بخصوص السيرفر الاماراتي الخامس

• السلام عليكم ... الاخوة الاداريين في المنتدى وفي فريق عمل ترافيان .... عندي استفسار بخصوص الادمن هاني ...

قبل التحف بايام فقط بيروح وبيجيبو مكانه الصياد اكس مان ... عندي استفسار ليش بهالوقت بالتحديد غيرو الصياد

احنا ما صدقنا انه في صياد عملي ومثابر ونشيط ومتواجد اغلب الاوقات وبيسمع لمشاكلنا فجأة بيجيك ادمن اخر

انا ماعندي اعتراض على وجود اكس مان بالعكس انا برحب فيه وبوجوده لكن قد ماكان الشخص كويس صعب

يفهم مشاكل اللاعبين خاصة انه متابعته مش كبيرة للسيرفر ... من اليوم الاول بنتعامل مع صياد منصف ورائع بالفعل

نظام تغيير الادمن اشي غلط كبير برأيي انا عندي استفسار هل غيابه مؤقت او غياب دائم ؟

انا بطالب بعودته للسيرفر ... رجل محترم واخلاق عاليه واقولها بصراحه لاول مرة نشوف ادمن مثلة شخص في منتهي الاخلاق والاحترام

وبيعمل فعلا من اجل مصلحه السيرفر وغير هيك ممكن يوقفك ويعطيك تنبيه لمخالفة معينه .... بدون ما يدمر العضوية ويهد تعبك وتصير مشاكل بعدها

احنا الان نتكلم قبل ما تصير مشاكل .... وعلشان ما تصير ايضا ... وجود الادمن هاني كان مريح الكل وهذا الكلام بالاجماع كل الي بالسيرفر ضايقهم موضوع تبديل الادمن

اتمنى من الادارة تخبرنا ع الاقل رح يرجع ولا مارح يكون معنا بشكل دائم ...