مسلسل إيقاف العضوية بإستخدام سكربت ولا منجر

• السلام عليكم ورحمه الله
    أحب اتكلم عن نفسي انا لاعب في سيرفر 29
    وأحب أشكر الأخ سايلنت على الجهود المبذولة من قبله
    الحمدلله رب العالمين
    أ،ا لاعب ألعب بعضوية وحده ولا عندي تعدد ولله الحمد
    الشي الثاني من بداية اللعبه تتوقف العضويه بمجرد انهب قرى معينه ويقول لي سكربت
    صحيح انا استخدم سكربت ولا انكر هذا الشي ولكن السكربت مايشتغل في اللعبة بكفائه خاصه بالتحديثات الأخيرة فما الفائده من استخدامه
    وهل السكربت بيهاجم ويبني ويطور ويحتل قرى ويمسك سالب
    ما اعتقد أبد
    هذا رابط السيرفر
    Travian sa29
    أسم العضوية :Big Dady
    الفترة الأخيرة انا ماكنت متواجد على العضوية بشكل كبير لإنشغالي بالعمل والشباب يديرونها بنفسهم بالوكالة
    هذا جزء والجزء الاهم من هذا سكربت لو زادت قرى نهب ولا نقصت هذا ممكن ولكن خلينا بواقعييه
    عدد الاعبين الفعليين بالسيرفر مايتعدون ال100 شخص
    تجاوزات موجوده
    أسلوب غش نعرف ولا من أم ترافيان تقول تقدر علييها
    السيرفرات الخارجيه موجوده
    وبرامج التطوير موجوده وفوقها التجار موجوده
    هل يعقل أنه واحد ياخذ قمحيه ونقول ماسوى له جيش يقدر يرفع سكانهها ويحتل واحات 3 ويوصل سكانها فوق ال800 في أسبوع
    كم كميه الموارد إلي يقدر يحصل علييها من انتاج
    حتى لو ياكل الذهب أكل ماراح يسوي له الشي هذا
    حتى لو نهب واحات أم 50 % إلي في 40 حقل بالبدايه ماقدر يلحق
    على كل حال انا طالب بتحقيق في موضوع كل الاعبين ومن قبل إدارة ألمانيا ومش من قبل الصيادين العرب وأقبل بالفصل بالموضوع من قبل مدير المجتمع سايلنت
    وسبب قبولي فيه لما شفناه منه من نزاهة على الأوقات القديمه والحديثه
    كما اكرر طلبي انا ببداية اللعبه توقف العضوية ونخسف فيها وتطير جيشها ولكن قلنا بداية لعبة
    ولكن ألحين بعد التعبه وكم يوم تطلع التحف يحول القريه إلى حذف من قبل لوحه التحكم
    انا عندي إحصائيات وأرقام تثبت كلامي ولكن الموضوع يبي له من جد محامي يوقف الصيادين العرب عن حدهم
    يعني انا خالفت قبلت غيري يخالف ينقض عنه النظر
    ليش أ،ا لاعب وهو ملك في اللعبة
    ليش انا العب بالقطارة وهو يلعب بالذهب
    أنا العب حالي حال أي لاعب بالذهب ولا سمحت لنفسي آخذ من عن أي تاجر موارد
    ولكن أنا شكلي بابيت النيه في هذا الشي
    المشكله نقول نبي نترك اللعبة ولكن نرجع لها لانه ما من تسليه ثانيه لنا غيرها
    ولكن لوين تبون توصلون
    راح أطرح أسماء وأرقام تواصل وإيميلات تحص وتدين الصيادين في اللعبة وتخاذلهم مع التجار بالأسماء وتواريخ
    وأكرر مادام غيري يغش ليش انا ما اغش
    هل هذا المبدء إلي يبييه الصياد
    على كل حال أنا من جد كرهوني باللعبة
    ولكن أطلب من الإدارة صورة من لوحه التحكم تدين أستخدام السكربت وهل لو انا استخدمت سكربت هذا يدل على فشل إدارة ترافيان بمنع السكربتات
    مشكلتنا في اللعبة التدخل البشري فييها من قبل قوانين مانزلت باللعبة وكل يوم تنحط قوتنين في اللعبة لغايه ما اقرفتونا في اللعبة
    ولكن ينتهي مسلسل الصمت ولازم فضح المتخاذلين والمتعاونين في هالقضية
    أنا راسلت قبل الإدارة وبلالغه الألمانييه وجاني طلب بالتحدث باللغه العربيه ورفضت ونفتح الحظر وسكت عن الموضوع
    ولكن ألاحين ماراح أسكت عن أي شي خاربه خاربه القريه في الحذف وانا اقرفت من الصياد يا انا يا الصياد
    حتى من فشلكم فتحتوا نسخه قديمه حق تلمون الاعبيين القداماء باللعبة ولكن الاعبيين داخليين طقطقه من غير شحن ذهب
    9 مرات شاحن القريه
    ومافيه أسبوع مانيب بالسارقين

