شراء موارد عينك عين

• [B][B][B][B]السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة

الى الصيادين والادمنية ارجو التفتيش على اول 20 عضويه بالسيرفر واضحة شرائهم الموارد واتسعت بينهم وبين بقية اللاعبين المستوى بسبب شراء الموارد للعلم انا بلغت اكثر من مرة الصياد بالسيرفر ولم يتم الرد او التحقيق[/B][/B][/B][/B]

• عليكم السلام أخي,

التجار مشكلة مزمنة للأسف, يتم التفتيش بشكل أسبوعي أخي على المخالفين من المستلمين للموارد فوق الحد المسموح.

بيتم الفحص إن شاء الله و التحقق من جديد.

• عليكم السلام أخي,

التجار مشكلة مزمنة للأسف, يتم التفتيش بشكل أسبوعي أخي على المخالفين من المستلمين للموارد فوق الحد المسموح.

بيتم الفحص إن شاء الله و التحقق من جديد.

مرحباً
    يعني عادي أخ سايلنت لو أحط لي حسابات تموينية واخليها تمون قريتي بس بحد مسموح؟

.

نصبت من البذلِ المُنيف ربوعها
    وحبته خيراً ثابت الأوتادِ .

• مرحباً
    يعني عادي أخ سايلنت لو أحط لي حسابات تموينية واخليها تمون قريتي بس بحد مسموح؟

يرجى الاطلاع على قواعد وقوانين اللعب في ترافيان على الرابط التالي
    www.travian.com.sa/#spielregeln

• يرجى الاطلاع على قواعد وقوانين اللعب في ترافيان على الرابط التالي
    www.travian.com.sa/#spielregeln

لكن يا ادمن ماتفحص على التعدد اسبوعياً :) ؟
    لان فيه واجد بس يمكن ما انتبهت لهم معذور حبيبي :2ي9: .

.

• لكن يا ادمن ماتفحص على التعدد اسبوعياً :) ؟
    لان فيه واجد بس يمكن ما انتبهت لهم معذور حبيبي :2ي9: .

عزيزي عليان, الموضوع بيني وبين اللاعب, تعليقاتك ماهي مرحب فيها هنا ابدًا. تقدر تخاطب سامي أو إياد بخصوص الأمور هذي.

• عزيزي عليان, الموضوع بيني وبين اللاعب, تعليقاتك ماهي مرحب فيها هنا ابدًا. تقدر تخاطب سامي أو إياد بخصوص الأمور هذي.

عندي شكوى بخصوص التعدد ياسايلنت وين أوديها :(
    اخاف اسوي موضوع ثاني وتتعب ترد هنا وهناك وكذا.

.

• عندي شكوى بخصوص التعدد ياسايلنت وين أوديها :(
    اخاف اسوي موضوع ثاني وتتعب ترد هنا وهناك وكذا.

راجع التوقيع و اتبع الخطوات المطلوبة.

• السلام عليكم
    تعرفون شو المشكله
    المشكله انه الاشخاص الي يكونو ببدايه السيرفر واضح عليهم انهم يستخدمو التموين و التعدد و شراء مواد و تشوف الصياد يقول لك تم معاقبتهم يظلو لحد نهايه السيرفر بالمراكز المتقدمه
    ~_~

يعني العقوبات ما بتأثر عليهم ~.~
    هذا الشيء المنطقي و الي شفته بأكثر من سيرفر ._.
    +
    فحص اسبوعي كثير ..
    كل 4 ايام ع الاقل بكون مناسب اكثر ~_~
    لانه الواحد لو يحصل ع مواد لمده اسبوع و بالاخر تحذفو 25% من المباني مع تفريغ المخازن فما راح تؤثر عليه ~_~

للعلم .. تراني ما بنتقد اي الصياد او الادمن لكن انتقد النظام المتبع في السيرفرات !!

تقولون انه العرب يستخدمو السكربات و التعدد ، اكيد لو لقو احد يوقفهم فأكيد ما راح يسووها

كلامي ترا منطقي بعيد عن العاطفه ^_^

انا اطالب تطوير نظام المتبع في مراقبه و تسجيل العضويات بدلا من انه نقول انه الخطأ من اللاعبين لانهم تعودو ع استخدام هذه الطرق ~

تحياتي ^_^

• كلامك ياسالم جميييل جداً وعين العقل، لو كل السيرفر يجبرونهم يكون مافيه مخالفات كان يصير حلو ويصير الجميع بنفس المستوى ويصير تنافس كبير والفرق بيكون ممكن عند اللي يشحن ذهب، وانا اشوف عدد كثير شوي يشحن ذهب لذلك المفترض المخالف يوقف ويتمرمط لين يتأدب ووالخ.
    لان صراحه ليومك هذا ماقد دخلت سيرفر وشفت فعلاً الاوائل تم معاقبتهم وهو واضح انهم مخالفين !
    او يعاقبون بعقاب بسيط جداً 1(1ل1)
    بس وش نقول إذا كان ربُ البيتِ بالدفِ ضاربٌ فشيمـةٌ أهلِ البيتِ الرقصُ :)

.