السيرفر الاماراتي السادس ... مشكلة عاجلة .....

• السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ....

الاخوة مديرين وصيادين السيرفرات الاماراتية الكرام ....

السيرفر الاماراتي السادس للاسف لا رقيب ولاحسيب ............ تعدد عضويات بشكل جنوني تجار موارد

عدم وجود صيادين يعالجو المشاكل او نلجأ لهم للاسف ........

يعني نرسل للصياد ولايرد حضرته الا بعد اكثر من يوم ويرسل رد الي ولايجاوبك ولا شي

طيب اللحين انا عندي مشكلة لاعب بالسيرفر قبل يومين بنى قمحيه الان سكان قمحيته 200 وماخذ واحه قمح اي مجنون يقتنع انه لعب طبيعي

بشو بينفعني الصياد اذا ماحافظ ع نظام اللعبه ....... الصياد يجي يوقف ع اسباب تافهة بكثير احيان ويترك المشكلة الكبيرة

الرسائل الدعائية الي قبل سنتين نتكلم فيها يقولو بيحلوها ولاحلوها على الاقل انهو مشكلة تجار الموارد مسخره السيرفر صار

يعني احنا نشحن ذهب ومن اول دقيقة بالسيرفر ونشتغل كفريق وبالاخر واحد بيومين باني قمحيه بالسنتر 200 سكان مين يقتنع بهالكلام ؟

الصياد في هذا السيرفر اسوأ صياد مر علي بحياتي انا الان اطالب بتوضيح مقنع ومنطقي من الادارة

اذا كان ردهم اننا نعمل من اجل انهاء رسائل الاحتيال ومستمرون انا اقولكم كلامكم مو صحيح سجلو عضوية انتم كادارة وشوفو كم رسالة تجي باليوم وانهو الموضوع

سوو رقابة ع السوق وعلى تجار الموارد ...... تقدم شكوى ما تستفيد

السيرفر السعودي الاول تركناه بسبب المسخره الي صارت فيه من تجار وصيادين للاسف سيئين ....

انا ما بيلزمني صياد يدخل يرسلي رد الي ... ع الاقل اذا الوضع بيكون مستمر بهالشكل احنا رح نشتري موارد لكن نشتري موارد ويصير الصياد صاحب قانون

بعد ماسمح لغيرنا هذي مهزله اسمها ...........

انا الان اتكلم بصدق لم يمر علي اسوأ من هالصياد .... انا اطالب مدير المجتمع الاماراتي كوكو قول ... ودينيزيل وكاسر يتصرفو بحكمة وعدم استهتار

لانه كتمنا غيظنا كثير وماحد اهتم ...

وفي حال لم يتم الاستجابه للمطالب او اهمال هذه الشكوى رح ننسحب الرابطة كاملة من السيرفر ولن نلعب مجددا بالسيرفرات الاماراتيه لانه اكثر من سيرفر ننظلم

رح ننتظر نشوف هالشي على ارض الواقع .... الرتبه الاولى بالسيرفر شوفو وضعها وافحصوها رح تشوفو انه كلامي صحيح

قائد رابطة ejram .... عنهم

جبهة حربية

• اهلاً وسهلا أخي ...

بيني وبينكم يا ابطآل , سبب لجوء اللاعب للتجار بسبب الموارد اولاً واخراً , وترافيان موفره فقط النتار وهي قرى لا فائدة منها سلبياتها غطت على إيجابياتها .

ترافيان قادرة على إستئصال التجار , وقادرة على منع رسائل الإعلانات , مش قلة مبرمجين عندهم , أنا وأعوذ بالله من كلمة انا قادر بمساعدة زملائي برمجة سكربت للمتصفح , عند إضافته للمتصفح يقوم بحجب أي رسائل من العضويات الي سكانها آقل من 100 ! وهكذا إنتهت مسائل الدعايات ! شي بسيط ! ما اتوقع كبير على مبرمجين ترافيان ! .

الحلول , لإستئصال التجار والسلبيات والإيجابيات :
    الحل , يجب على ترافيان أن توفر مصدر موارد للاعبين , إما عن طريق إلغاء تدريب النتار لقوات وإلغاء المخبأ في هذه القبيلة أو إضافة واحات خاصه لا يخرج منها وحوش ! بهالطريقة اللاعب لن ينظر للتجار في شراء الموارد لان الموارد متوفرة ! .

الإيجابيات , راحة للاعبين وعودة جمهور ترافيان الي ترافيان بتخسر كل سيرفر اعداد كبيرة منهم لعدم النزاهة وتطورها السابق وأنا ( أواجه لاعبين كثير يقولو وين أآيام ونحن ننظف الواحة اليوم ونقوم ننهبها إسبوع كامل بعدين يطلع فيها 4 ولا 5 وحوش ! الان نظفها من هنا تعال بعد ساعه تلاقيها مستخرجه عشرآت الوحوش مما يسبب خسارة كبيرة وبنفس الوقت النقطة المهمه إيجبار اللاعب على إستخدام الذهب ! بالمبادلة لتعويض ما خسره ) .