وهذي قمحيتي ماني قادر ارفع حقولها
    هل هذا إنصاف
    هل هذا عدل
    هل هذا الكلام إلي تبييه إدارة اللعبة
    هذا يوم لعبنات نظيف باللعبة
    ولكن للحديث بقيه \
    راح نطالب اللعبة بمراجعه المعطيات من بداية السرفر وراح أثبت للكل صدق كلامي
    الصيادين لهم يد مع التجار

هذا رابط الإيقاف
    ما ابي صياد يراسلني على القريه
    الصياد إلي ممكن اتقبل منه كلام هو سايلنت بس سايلنت
    وراح يتم رفع كل الثبوتيات من قبلي للإدارة بألمانيا
    ماهو انا خسران فلوس خسران ولكن فيه محامين حابين يخوضون تجربه المغامرة ولله الحمد
    الدعوة مش على اللعبة ولكن الدعوة على الصياد نفسة

• مساء الخير ..

كثرة المشاكل بين الصيادين في السيرفر و الاعب و ايضا الادمن انا اقترح على فريق الأدارة مرسلة الشركة في المانيا بخصوص وضع حد الى هذا الوضع الي جالس يصير

مشكلة من مما يؤدي بالفعل الى كثير من الي يلعبو ترافيان الى ترك العبة و حذف العضوية اقترح يتكون رئيس فريق على كل صياد في السيرفر و يكون با اسم ادمن سيرفر واحد يشرف على السيرفر بشكل عام ..

مجرد اقترح لان الفتره الاخيرة يوجه الاعبين مشكلة مع الصيادين و الادمن ولا يوجد احد يتجاوب مع الموضوع ..

• وعليكم السلام
    اقسم بالله قرف , صار معي متلك روح حاكي الصياد بيحكيلك خلني اشوف سبب الحذف , وينام عال قصة 5 ايام وبيرجع ههههههههههههههه :saint:
    بتروح بتراسل الدعم بيرد عليك بعد سنة والمصيبة انه لما يرد بيحكيلك اي شىء المهم انك تكون انت الغلطان هههههههههههـــ <3<3
    احلى شيء لما توقفت من مدة وراسلت الدعم والصياد <X
    الصياد كان رده اني بستخدم سكربت =O
    الدعم كان رده تعدد عضويات والاحلى من هيك طلب مني كل العضويات يلي بدخلها هههههههههههههههههه حششششيش اقسم بالله :rolleyes::rolleyes::rolleyes::rolleyes::rolleyes:
    طيب انت كيف عرفت انه عندي اكثر من عضوية وانت ما بتعرف ايش هنن :whistling:
    اخر شىء بيجيك الصياد وبفك الحظر وبيطلعلك بأشي جديد يلي هو دخول بشكل غير مباشر على العضوية حكيناله ايش هاي معناها ؟ =O:huh::huh:
    بيحكيلي انه سبق وعمم عال جميع بخصوص هالموضوع وترى وين عمم وعلى من مش عارف :!::!::!: , تعال اسئله ايش يعني دخول غير مباشر على العضوية ؟ :whistling:
    برد عليك بجريدة هههههههه وما بتفهم شىء :thumbsup::thumbsup::thumbsup::thumbsup::thumbsup:
    انا شخص حنيت لايام ترافيان وقلة يلي عاشوها :) , وحبيت ارجع مرة ثانية وكان ببالي تكون المنافسة اقوى والناس صار عندهم خبرات تفوق خبرتي بس يلي شفته فلم رعب من الآخر صار في شيء اسمه تجار موارد دفاعات وابو علي وابو مدري ايش هههه صارو مشهورين صار تقدر بمساعدتهم بلمح البصر تسوي قمحية> تسووي 14 مخزن مستوى 20 > وترفع حقول القمح لاي مستوى بتتمناه > تحسن الوحدات لل 20 تشتري 50-100 الف دفاعات متى ما بدك يعني صار مش لازمة تسوي فرعيات قمحية دفاعية... كل هاد مندون ما تعذب حالك وتساوي قائمة مزارع طويلة عريضة وتنزل نهب 24/24 حتى انه بسببهم صار فيك تضمن تجيب معجزة لوحدك

باذن الله اخر سيرفر عربي :thumbup:
    #ترافيان_العربي _از_ديد_ماي_فريند!