التعارف على مدير المجتمع

• السلام عليكم ,

تحية طيبة و بعد ,

اعرفكم عن نفسي Caesar مدير السيرفرات الاماراتية سابقا ,

الان و بعد اعادة تشكيل الفريق الخاص بنا اصبح يوجد لدينا اساليب متعددة لدعم اللاعبين , منها الدعم عن طريق مراسلة الصياد و الادمن , و الجديد بذلك هو الدعم عن طريق المنتدى , بصفتي كمدير مجتمع للسيرفرات السعودية و المصرية اتشرف باستقبال اي شكاوي من طرفكم او اقتراحات حول اللعبه , و سيتم نقل جميع اقراحاتكم و ملاحظاتكم بشكل اسبوعي للادارة

بخصوص مناقشة حظر عضويات او مشاكل باللعبه يرجى التواصل معنا عبر هذا الرابط و كتابة المشكلة و توضيحها و ساقوم بالرد عليكم :
    http://www.travian-forum.com/forumdisplay.php?f=449

بخصوص اقتراحات او افكار تريدون ايصالها للادارة ما عليكم الا زيارة هذا الرابط و كتابة كل شئ يخطر ببالك بخصوص لعبة ترافيان :
    http://www.travian-forum.com/forumdisplay.php?f=15

ايضا سنقوم بمتابعة مواضيعكم بشكل مستمر , و ان شاء الله سنقوم بعمل مسابقات لكم بشكل مستمر لكسب الذهب

تابعونا باستمرار لكي يصلكم كل جديد

و اتشرف كثيرا بالرد على مواضيعكم و متابعتكم بالمنتدى

مع تحياتي لكم

• نتعرف على ايش انتم تضرون اكثر من ان تنفعون

وهذه الحقيقه بترافاين من سنين طويله

[COLOR='#FF0000' الله يرحم ابي وامي الدعاء لهم
    ---------------------[/COLOR]

• نتعرف على ايش انتم تضرون اكثر من ان تنفعون

وهذه الحقيقه بترافاين من سنين طويله

والله بالضبط ..
    و الحمد لله افتكينا منه بالسيررات الاماراتية ..

<< اعرف ان الرد بينحذف لانكم تحبو تسمعو الي تبونه و بس !!

• يا اخوان انا هنا لتلقي رسائل مباشرة منكم , اذا عندكم شكاوي او شي , او تعليقات على اللعبه او اقتراحات :) في حال كان في شكاوي ممكن اتابعها معكم لكن تضعوها في قسم الشكاوي , ارجو انها الفكرة وصلت

كل الاحترام لكم يا اخواني

• عليكم السلام ...

أهلا وسهلا , مو سايلنت الي كان مسؤول عن السيرفرات السعودية ؟ ...

أنا موجود على السيرفرات بشكل مباشر و رسائل الصياد و الأدمن

الأستاذ إياد موجود هنا بما يتعلق بمشاكل السيرفرات السعودية فهو مسئول عنها الآن مش أنا, لجل ما يحصل تأخير في حال انشغال شخص بمكان أكثر من الثاني.