حظر جماعي غير مبرر السيرفر السعودي 4

• السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

العضوية MoOo7treF

تفاجأت اليوم عند دخولي لعضويتي بأن حسابي محظور وعند مراسلة الصياد أتهمنى بتعدد الحسابات

وعند مراسلتى له لتبرير وتوضيح الخطاء أصر على صحة كلامه ولم يكلف نفسه بالبحث والتأكد من هذه المشكلة

مع العلم أني في حقيقة الأمر لا أملك الا حساب وحيد فقط وأقوم بشحنه عن طريق شراء الذهب وأعلم بقوانين ترافيان عن ظهر غيب من أكثر من 10 سنوات في ترافيان

وحسب عضويتي أطالب بفحص عضويتى الموضح أسمها بفحص الحساب جيدا وهل يوجد هناك تعدد حسابات ام لا

والأمر الثاني وهو تعرض الكثير الكثير من الأعبين لنفس المشكلة وهم بنفس الحال لا يملكون الا حساب واحد فقط كما هو حال تحالفى الأن الأغلب تعرض للحظر

ولم أعهد في فريق دعم ترافيان منذ اكثر من 10 سنوات التعامل السيء جدا والضعف المهنى الذي هو بهم الأن من بعض الصيادين وبعض السيرفرات مثل السيرفر

السعودي X3 اللى لا يمكن ان تنقل اى خطوة في القرية او الخريطة دون اى تعليق وخروج عن الصفحة من كثرة تطفل الحسابات وكثرت تسجيل الحسابات المخصصة

للتسويق الخاص بهم من سيرفرات خاصه او عروض موارد وجيوش دفاعيه كيف لا يكون هناك حد لمنع تسجيل حسابات عشوائية بكثرة لماذا لا يتم اغلاق التسجيل في

السيرفر بعد مضي أسبوعين او 3

نطالب بفك الحظر عن حسابتنا التى لم ترتكب آي خطاء مع التعويض مع فرض قوانين صارمه وتوظيف كفاءت مهنية عالية من الصيادين

وألا سلامن عليكم

• انا ايضا حصل هذا الشي معي

والسبب حسب الصياد تعدد

انا العب بحساب واحد فقط

ولم ادعو اي لاعب للسيرفر

والشبكة ما يستعملها غيري

والجهاز لي ولا حد يلعب بالسيرفر يدخل على قريته من جهازي

وانا ليست وكيل على اي حساب

و لم اوكل احد على حسابي

واذا ما اعترف الادمن بالخطأ بحذف الحساب

لان هذا ظلم و السيرفر مبيوع
    علنا

واذا مر الادمن من هنا وقرأ هذا الكلام يتفضل يلاقي رد مقنع للحظر هنا امام الجميع و علنا

بالمناسبة كل تحالفي محظور ههههههههههههههههههههه سيرفر واقع من طيارة في زفت

العضوية : جاسوس

السيرفر السعودي الرابع http://ts4.travian.com.sa/dorf1.php

• وين فريق الدعم ما يتشرف يرد على تسأولتنا

ولا ما عنده الجرأة يوجه اللوم للصياد وتحمل التعويض للخسارة اللى تعرضنا لها تحالف كامل يتم حظره مسخره وتفاها اللى قاعد يصير

انا اشوف انو الواجب من الجميع كتابتة رسالة على قوقل وترجمتها ويتم ارسالها للشركة كل لاعب متضرر ييرسل ويكتب اسم السيرفر والعضوية والأيميل

وبكذا إن شاءالله راح نحصل رادع لمثل هذي المهزلة

وعذرا على الأسلوب ولكن كان سبب تعدى وظلم وتجاهل من فريق الدعم وهذا اللى راح يفقد اللعبة مصداقيتها عند الأعبين وخليكم تكتفون ب 50 لاعب يدفع ممكن يدر ارباح على الشركة مثلا

50 الف دولار بدال ما كل العالم تلعب وتدر على الشركة 300 الف دولار

الكل في حالة عدم الأنصاف والتعويض مراسلة الشركة ومطالبتها بتعويض أمولنا ولا احد يستخسر لو 10 دولار لأنه بتسوي كثير لما تكون من 10 الاف لاعب تكون فرق كبير جدا

• السلام عليكم,, جاسوس

شكرا لمراسلتك لنا رسالتك محل اهتمامنا

هذه رسالة اليه لا تتطلب الرد

مع تحيات فريق ترفيان العربى ::::: تفرغ لي المخازن و تنزل الرتبة على اساس اني مخالف ولا انك تعترف بخطأك

المشاركة تم تعديلها 5 الوقتs, مؤخرا بواسطة Elmohandes: يرجي حسن إختيار الألفاظ ().

