فضيحه .. رشوه .. مجامله .. اما ان اترافيان اصبحت للاصدقاء الصيادين فقط ..؟؟

• السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ...

انا الللاعبه AngeL Georgie العب في السيرفر الاماراتي الثاني .. ومتصدره السيرفر بدون اي منازززع .. بعدد السكان وبترتيب القرى .. وخسرت فالقريه ما يقارب 5000 دولار امريكي .. وسهرت على القريه تعبت عليها .. وتمت معاقبتي منذ حوالي شهر من قبل الصياد بسبب نقل الموارد .. واعترفت له بذلك وتمت معابقتي من قبل الصياد وهدم 25% من المباني والحقول ورضيت بالامر الواقع واستمريت فاللعبه ومنذ يومان تم توقيفي بنفس السبب وراسلت الصياد او الصيادين الذين كانت ردودهم شبه طفوليه ويخاطبوني باسمي الشخصي لا باسم عضويتي اللي هم الاسم ( شما ) .. وتم الشرح لهم انني لم اقوم بارتكاب اي مخالفه من بعد المخالفه السابقه وان لا يوجد اي موارد وصلتني فالاونه الاخيره ولكن كما تعلمون الصياد لازم يكون هو البطل والقوي .. وتم الشرح له بان هناك لاعبين يبحثوون من خلفي عن اي خطاء ويتم البلاغ عني عن اتفه الاسباب وهذا شي طبيعي لانني متصدره السيرفر ..

الرسايل بيني وبين الصياد كثيره ولكن ملخصها .. ان الصياد وضعني امام خيارين اما ان يحذف الجيش او يقوم بمعاقبتي بهدم المباني 33% ولم اختار اي منهم راسلت الصياد عبدالرحمن وتم شرح له انني لم اقوم بارتكاب اي مخالفه وتمت مراسله اصدقاء قدامي لي عبر وسيله التواصل الواتساب .. وتمت مراسله شخص صديق سابق .. يعرف الصياد وراسل احد الادمنيه فالواتساب وكانت ردود الادمن كالاتي ... (( اذا انا فتحت عضويتها اكيد بيقولون دافعه له )) واضاف (( انتبه تجيب سيرتي ترا هذه فضيحه رسميه ))
    ولكن غباء الاخ الوسيط بينا صور المحادثات وارسلها لي .. ويجب ان يعرف جميع اللاعبين ان ترافيان اصبحت للاصدقاء والمرقبون فقط واللاعببين القدامي واشياء تحصل لا ترضي الله ولا رسوله ..
    وتمت معاقبتي بانزال 25% من السكان وراسلت الاخ عبدالرحمن koko-goal وقلت له باي حق تعاقبني وانا لم اقم باختيار اي عقوبه من العقوبات الي ارسلتها لي .. وبكل برود ارسلي ايميل الادمن وطلب مني مراسلته .. ولكن شو الفايده دام هذا وهذا هم نفس الطينه

كل شي مصور ومنسوووخ وانا على استعداد بانزال موضوع اخر بالصور وبشرح تفصيلي ودقيق ... وباذن الله ارجع كل اللي خسرته ولا اسمح باخذ حقي مهما كان السبب ... ويكفي استهتار يا اداره

• [B][B]اولا / ولكن غباء الاخ الوسيط بينا صور المحادثات وارسلها لي / هذا جزاء الشخص الوسيط فوق ماساعدك اها

ثانيا /وراسلت الاخ عبدالرحمن koko-goal وقلت له باي حق تعاقبني وانا لم اقم باختيار اي عقوبه من العقوبات الي ارسلتها لي .. وبكل برود ارسلي ايميل الادمن وطلب مني مراسلته
    جوابي ووجهه نظري

الاخ عبد الرحمن هذا شغلته من خلال تجربتي بترافيان من سنين لا ينفع بس يضر ومنصب وصلاحيات على الفاضي بس شاطر الاخ عبد الرحمن يحكي لك او لغيرك ومش حافظ غير هذه الجمله راسل الادمن ههههههههههههههههههههههههه وهذا ايميله امرك عجيب ياعبد الرحمن هذه وجهه نظري خلال تجربتي بترافاين من سنين طويله لاتزعل اخ عبد الرحمن هذه الحقيقه المعروفه عنك من سنين الصلاحيات الي معك واضعها بمزهريه ومعلقها على الحيط ومش حافظ انتا غير كلمه راسل الادمن وهذا ايميله

ثالثا اخت شما ليس لهم حق بفرض عقوبه عليك ولكن اسلوب ضغط من الصياد لاهداف وغايات ومصالح شخصيه في نفسه وهذه الحقيقه بترافاين من سنين ورؤؤساء الاقسام ومدراء السيرفرات لايعملون شىء عم نعاني سنين طويله من الاشكال هذه
    رابعا نطالب من مدراء السيرفرات التجديد بالصيادين واستبدالهم بصيادين جدد يتمتعون بالنزاهه والمصداقيه واسلوب التعامل

