معلومات عن قرية الرمادي او المعروفة بسنتر مفيدة

• السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اليوم الموضوع عن الاستيطان بالسنتر او بالمنطقة الرمادية
    من المعروف انه في بداية السيرفر يقوم بعض الاشخاص بلاستيطان قرى قمحية في السنتر وبعد الاستيطان سيتم تحريك قطار من قرى التتار مؤلفة من 14 هجمة ولا يمكنك صد الهجمات في هاذا الوقت
    ولكن هل تعلم ؟
    في حال قامت التحالفات باحتلال المعجزات ستتقلص الهجمات من 14 هجمة الى ناقص عدد المعجزات المحتلة على القرى الجديدة في المنطقة الرمادية؟

مثلا
    السيرفر قام باحتلال 3 معجزات من اصلا 13 معجزة سيقوم التتار بالتحريك عليك 11 هجمة بدل ال 14
    قرى المعجزات 13 وعاصمة التتار يصير العدد14 قرية ناقص 3 معجزات باقي 11

الواضح هنا انه يوجد 10 قرى للتتار والعاصمة هيا احداثياتها 0|0 يعني 11 هجمة
    وفي جال تم احتلال جميع المعجزات سيقوم التتار بالهجوم عليك هجمة واحدة من العاصمة
    جميع الهجمات تكون من العاصمة 0|0

هجمت التتار الاولى تكون نفس هاذا العدد في كل السيرفرات

اما باقي الهجمات تكون متقاربة من هاذا العدد

كل هجمة تدمر هدفين

لا يوجد اجمل من الحرية الشخصية

• ماشاء الله فعلا معلومه جديده بالنسبالي بالتوفيق دائما وفي انتظار كل ماهو جديد

بالتوفيق للجميع ان شاء الله
    وان شاء الله تستفيد اكثر واكثر

• والله ممتاز جدا اخ ضرار
    اضفت نشاط كبير الى المنتدى
    هذا فعلا مانطالب به
    تعيين مشرفين على خبره كبيره باللعبه حتى يتم افاده الاعبين من خبرتهم

والله انى اطالب كمان بتعيينك ادمن فى اللعبه لان واضح ان خبرتك كبيره

• والله ممتاز جدا اخ ضرار
    اضفت نشاط كبير الى المنتدى
    هذا فعلا مانطالب به
    تعيين مشرفين على خبره كبيره باللعبه حتى يتم افاده الاعبين من خبرتهم

والله انى اطالب كمان بتعيينك ادمن فى اللعبه لان واضح ان خبرتك كبيره

الله يسلمك اخي ويقدرني اني افيد الجميع
    الله كريم

• مشكور اخي ... حابب اسألك شخص لا يستخدم الذهب وحابب يحتل قمحيه في المنطقه الرماديه هل ينصح ... واذا قام باحتلالها ما الاجراءات المطلوب تنفيذها

• بالنسبة للذين لا يستخدمون الذهب ، ممكن يحتل قمحية لكن استعمالها يختلف عن من يستعمل الذهب .. ممكن تجعلها عاصمة تعزز فيها جيوشك فقط ، أو أنك ترسل إنتاج جميع الفرعيات لها و تدرب فيها الجيوش
    أما في منطقة النتار ، يتوجب عليك بناء مباني ترفع السكان و تكون على الأقل في 29 بقعة ، و ترفع مستوى مخبأ واحد للمستوى 10 .. ثم تملأ باقي الأماكن الشاغرة بمخابئ مستوى 1 للتمويه فقط .. أيضا يمكن التمويه بحقول قمح مستوى 1
    كل هذا عليك القيام به قبل هجمات النتار .. و أعتقد بأن هذا صعب جدا بدون ذهب خصوصا قمحية

مشكور اخي ... حابب اسألك شخص لا يستخدم الذهب وحابب يحتل قمحيه في المنطقه الرماديه هل ينصح ... واذا قام باحتلالها ما الاجراءات المطلوب تنفيذها

سبحان الله و بحمده

• مشكور اخي ... حابب اسألك شخص لا يستخدم الذهب وحابب يحتل قمحيه في المنطقه الرماديه هل ينصح ... واذا قام باحتلالها ما الاجراءات المطلوب تنفيذها

العفو يا غالي
    اخي لن تستطيع بدو الذهب لانه وقت الهجمات 24 ساعة في السيرفر البطيئ 8 ساعات في السيرفرات السريع
    ولا يمكنك اكمال الحقول والمباني المطلوبة لتفادي تدمير القرية
    وانت بدون ذهب رح تلعب كل السيرفر وقمحيتك صغيرة رح تتعرض للتدمير للستيطان مكانك
    لا انصح بها لمن لا يستخدم ذهب هاذا من وجهة نظري الشخصية ويمكن ان تقوم بتجربة
    انا لا استوطن بالرمادي بذهب او بدون

• لا يوجد اجمل من الحرية الشخصية

• اخي ناصر
    معلوماتك صحيحة بس لا تنسى انها تعتمد عل حظ فقط
    ممكن التتار يصير كل المباني الي تعتمد على رفع السكان وتترك المباني الي هيا للتمويه
    وكذى ماعليك الا ان تقوم بتدريب مستوطنين من جديد

هجمات النتار14 ، إذن في أقصى الأحوال يتم تدمير 28 مبنى
    أنا قلت يبني 29 مبنى على الأقل يرفع السكان ، يعني راح يبقى مبنى واحد على الأقل يحافظ على السكان
    أما المخابئ مستوى 1 فقلت بأنها للتمويه ، من أجل تخفيض الخسائر فقط و الحفاظ على المباني الأخرى لأنها أغلى بكثير من المخبأ مستوى 1

سبحان الله و بحمده

• تمام خي بس مارح يكون في اماكن شاغرة للمخبى مستوى 1 لانه اماكن القرية من الداخل هيا 21 فانت لسى بحاجة لجميع البقع في داخل القرية مع 3 حقول خام
    و5 حقول قمح للمستوى 6
    اعتقد انه مستحيل لاحد ان يبني كل هاذه المباني بدون ذهب ببداية السيرفر لشح الموارد والانتاج