• نفس كلام الشباب

اخر مرة لعبت ترافيان قبل 11 سنة ولم اخالف القوانين من وقتها ولا مرة في حياتي
    الان وفي هذا السيرفر وبعد انقطاع 11 سنة اواجه هذا النوع من الاتهامات الباطلة
    دفعت على القرية ما يقارب الـ 60 يورو ومن ثم يأتي صياد المخالفين وبدون ان يكلف نفسه عناء التفكير واعطاء الغير حق الدفاع عن انفسهم ويحضر العضوية و يخصم الموارد و السكان
    و رسالتهم للاعبين فيها من التعالي و قلة الذوق والادب الشيء الكثير والكثير
    هو يرسلك رسالة ويقولك فيها كن صادقاً واعترف ولا تحاول تلف وتدور و تأدب في كلامك وعجل علينا واختر القرية التي تريد استمرارها
    سلامات ؟ انا لم اخالف اصلاً حتى تعاقبني وتطلب مني ان لا اكذب وانا اقول الحقيقة من البداية لكنك لا تريد سماعها
    وعندما تسأله عن سبب الحظر وكيفية معرفتهم بأنك مخالف ولديك حسابات متعددة !! يقول انه لديكم نفس الباسورد و تدخلون في نفس الوقت لحساباتكم !!
    لا يا شيخ ؟ تبغاني انسق مع اعضاء التحالف كل واحد يدخل نص ساعة في اليوم بس وفي اوقات مختلفة !!

ارجو من الاخ قيصر او Caeser او اي مشرف التدخل وتوضيح وحل الموضوع وتعويض المتضررين

وان شاء الله سوف يكون هذا السيرفر اخر عهدي بترافيان الى الابد

العضوية بنفس اسم الحساب : KhaliD_TM

المشاركة تم تعديلها 1 الوقت, مؤخرا بواسطة KhaliD_TM ().

• انا بعد حظرو حسابي بسبب التعدد معا اني ماعندي غير حساب واحد وادخل على حسابات الشخاص مسوين لي توكيل
    مدامهم مسوين لي توكيل فكيف صرت متعدد هذا الستهتار من الصيادين على الاعبين وماخذين الاعبين كاطقطقه والسلوبهم شين

• تم حظر عضويتي وبعد المراسلة اعطاني عدة حسابات لاعضاء تحالفي وقال اختر لك حساب من هذه الحسابات اخبرته باني
    لااملك الا حساب واحد فرفع الحظر بعد ان انزل مستويات المخازن والحقول شي غريب ان يتم حظر تحالف كامل بدون سبب
    وبدون اثبات ان لك عضويه اخرى والغريب هو رفع الحظر وانزال العقوبه تلقائيا الا اذا كان المقصود ان ايقاف جميع اللاعبين
    على مستوى معين لكي يتمكن احد اللاعبين من التقدم والتطور لمهاجمتهم 42 عضو في تحالف واحد يتم حظرهم ؟؟؟؟؟؟
    لكن اتوقع اذا بيستمر كذا رايح احذف العضويه ولا يجيك بعد كم شهر يسوي نفس الحركه يدمر القرية ولا بيدك شي

• مرحبا اخي, تحققت من الموضوع من امس, فيه مخالفات واضحة بالتحالف اللي ذكرته .

إجراء الصياد سليم

• دخول العضويات عن طريق الرقم السري لوحده أخي دليل على التعدد, الدخول عىل أعضاء كثير بدون توكيل يعتبر تعدد. الأمور هذي معروفة أخي الكريم
    التوكيل حده أسبوعين أخي, و الدخول يكون فعلاً بأوقات مختلفة لو القى عضويتين وكيلتين على بعض و يدخلون بنفس الوقت طوال الوقت ايش فائدة التوكيل؟
    فكرة التوكيل فقط إن زميلك يدخل بوقت مو متواجد انت فيه غير كذا أنت تضع نفسك و غيره بشبهة التعدد.