واخيرا
    مش دفاع عن الاخت شما لكن دفاع عن العدل والمساواه
    يااخ عبد الرحمن والاخ عدنان والاخ سيزار والاخ اكس مان لاحقهم اكس مان كمان نفس اسلوب عبد الرحمن امركم عجيب وغريب
    الاخت عندها الادله والاثبات لماذا الحظر للمره الثانيه وانتم تعرفون
    الحقيقه امركم غريب لماذا لايكون لكم امر وتدخلون في الموضوع وهو مبين
    المفروض تدخل وترجع ماتم هدمه للاخت شما مادام مافي مخالفه على ماذا تتفرجون

وراسلت الصياد او الصيادين الذين كانت ردودهم شبه طفوليه ويخاطبوني باسمي الشخصي لا باسم عضويتي اللي هم الاسم ( شما )

جوابي

اها اين مدراء السيرفرات العربيه هل هذا صياد تقومون بالدفاع عنه وحافظ قوانين ترافاين لا لا حرام ممكن خطأ مش مقصود هذا جوابكم بعرفه

يخاطب الاخت برساله باسمها الحقيقي وليس باسم عضويتها هذه اكبر عقوبه بحق الصياد بترافاين منذ تاسيسها

اها هذا صياد لازم يؤخذ قارب ويروح يصيد سمك اذا عرف يصيد
    [/B][/B][/SIZE]

[COLOR='#FF0000' الله يرحم ابي وامي الدعاء لهم
    ---------------------[/COLOR]

The post was edited 19 times, last by ahmad2010 ().

• هههههههههههههههههه حد والنبى يقولى ترافيان هى زى ماهى فى نقل الموارد ولا اتغيرت دلوقتى ؟

بقالى سنتين ملعبتهاش والله بسبب كده

• و عليكم السلام

بالنسبة للعضوية انا قمت بفحصها , فعلا استقبلت موارد مجددا , يهمني المعطيات : العضوية استقبلت موارد و تم معاقتها حسب قواعد ترافيان ! لا يوجد اي خلل بذلك

بالنسبة لمخاطبته لك باسمك الشخصي , انتي من قمتي باعلامه باسمك الشخصي بالتوقيع , لو انك لم تقومي بكتابة اسمك الشخصي بالتاكيد لن يتمكن من معرفته و مخاطبتك به .

بالنسبة للاثباتات اطرحيها لنا من فضلك لنراجعها ان كان لديك شكوى على الفريق , مجرد الكلام لا يعتبر اثبات , اي شخص يستطيع الادعاء على اي شخص بالكلام

تحياتي لك

Caesar
    Community Manager
    Travian Legends SA, EG,SY,AE

مدير مجتمعات ترافيان العربية للسيرفرات السعودية و المصرية

• اخي الكريم قيصر

ما يهمني في الموضوع ان لكل لاعب حق في اختيار نوع عقوبته لماذا نفذتم العقوبه على الاخت angel هذه المره بختياركم

ولم يتم اعطائها حق التخير في العقوبه الرجاء التاكد من هذا الامر

• شو رايك اخوي قيصر انزل جميع الرسايل الي ارسلتها لكم بالصور ؟؟؟

ولا توجد رساله فيها اسمي الشخصي

انتظر ردك

• تمام مادام تفحصت مافي خلاف الحق على صاحبه العضويه

موارد اول مره وهذه مخالفه كبرى واكرها في عالم ترافاين

موارد ثاني مره وهذه مصيبه كبرى واكرها في عالم ترافاين

ذكرت اسمها انتهى الموضوع

الان مابهمنا شو في عندها صور او اثباتات كله كلام بكلام وخرابيط

مخالفه وتستحق اشد العقوبه وارجو تطبيق القانون بحذف الجيش او 33%

ارجو من الاداره اغلاق الموضوع لانه منتهي ومايكثر الكلام الي ماله داعي
    تقبلوا مروري

وشكر لجهودكم

[COLOR='#FF0000' الله يرحم ابي وامي الدعاء لهم
    ---------------------[/COLOR]

The post was edited 3 times, last by ahmad2010 ().

• ]

هنااااا الاخ عدنان ذكر اسمي بدون ما اذكر له اسمي فالرسايل مثل ما تدعي اخوي قيصرر

وهنا اكتفي بالرسايل او في رسايل من صياد اوصفهم بالاطفال والدليل اسلوبهم ... وان شاء الله انزل الصور فالمكان المناسب لها ..

وبالنسبه للعوبه اللي تقول عنها انتو وضعتوني بين خيارين .. وللحين ما اخترت ولا عقوبه .. وفالاخير تعاقبوني بخيار ثالث من عندكم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

وواضحه اخوي المماطله ولكن فالاخير ماراح اسكت عن حقي وان شاء الله اخذ حقي فالاخير
    ........

• .........................

