت اعترفت انه في غلط من عندكم و انا اقول اعرف او لا اعرف انه في عضويات مخالفه هذا ليس شاني او شانك
    العضويات المخالفه عاقبها انت و ليست مسؤوليتي

انا سالتك عن عدد من العضويات و لان تتهرب من الجواب لا اعرف لماذا

العضويات التي سالتك عنها يا ريت تضع وقت الدخول و الخروج متل ما وضعته لعضويات ثانيه من قبل او اي اثبات ثاني عندك على المخالفات
    و اريد ان اعرف سبب الحذف وقت القطار حصرا و بدون عداد يعني حذف فوري و اذا عندك سبب غير مساعدة الرابطه الثانيه يا ريت اعرفه

و انا اكيد مش مصدق يلي صار لان لاول مره بعرف انه ترافيان وصلت لهذه المرحله من تدني اداء الصيادين و مساعدتهم رابطه على حساب رابطه و لا اعتقد انه اي احد لعب ترافيان حصل معه يلي حصل معنا و السبب اكيد اداء الادمن و بعض الصيادين و ليس جميعهم اكيد