• دخول العضويات عن طريق الرقم السري لوحده أخي دليل على التعدد, الدخول عىل أعضاء كثير بدون توكيل يعتبر تعدد. الأمور هذي معروفة أخي الكريم
    التوكيل حده أسبوعين أخي, و الدخول يكون فعلاً بأوقات مختلفة لو القى عضويتين وكيلتين على بعض و يدخلون بنفس الوقت طوال الوقت ايش فائدة التوكيل؟
    فكرة التوكيل فقط إن زميلك يدخل بوقت مو متواجد انت فيه غير كذا أنت تضع نفسك و غيره بشبهة التعدد.

لنقل ان كلامكم صحيح

هل يحدث بين 44 عضويه ؟

حدث العقل بما يعقل الرجاء عدم استغفالنا نحن نفهم ولسنا جهلا

• لنقل ان كلامكم صحيح

هل يحدث بين 44 عضويه ؟

حدث العقل بما يعقل الرجاء عدم استغفالنا نحن نفهم ولسنا جهلا

أخي الكريم, في مخالفات توصل إلى أكثر من 160 ترابط في عضوية واحدة, العدد ليس بمقياس للخطأ أو الصواب.

طالما فيه دخول مخالف و اوقفهم الصياد مفروض كل شخص يتابع شكواه معاه, و اشوف معظهم تم رفع الحظر عنهم بعد إفهامهم سبب المخالفة

استاذنا الفاضل لايوجد لدي وكيل على القريه ولست وكيل على اي قريه ومع ذلك تم الحظر وبعد رفع الحظر انزال عقوبه بدون اي سبب

• استاذنا الفاضل لايوجد لدي وكيل على القريه ولست وكيل على اي قريه ومع ذلك تم الحظر وبعد رفع الحظر انزال عقوبه بدون اي سبب

اخوي سالينت اثبت عكس كلام الاخ الفاضل لتثبت برائة الصياد رجاء

• الصياد مو بريئ

انا نفسي عابر-سبيل الي حظرتني سنة

هذا رد الشركة الام الالي وطلبوا بيانات في رد ثاني من المراقب Chrisvc

وتم تزويدهم بما يلزم

انشوف من ينحظر انا ولا انتوا يا ادارة فاسدة

Dear player,

thank you for your message. It will be answered as soon as possible
    (regularly within 72 hours) by one of our employees.

Please be patient, you will receive an answer in any case.

Sincerely yours,
    Your Travian Games Team

---

Liebe Spielerin, Lieber Spieler,

vielen Dank für deine Nachricht. Diese wird schnellstmأ¶glich (in der
    Regel binnen 72 Stunden) von einem unserer Mitarbeiter beantwortet.

Bitte habe Geduld, du erhأ¤ltst in jedem Fall eine Antwort.

Mit freundlichen Grüأ?en,
    Dein Travian Games Team

لا اله الا الله وحده لا شريك له
    له الملك و له الحمد
    وهو على كل شيء قدير

• الله يرحم ايامك يا بو عدنان

ما في يوم اختلفنا معك على شي

لا اله الا الله وحده لا شريك له
    له الملك و له الحمد
    وهو على كل شيء قدير

المشاركة تم تعديلها 1 الوقت, مؤخرا بواسطة abusaleh ().

طيب يا حبيبي انا ما عندي توكيل لقرية احد !! ولا اعطيت احد توكيل على قريتي
    وانا متواجد على القرية 24 ساعة واشيك عليها كل شوي من الجوال
    وحاط باسورد سهل علشان لا انساه
    لا تتهمني بالغش وانت ما عندك شي صحيح تمسكه علي !!
    الله يرضى عليك مو لازم تكون انت دايم صح واللاعبين غلط وغشاشين
    ما دخلت عضوية غيري سواء بتوكيل او بغيره

اقسم بالله شعور انك تكون مظلوم يقهر ويفقع المرارة وخصوصاً لما يكون خصمك هو الحكم و القاضي
    انت و الثاني Hero غير متعاونين ابداً ومصرين اني مخطأ

المشاركة تم تعديلها 1 الوقت, مؤخرا بواسطة KhaliD_TM ().