إلى هنا وخلاص ؟ اللي حاصل ماهو معقول ومهزله؟ إدارة ترافيان لكم الكلام !

• السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :

في آخر السيرفر تحظر لي اليوزرات الدفاعيه، وتكسر مجاديف كل اللاعبين؟

الشيء الثاني .. حركة إيقاف اليوزرات جاءت من منطقة معينه في السيرفر .. تروح تعاقب كل السيرفر ؟ لماذا وليش وكيف ؟ لهالدرجة شخص يخطي، يتعاقب كل لاعبين السيرفر ؟

طيب فلوسنا !! طيب تعبنا ؟ طيب وقتنا اللي ضاع امام الشاشه؟

انا خسرت جيشي بكل برود، ومتعمد لهالشيء .. بعد ما مات السيرفر وقتل متعته الأدمن ( المتأدمن ) لانه مايستاهل ادمنيه؟

أوهمتونا في سيرفر حر .. وكان السيرفر مدة شهرين .. ماشيء بطريقة ممتازه والكل مرتاح !! ولكن نتفاجا في ظهور حركات الباي بال ؟

وفجأة يتعاقب السيرفر كامل .. بحجة ( التعدد )

طيب السيرفر ماهو على قولكم سيرفر ( حر ) .. إذاً أنت ليش عاقبت اللاعبين في هالتوقيت في السيرفر ؟ راجعت الخريطه أنت يوم انك تعاقب لاعبين كل المناطق بالحذف !

روح شوف يوزرات الجنوب الشرقي .. يزعمون انه تم ايقافها ولكن في النهاية ( تم فتح الحظر عنها ) .. ونتفاجا في المناطق الباقية .. حذف جميع اليوزرات؟

لمصلحة مين تم إيهام اللاعبين انه سيرفر حر ؟ إلى آخر شهر من السيرفر .. ويتم كسر مجاديف اللاعبين من أ إلى ي !! بحذف اليوزرات والدفاعات ؟

السبب برنامج؟ البرنامج شغال من بداية السيرفر .. لماذا في هالتوقيت؟

وأتفاجأ آخرتها بعد ذهاب جيشي ؟ دفاعاتي ؟ يوزراتي ؟ إنه يحصل لي أجحاف في انتاج قمحيتي؟ هههههههههههههه

دليل واضح وفاضح أن السيرفر محسوم لناس معينه في السيرفر !! هنيئاً لكم وبذممكم =)

صورتين مع التحيه لـ إدارة ترافيان في ألمانيا .. ولعن الله الراشي والمرتشي وكفى !

1- الحقول مستوى 20 : الإنتاج 223 الف ؟ ليش !!

2- معلومات أنتاج القمح مع زيادة البلاس + واحات 150% :

في الأخير ما أقول الا حسبي الله ونعم الوكيل .. نعم أنا من ضمن الناس اللي خسرت على هالسيرفر بمبلغ وقدرهـ ، ولكن :

حسبي الله ونعم الوكيل .. =)

• عليكم السلام ...

بصراحة شي غريب إذا السيرفر حر وسريع لا يمكن يكون إنتاج القمحيه بهذا الشكل , ومدام حر مسموح التعدد لماذا تم الحظر , ننتظر الإجابة يمكن في شي ...

• هههههههه عادي ياخوي سبنالهم السيرفر هما وaexman خويهم الزم هههههههههههههه