السلبيات , ترآجع أرباح ترافيان وترتيب السيرفرات العربية بشركة ترافيان , لان أكون صريح معكم , أنا لاعب واشحن الذهب ولدي قروبي الخاص لا ندخل بعضوية واحدة ! لان سيرفرات سابقة تجد خصم مع كل فرد فيه عشرآت العضويات الدفاعيه ! تنجبر تجاريه باللعب وتكون بنفس القوة الي هو فيها , وجميع العضويات تشحن بالذهب ! وهذا ما توده ترافيان رغم قانونها الي واضعته لاكن عندما يكون القانون صادق لن يقوم اللاعب سوى بشحن عضويته ودخولها باليوم ساعه او ساعه ونص ! .

سياسة ترافيان الآخيرة أتوقع والله أعلم أنه سيفتح باب الخروج من ترافيان للاعبين كثر , لإن فعلاً ربما الصدف تحدث ببعض الاحيان خصمين في سيرفر , يقوم الاول بالشكوى على الثاني وتنحظر عضوياتهم ويقوم الطرف المنافس يشتكي بصدق وتكون الشكوى صحيحه ولا تحظر عضوياتهم بهذه الطريقة ماذا سيقولو من توقفت عضوياتهم ! ( اكيد الصياد معهم ) .

ردي طويل وأتمنى إن تنظرو فيه , ترافيان لعبه قديمة وجميله ولها جمهورها , لاكن لا تتوقعو أنها الوحيدة على الانترنت , تحسين سياستها للافضل لن يفتح لمنافسيها مجال لسرق جمهورها , ولاكن سياستها الحالية لن تستمر بها .

إذا الرد مخالف أتمنى حذفه .

• اخوي شكرا على ردك بصراحه انت قلت كل الكلام الي بقلبي ... ردك رائع بصراحه اشكرك اخي

• السلام عليكم

طبعا لا تعليق ع كلاامك ..

و قبل لا تطالع غيرك شوف الي عندك في رابطتك .

الحين تبي تقنعني وااحد الحماية ما انفكت عنه للحين و ترتيبه الثالث ع السيرفر .
    و لا موجود لا بـ النهب ولا بالهجوم .
    ع الاقل غيره نهبو طلع جيش و سوا و حط .. . . .

wbb.travian-forum.com/wcf/index.php?attachment/90890/

...!!!

• مافي مشكلة انت توقفت بسبب شراء الموارد وطلع كلامي صحيح لكن العقوبة كانت قليلة

وبنائا عليه احنا رح نشتري موارد وهذا انا اقولها بصراحه وبشكل علني من الان ورايح رح نتعامل مع تجار الموارد وخلينا ناخذ 5 بالمية

• ههههههه ترافيان ماصارت مثل اول يا صديقي ..

الصيادين صارو يتنافسون مين يرد على اكثر رساله والمماطله شي اساسي عندهم

والضحايا نحن اللاعبين

• صدقت والله اخوي ناروتو لكن الصياد axman قاعد يعمل جهده حاليا ويتابع على قدر طاقتة ...الله يجزاه الخير

The post was edited 1 time, last by e3sarjo ().

• السلام عليكم والله موضوع حساس انا بسيرفر هذا وبتحالفك ي جبه الحربيه هذا سبب اللي خلاني اتوجه للعمل كصياد و ان شاء الله يتم القبول وانا اعرف التصرف معهم كون لي خبره ايام سيرفرات الكلاسكية

thamerq8

• الحل تطوير سستم الصائد الالي وهذا ما يحتاج كون يمكن كشفهم بسهوله لو تملك قريه بسيرفر نفسه والصياد يشوف شغله ع العموم موضوع كان بقلبي وانت كتبته حرفيا ي جبهه الحربيه

• للأسف
    غيركم ممن قبلكم كان اشطر وصوته اعلى بالشكوى لكن ،، لا حياة لمن تنادي
    خصوصا ان اذا مشكلتك الصياد فينطبق المثل (إذا كان خصمك القاضي فمن تقاضي)

جل مشاكل ترافيان اذا جيت لجذورها ستجد انها ادارة اللعبة لم تعد مثل السابق (ليس الكل لكن الأغلبية طغت على الأقلية)

دام قواعد المبنى تعاني من مشكلة فلا حل غير تغيير اساسات جديدة للمبنى او السكن في مبنى اخر .... الصراخ على المكسور لن يجبره ... والبكاء على التالف لن يصلحه

تقبلوا تحياتي ^#^

اللهم صل وسلم علي نبينا محمد

... Game Over ...

-- ضياء الكون 15 قد مر من هنا --

^=^

• السلام عليكم والله موضوع حساس انا بسيرفر هذا وبتحالفك ي جبه الحربيه هذا سبب اللي خلاني اتوجه للعمل كصياد و ان شاء الله يتم القبول وانا اعرف التصرف معهم كون لي خبره ايام سيرفرات الكلاسكية

thamerq8

والنعم فيك يا ثامر وصح عليك ياوحش

• والله ياخوي ضياء معك حق بكل الي كتبته ياريت انهم يشوفو بس ويعرفو

• والله ياخوي ضياء معك حق بكل الي كتبته ياريت انهم يشوفو بس ويعرفو

صدقني ماحد منهم مو شايف ويعرف

لكن ما الفائدة من معرفة لا يتبعها عمل ؟

اعتقد وصلت الفكرة ^=^

اللهم صل وسلم علي نبينا محمد

... Game Over ...

-- ضياء الكون 15 قد مر من هنا --

^=^

أضم صوتي لصوتك كفّفففككفّفففك