جديد السيرفر الثالث صبات

• السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اليكم اليوم بعض التقارير التي هزت سيرفر الثالث لاماراتي

السيرفر الثالث الاماراتي من اكثر السيرفرات التي فيها لاعبين نخبه سواء مع او ضد

ولكن الجميع تفاجئ بلهاجمات ع احد اعضاء الخاصه بنا المنتشرين في ارجاء السيرفر

وبل تحديد شمال شرقي

1(3ف5)

بداو بضرب وهميات لايام عدة ولكننا كنا نعلم بما يحدث

ولكن كنا بأنتظار هجماتهم الحقيقيه وقد اتت هجماتهم ع لاعب يملك تحفه تسريع

وحااان موعد الأكشن

لسوء حظهم يوجد قيادات معنا في منطقه الشمال شرقي تهز روؤسهم

PA!N H E C K T O R MASTER ابو اكرم كانو منسقين ارسال لدفاع الخاص

وهنا بدء نتف الدجاج بماء ساخنه

لسنا مكان لكي تتنزهو به لهذا اجمعو اشلاء صغاركم ورحلو
    الضحيه صاحب اكشنها مصيره الحزف مفتاح الفرج

وطبعا هنن واثقين رح ياخدو لتحفه ويدمرو القريه لهيك مع كل هجمه مرسلين قطار مقاليع

الضاحيه الثاني

بس الدخول لعنا ممنوع ومبروك عليكم لتحفه بس وينها هههههه

الضحيه رقم 3

بس المشكله احنا قياداتنا كلهم حنونين وقلبهم رقيق دفعنالهم حق الخشب وعملنالهن مراسم الدفن ع حسابنا لخاص
    الضحيه رقم 4 رغم انه كان معصب شوي هههههه

كمان نفس النتيجه طلعت له مممم هون هنن حالفين ياخذولتحفه ): ويستفهمو الاعب عنا

لهيك الضحيه رقم 5 كان مستعجل

اوووووف وبعدين كمان لم ينجي احد من سنافرك
    الشباب عنا كانو سهرانين ومااجاهم نوم لاني بدهم يتابعو اخر حلقه
    لهيك الضحيه رقم 6 كان مستعجل جدا ولنتيجه كانت

ممممم شي ممل جيوش عم تفطس واحنا مزلنا منتظرين الحلقه لاخيره
    الضحيه رقم 7

طبعا اخواتي التقارير لسه ناقصه تقريرين بس مدري شو صابه برنامج رفع الصور معاد يستوعب هههه

واخيرا رتبه المدافع عن لتحفه واقطع

واخبرا ضحايه السيرفر الثالث وهن واقفين جنب بعض عم يتصورو سيلفي هههههه

وينتهي الفلم وتستمر اجرام بأجرامها ولاطفال بين نارين ام الهروب او لهروب ونحن بأنتظار قراركم
    وشكراا لوحوش السيرفر الثالث لاماراتي جنوبا وشمالا وشرقا جعلتموهم عبره لكل سيرفر

طبعا ملاحظتين بسيطات رغم انهم هكرو وشترو قيادات مع صلاحيات لرابطة بس
    طول ما ماستر موجود مافي شي بروح 10 سنين سيرفرات اماراتيه ونفتخر لعبو غيرها يالا الفشل

الملاحظه التانيه قعدو يحكو عن لصيادين انهم باعو السيرفر و و و و و و لانهم فشلو بكل اساليبهم
    صارو يرمو بلاهم ع الصيادين والصيادين هم انزهه عالم بسيرفر الثالث لامااراتي
    لهيك
    coco
    Wa7sh
    ساطور
    توغوت
    زلزال
    ومدري مين نصيحه مني الكم لمن بتشوفو الكبار روحو العبو مزرعه السعيده احسن لكم

مع تحيات MASTER وجميع كروبات
    SPARTA & AJRAM
    تقبلو مروري اخوكم MASTER

⚔ MASTER ⚔

سوريتي هويتي وهج الشمس بيتي :thumbsup:

• يارجل معلش يعني انت شو دخلك بالموضوع كله
    مين master????

والا عشان هكتور عزز من عندك اكم الف مدافع بدك تصير انت صاحب الصبه

شباب انا mustafa وانا مسؤول عن كلامي

الصبه تمت من تحالف sparta بقياده RoOoMeL
    والي اكتشفوا الهجمات الحقيقيه على سعيد (mhd) هم انا mustafa و حسان (Amro)
    الصبه كانت بامتياز من تحالف sparta
    و master ,pain, مالهم اي خص بالموضوع نهائي
    بدك تعمل بطولات يامعلم هات تقارير بتخصك او حتى بتخص التحالف الي انت بتلعب فيه

• السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

أنا RoOomel قائد تحالف Sparta و مستغرب من الموضوع كله!! يعني التقارير كلها صحيحة بس إنت يا Master شو إلك علاقة بالموضوع؟ الصبة من تحالفي أنا و إنت من مش من تحالفي ولا معي و لا شاركت أو ساهمت بالصبة لا من قريب ولا بعيد لا إنت و لا Pa!n و لا أي حدا من برا التحالف. الشخص الوحيد يلي شارك بالدفاع من برا التحالف هو الأخ H E K T O R مشكور على مساهمته. أما إنك تنسب الصبة لك فهذا شي غريب ، إلعب بشي سيرفر و اعمل صبة او اضرب حدا و بعدها تعال حط بالمنتدى! إنت بموضوعك هاد عم تنقص حق الشباب يلي روحوا دفاعهم من تحالفي، و الشباب يلي سهروا معي عشان نعمل الصبة، و الشباب يلي اشتغلوا أكثر شي و كشفوا الهجمة الحقيقية وين يلي هنن Amro,Mustafa.
    أتمنى المرة القادمة تضرب بسيفك و تورجينا تقاريرك 1(2ب7)

The post was edited 3 times, last by Rooomel ().

• انا الاعب baron من تحالف سبارتا الصبه كانت من عمل الشباب مصطفى و amro و و الصبه الي اشتغلوا عليها ب كم ساعه الصبه الاساسيه كانت عندي بعضويه بارون و الشباب اكتشفوا القطار الحقيقي و صبو عضويه mhd
    و مثل ما حكى الاخ روميل الوحيد الي شارك هو هكتور
    يا اخ لا تدعي فعل انت ما سويت شي في ولا حتى ارسلت قمح حتى

• اخي الكريم انت نسيت انو pin متحالف مع تحالف sk واندمجو مع بعض بعد ما خسرو جيوشن وبعدين نسيت تنزل الصبه الثانيه وتقارير الاستفهام يلي صارت ابعتلي اسم عضويتك منشان ابعتلك الصورة تنزلها اذا هاد طموحك في عندي تقارير يلي ناقصتك وفي تقارير الصبه الثانيه يلي طار فيها صاحبك يلي عم تنسبلو الصبه وتقارير استفهام العواصم وخطف التحف

• طبعن نسيت عرفك على نفسي انا Amro شريك الشباب بلسبه معليش انا بقرط بلساد هي بعض التقارير بلتعليق الماضي وهي بعض تقارير صاحبك ابو الصبه يلي فات فيها بعد ماصبها هي نزلتلك بعض التقارير لاني شفتك مستمتع للصور

• لك نسيت نذلك سور صاحبك بس هاد حبيت انزلها لحالها للنو عيب قائد تخالف لازم يكون عندو خصوصيه