متى اول مرة تلعب ترافيان ؟

• كان في 2007 او 2006 تقريباً كنت جالس مع صديقي بالسايبر وهو كان يلعبها من قبلي بسنه او نفس السنه تقريباً تحمست للعبه ودخلت لعبت معه باسم القيصر وكانت المره الوحيده اللي لعبت بها بالجرمان :D:D:D:D
    مابتذكر اسم السيرفر ولكن غالباً Eg1 وهو كان اسمه الفارس
    مفتقد اخونا الحانوتي "هشام" الصاعقه "ياسمين" اخونا القبر و شباب كثر وربي يديم عليهم الصحه

حلو كثير بس اكيد تقصد السيرفر ae1 في عام :thumbsup: 2006

لا يوجد اجمل من الحرية الشخصية

• لعبتها تقريبا 2008 او 2009 وقتها السيرفر فيه 30.000 لاعب طبعا ما اذكر الاسم ولا السيرفر بس كنت اسمع الطلاب فالمدرسة يلعبوها
    وبعدها بفترة دخلت مع الاقارب واخواني كانت بداية مدير المهمات لما تركتها كنت احط الثيم الثلجي الليلي
    بعدها ذبحني الحنين بدرجة قوية جدا قبل سنتين تقريبا ولما ارجع اشوفها اتغيرت كثير ( بطل ومزاد وفضه ) وانحذف الحداد اشوفها صارت اجمل
    وعرفت سيرفرات كلاسيك السريعه اللي مدته شهر ودخلت قروب فالفيس مجموعة ترافيان كان وقتها عندي بيتا مغلقه لترافيان 5 بس ما صار لهم صوت المجموعة
    وكل اللي اسويه بترافيان العب شويه واتركها مده وارجع لها والى الان ما كملت سيرفر
    وانا الان مهووس فيها مع ان اللعب تغير

• جميل وايام جميلة
    اتمنى لك التوفيق ياغالي

• اخوي كان يلعبها ويسولف عنها.
    كان تقريبا كل شي مسموح فيها ترسل موارد بين عضوياتك عادي
    والصياد مدري وش شغلته
    اذكر باول قريه سويتها لاعب كل ماتنتهي الهجمه يرسل الثانيه شرحت لاخوي المشكله قال هذا سكربت بلغ الصياد. بلغت الصياد ورد علي هذا برنامج تحصله في المنتديات حمله واشتغل عليه .
    شكرا حظرت الصياد ههههه

• اخوي كان يلعبها ويسولف عنها.
    كان تقريبا كل شي مسموح فيها ترسل موارد بين عضوياتك عادي
    والصياد مدري وش شغلته
    اذكر باول قريه سويتها لاعب كل ماتنتهي الهجمه يرسل الثانيه شرحت لاخوي المشكله قال هذا سكربت بلغ الصياد. بلغت الصياد ورد علي هذا برنامج تحصله في المنتديات حمله واشتغل عليه .
    شكرا حظرت الصياد ههههه

ههههههههههههههه غشيم الي خبرك عن السكربت
    بالفعل انا كنت سجل 20 عضوية واوصلهم عدد سكانهم لل40 وبلش ارسال موارد
    كان مافينا نرسل موارد قبل لا تصير عدد سكان القرية40 ههه اديش كنا نتعزب لنوصلها لل40

• موضوع رائع ويرجع ذكريات لايام حلوة
    اول اسم لعبت فيه كاسر خشمك ولااذكر سيرفر بس اعتقد بسوري او لمصري
    وشفت ردود شباب عجبتني وتذكر ايام الابطال وكيف كان لعب واتذكر العدد الكبير للاعبين وكيف كان صراع اول سيرفر للبقاء وعدم تحولك لمزرعة

وتعرفت علعبة عن طريق صديق شفته يلعبها وتعلمت منه

• موضوع رائع ويرجع ذكريات لايام حلوة
    اول اسم لعبت فيه كاسر خشمك ولااذكر سيرفر بس اعتقد بسوري او لمصري
    وشفت ردود شباب عجبتني وتذكر ايام الابطال وكيف كان لعب واتذكر العدد الكبير للاعبين وكيف كان صراع اول سيرفر للبقاء وعدم تحولك لمزرعة

وتعرفت علعبة عن طريق صديق شفته يلعبها وتعلمت منه

شكرا لك اخي
    اسمك معدي علي بس ما اذكر وين