حذف عضويات تحالف WAR

• سيتم حذف جميع عضويات تحالف WAR بالكامل في سيرفر النار والرمل السعودي الثاني( السيرفر التاسع ) بسبب كثرة التجار وبيع الموارد بدون مراقبه والسبب الاهم حظر العضويات الوهميه بكامل السيرفر مما ادى الى قلة النهب وعدم توفر موارد وقلة عدد قرى النتار مع ان وجودها مثل عدمها لانها كلها مخابي كيف نقدر نطور وننهب ونبني جيوش !!!

ونبارك لتحالف WASTED لبقائهم لوحدهم مع تجار الموارد بسيرفر .

• دايم ردودك فيها لف ودوران من قبل انزل الموضوع وانا عارف ردك لكن بحشرك بزاويه وبخلي اخر رد لك يكون ( راجع الصياد وبيساعدك ).

المهم العضويات الوهميه اللي ينزلها الصياد او الادمن تختلف عن عضويات التجار ما ادري انت توك جديد ع ترافيان ؟؟
    عضويات التجار معروفه اكثرها اغريق ونقاطها من 250 الى 400 والى الحين ما انحظر ولا عضويه منها انحضرت الحسابات اللي منزلينها انتم عشان النهب اللي هي بين 150 ساكن الى 200 تقريبا
    السيرفر كامل توقف عن النهب محد يقدر ينهب حاليا الكل واقف لايقدر يطور ولايقدر يبني جيش وازيدك من الشعر بيت جيشي حاليا قاعد يموت بسبب قلة النهب
    حاليا اللي يرتفع سكانه هو كم واحد ومعروفين بسيرفر انهم شغالين مع التجار وولا احد يحاسبهم لاتقولي راسل الصياد
    الصياد يرد رد الي او رد مستفز واعطيته اكثر من عضويه ومالقيت منه رد !!!!
    اتمنى ترد ع موضوعي كامل وماتتهرب كالعاده وترد على الجزء اللي يعجبك :) ..

• اللي قاعد يصير بالسيرفر مررررررررررررريب

أكثر من 95 % من العضويات وهمية وللمتاجرة

اقفال أغلب العضويات في منتصف السيرفر له تفسير واحد

اجبار اللاعبين على الشراء من عضويات المتاجرة

واضحة

افتح أي خريطة وأنا أشرلك مباشرة وبدون مايكون عندي سيستم على قرى المتاجرة

لماذا السكوت عنها فترة من الزمن واقفالها الان ؟ ؟ ؟

• سلام عليكم اخي كريم
    المشرفين هم مستقلين عن صيادين نحن فقط نشرف على منتدى و لا نتدخل في عمل صياد لا يوجد صياد وحده من يمكنك تواصل معه يمكنك مراسلة ادمن سيرفرات و
    تقدم شكوى ضد صياد لو رايته يتهاون في عمله

السيرفر العربى

admin-arabia@travian.com
    arabia
    السيرفر المصرى
    admin@travian.com.eg
    eg
    السيرفر السعودى
    admin@travian.com.sa
    sa
    السيرفر الأمارتى
    admin@travian.ae

او للاعتراض على أداء الفريق راسل الإيميل التالي:
    complaints@traviangames.com

• ومازلت تتهرب من الرجال

الرجالل كلامه سليم 100% وباذن الله راح نحذف العضويات ونخلي الصيادين يلعبون مع تحالف وست

اول مره اشوف سيرفر مافيه الا 60 عضوا فقط باقي العضويات عددها 11الف وزياده كلها وهميه وكلها تبع الصياد بالعربي الفصيح

• راح نلغي ونخلي الصياد يلعب لوحده

طيب مالك دخل بالموضوع ليش ترد من البدايه

النار ما تولع من دون دخان وافهمها يا محمد

• حبيبي انا دخلت في كم موضوع ولقيت اكثر من مره ترد ع مواضيع قريبه من هذي وتتفلسف واذا انحشرت قلت راجع الصياد انت من البدايه لاتتكلم دام ماعندك حل
    غريبه صراحه من ترافيان كنت اتوقع انكم اكبر من كذا وكنت داخل المنتدى ومتوقع انه فيه حل للمهزله اللي صايره بسيرفر ولقيت مشاكل نفس مشاكلنا والمشكله الاكبر انك ماتعترف بالاغلاط اللي صايره ومثل ماقلتلك اخر كلمه لك بتكون كلم الصياد قاعد تدور ع نفسك ترا كل ردورك بالمنتدى اتوقع نفس هذا الرد

• اخوي محمد انا اتوقع انها وحده من الثنتين مالها ثالث يانك قاعد تسهبل وتسوي نفسك مو فاهم او انك جد مو فاهم شي باللعبه

طيب شوف حبيبي انا هنا افهمك وادرسك تعال تعلم مني انا قسمت لك العضويات الى قسمين قسم الاغريق سكانهم من 300 الى 400 تقريبا وعضويات جرمان ورومان سكانهم من 200 الى 250

الغريب انه اللي انحضرو هم اللي سكانهم 200 الى 250 اللي هي قرى النهب اللي السيرفر كامل نعتمد عليها
    طيب قرى التجار الاغريقيه اللي سكانهم حول 350 الللي كلها مخابي ورافع السوق فوق ومافيه الا قوة ارسال موارد ممكن تفسرلي ؟؟
    ردك بيكون هذا مو دليل قاطع اخي صح ؟؟
    قايلك اعرف ردك قبل اكتب سؤالي .
    طيب دامكم بتلغون القرى الصغيره وتخربون علينا اللعبه طيب خربو ع اللي يشترون موارد واحضرو العضويات الاغريقيه اللي كلها مخابئ اللي انا وانت نعرفها قبل نشوفها ,,
    او يمكن لكم مصلحه في هذي القرى ما ادري ماودي اظلمكم لكن هذا الواضح مهزله وكانكم تقولون لتجار اشتغل ع كيفك والعب لعبك !!
    تدور وتدور وتدور واذا انحشرت روح لصياد ياخي لاتتفلسف ياخي انت موظف هنا عشان تعلمنا عشان تساعدنا مو عشان تتفلسف واجي انا اللي تقول عني جديد واعلمك هههههه .

المهم سيتم تفعيل الحذف الجماعي وبيعو ع كيفكم لتحالف واستد :)

• ترافيان من اكثر الالعاب حالية مسخرة!!

اعتزل اللعبة مثلي احسنلك
    وخلي التجار يلعبو لحالهم

بالنسبة لمنتدى انا حاولت فيه الكثير
    المشرفين والصيادين شغل لف ودوران وهبل ولما ينحشرو
    يقولك راسل الادمن او الصياد ههههههه معروفة

• هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

• بالله يا مشرف
    تحط طرزان مشرف ولا تعطيه اي منصب

شغل تطبيل وتسليك فقط

ما بعمري شفت مسلكين مثله هههههههههههه

مفيش شغل تطبيل و لا شيئ من هذا
    كل الموضوع انى سالت شو أسم الصياد المرتشى
    لم يجبنى احدا اذا لا يوجد صياد فاسد .

• جاري حذف العضوية

واشبعوا باللعبه والله اني العبها من عام ٢٠٠٦

ماكانت كذا واليوم تجار واللعبه في انحدار بجد

اذا الجهد راح مانبغى جبناء باللعبه

انا باقي لي يومين وتنحذف عضويتي من هناك