• طيب يا اخ احمد شنو ردك على هالصور لا توقف مع الظالم بصف
    البنت ما تكلمت بفراغ وتمنى الي بيرد ع الموضوع يرد بحقانيه بغير تحيزات ولا اي ميول خسارة البنت ما يقارب5000 دولار تقلك وانت تقول دامك دخلت شيكت فكلامك صح الشغله بكيفك ولا القيصر صاحبك في لاعبين تركو السيرفر الاماراتي والسبه الصياد ومن اهم الاسماء الاعب ابو نايف
    وهذا دليل على ان هنالك خلل في صيادين السيرفر الثاني وارجو حل هذه المشكله باقرب وقت كل شخص بسيرفر جالس يخسر فلوس شحن يوميا ومجهود وتعب ويجيك الصياد بكل برود ويضيع تعبه حرام عليكم يا اخي

• طيب يا اخ احمد شنو ردك على هالصور لا توقف مع الظالم بصف
    البنت ما تكلمت بفراغ وتمنى الي بيرد ع الموضوع يرد بحقانيه بغير تحيزات ولا اي ميول خسارة البنت ما يقارب ظ¥ظ*ظ*ظ* دولار تقلك وانت تقول دامك دخلت شيكت فكلامك صح الشغله بكيفك ولا القيصر صاحبك في لاعبين تركو السيرفر الاماراتي والسبه الصياد ومن اهم الاسماء الاعب ابو نايف
    وهذا دليل على ان هنالك خلل في صيادين السيرفر الثاني وارجو حل هذه المشكله باقرب وقت كل شخص بسيرفر جالس يخسر فلوس شحن يوميا ومجهود وتعب ويجيك الصياد بكل برود ويضيع تعبه حرام عليكم يا اخي

• والله معاك حق يا اختي انجل والله انا لدي دليل قاطع بالصوت والصورة في السيرفر السعودي1 عن اشخاص قالو للصياد قبل مانبلش الجد في السيرفر مانبي حظر وحقك يوصلك عن طريق وسيط والوسيط لسوء الحظ هو ايضا مشرف بالمنتدى الترافيان ........اصبح الصيادين العن واقبح من مجرمي الحرب والقتلة لانك تتعب على العضوية بعدين يحظروك ياتدفع ياما ينزعون اللعبة عليك..........وا1ا استمر امر الصيادين هكذا فنحن كروبات سنعتزل ترافيان ..........

• اختلاف ردودك محسووبه عليك ياصديقي .. مره تقول انا شفتك كاتبه اسمك والحين تقول فعلا مافي اسم مذكور ..؟؟؟

اياد اخوي ليش صاير رسمي زياده حبتين فالمنتدى .. انت بنفسك اخذت ايميلي من لوحه التحكم وضفتني على الاسكايبي وعرفتني وعرفتني بنفسك وانا لا اجهلك ..
    .. ولكن في اللعبه انا الاعبه AngeL Georgie وتخاطبني بانني الاعبه AngeL Georgie وهذه قوانين اللعبه ..

شوف بالنسبه للادله اللي هي ضد الاداره .. هالشي مو في صالحك انت اولاً وغيرك ثانياً اعلى منك رتبه وبنفس رتبتكم .. يعني كلكم نفس الطينه .. ومعقوله بتحاسبون بعضكم البعض .. وماريد اتمادى كثير اكتفي باللي كتبته واللي صارلي هاليومين ..

وفالاخير جميع اللاعبين في جميع السيرفرات في ذمتكم .. اذا احسنتو لاحد فالاحسان يرجع لكم .. واذا ظلمتو ااحد فالظلم الكل يعرف عقوبته عند رب العالمين .. ولدي الكثير لاقوله ولكن اعتقد ان المكان غير مناسب وباذن الله احط النقاط على الحروف .. وفالمكان المناسب .. تحياتي صديقي اياد ..

• اخي القيصر قبل شوي كنت مركز على الاسم تركت كل شي وجيت على الاسم ولمن اثبتت البنت للكل ان كلامها صحيح غيرت الموضوع وش سالفتكم احس كلام الاخت صحيح رشاوي واصدقاء ترى يا اخي من ظلم ظلم نفسه والحساب في الاخره شديد ماتبيع مصداقيتك في عملك منشان مصلحتك الشخصيه ومصلحة اصدقائك تذكر ان في حساب وكتاب ولا تاكلون حق الادميه فيا اخي نصيحه استغب صلاحياتك بما يرضي الله

• ختي الكريمة , انا ما حصل و اخذت ايميلك من لوحة التحكم , كنتي مضافة بمجموعة فريق العمل و ثم اضفتك عندي بصفتك من فريق العمل

بالنسبة لاسمك ما اعلمه انه لا يمكن معرفته بتاتا الا اذا اخبرتيه له سواء بتوقيع برسالتك له او عن طريق ايميل او بصفتك كنتي بالفريق !

تكلمتي لنا انك تملكي ادله ممكن تعرضيها لنا ؟

تحياتي لكي

Caesar
    Community Manager
    Travian Legends SA, EG,SY,AE

مدير مجتمعات ترافيان العربية للسيرفرات السعودية و المصرية