كل مرة نفس الموضووووووووووووووووووووع . وداعا أبديا يا ترافيان !!

• لقد تم حظر عضويتي بدون اي سبب ,, وهذه المرة الثانية على مدار السيرفر ,, والثالثة على مدار السيرفرات السعودية !!$$!!

ملاحظة انا لست الوحيد الذي تم حظره فهناك 5 من تحالفي نفس المشكلة ولثاني او ثالث مرة أيضا ,,, أنا أقسم بأن لا ألعب في السعودي من جديد حتى لو رجعلي عضويتي وعطاني المعجزة ومليار دولار معاها ,,, ليس قبل أن يتم تغيير النظام في السيرفر لنظام امن لكل اللاعلبن وضامن لكل حقوقهم ,,, ++كل رابطتنا راح تحذف العضوية وهي ثلاثة ارباع الشمال الشرقي حاليا ,, ولن تلعب من جديد في السعودي ,, بل قد لا تلعب ترافيان من جديد اصلا !!$$!!

ولذلك سارفع تقريرا وشكاوي من كل اللاعبين إلى الادارة الألمانية والادارة العالمية ورئيس الشركة الترافيانية

شكرا لكم على كل هذا النظام الفاسد والفاشل والعشوائي ووداعا يا ترافيان للابد واقولها نيابة عن مئات اللاعبين المميزين والقدامى ,, وداعا ترافيان واهلا بالالعاب الأخرى !$$!!

ليس إلا أن تغيروا النظام بالكامل لنلعب من جديد في امان و حماية من لحظر بدل مانتعب كثيرا جدا ويتم تدمير مجهودنا واموالنا على الفاضي ++!!$$!!1(4ف6)

• وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

معلومة بسيطه حذف العضويات لا يضر ولا يسوي شي ابد بس
    _
    اخوي الغالي هدي نفسك من السهل أن يتحدث المرء بما يريد ، بل لن يجد الإنسان أي صعوبة

في نشر الاتهامات وتوزيع الألقاب على الآخرين ، وكذلك من السهل

تغيير الحقائق وقلب الأمور بحيث يصبح الصادق كاذباً ، والكاذب

صادقاً ، والأمين خائناً ، والخائن أميناً ،

وتذكر قول الله تعالى :
    إِذْ تَلَقَّوْنَهُ بِأَلْسِنَتِكُمْ وَتَقُولُونَ بِأَفْوَاهِكُم مَّا لَيْسَ لَكُم بِهِ عِلْمٌ وَتَحْسَبُونَهُ هَيِّنًا وَهُوَ عِندَ اللَّهِ عَظِيمٌ { سورة النــور 15 }

والله ثم والله اني ماكلمك كذا لني ادري بس كثر الكلام بدون اي اتهام او دليل واضح الله يصلح الحال
    ولو عندك شي ارفق لنا واوعدك اكون معكم .

ودي

• ليس تهديدا ولكني ساذهب للعالمي فقط ولن لأعود للسيرفرات العربية ابدا طالما فيها ظلم وغش وعشوائية انا واصحابي فلم يعد مرحبا بنا هنا وصارت مهزلة بلا قيمة

سحقا ان الاجانب افضل منا حتى في اللعب ++!!$$!!

لم اذكر طاري التهديد بالرد

بتوفيق لكم

ودي

• يا عزيزى ،
    تعانى السيرفرات السعودية و خاصة السريعة
    من ضغط الاعبين الذين يحبون شراء الموارد
    لذلك يقوم الفريق بايقاف كل عضوية تخرج موارد
    أكثير من 20 أو 30% من انتاج حقولها ،
    و اظن معاهم حق يعنى لو انا لاعب و بطلع
    أكثير من 50% من انتاجي للغير اكيد فيه حاجه غلط
    ياما تعدد أو قرية تاجر و المفروض اتحظر و اراسالهم
    ممكن يلغنى أنى لا اكرر الأمر مجددا و خلاص .
    عموما بقيه السيرفرات لا يوجد بيها هذا القانون،
    فاتمتع باللعب على نطاق اخر و لك تحياتى ...