الاسقاطات

• الاسقاطات

الاسقاطات من التكتيكات الهامه التي يجب ان يتقنها لاعبي ترفيان

حيث تعتبرنقطه تحول في اي معركه وخصوصا عندما تكون الدفاعات غير كافيه

وسوف اعطي لكم مثال علي ذلك حيث تم بهذا الاسقاط اصطياد 1000 مقلاع
    لذلك يجب ان تتقن الاسقاطات فكم صغير من الدافعين قد يسبب خساره فادحه للمهاجمين
    ملحوظه هذا هو تقرير واحد من ضمن عده تقارير

شكرا لكم ارجو ان اكون عند حسن ظنكم

ترفيان الأستراتيجيه والاخلاق

• السلام عليكم
    اشكرك على طرح
    ولكن مثل هذه المواضيع يجب ان تتكلم بتفصيل الممل لان ليس كثير يعرف معنى اسقاطات

أتمنى اذا لديك معلومات كافية جدا ارجو طرح الموضوع بشكل مفصل

شكرا لك على كل الحال

• ماهي الاسقاطات اولا هل اسقطت عليهم شيءا من السماء ههههه....

قطار الاستفهام بيكون مكون ع الاغلب من 18 هجمة تصل القرية في نفس اللحظة
    اول هجمة بتكون لمسح الجيش الدفاعي وبتكون مكونة من جيش كبير جدا فرضا 50 الف هراوة و 10 الاف فرسان الجرمان مع محطمات ومقاليع
    وباقي الهجمات بيكون فيها مثلا 100 هراوة و 50 مقلاع
    انت بتفوت اول هجمة وتعمل إسقاط دفاعي لصيد باقي الهجمات حتي تقلل الخسائر

• قطار الاستفهام بيكون مكون ع الاغلب من 18 هجمة تصل القرية في نفس اللحظةاول هجمة بتكون لمسح الجيش الدفاعي وبتكون مكونة من جيش كبير جدا فرضا 50 الف هراوة و 10 الاف فرسان الجرمان مع محطمات ومقاليع

مفهوم

• قطار الاستفهام بيكون مكون ع الاغلب من 18 هجمة تصل القرية في نفس اللحظةاول هجمة بتكون لمسح الجيش الدفاعي وبتكون مكونة من جيش كبير جدا فرضا 50 الف هراوة و 10 الاف فرسان الجرمان مع محطمات ومقاليع

شرح واضح بالنسبة لي لكن الي ما يعرف كيف لابد شرح بالتفصيل بالصور مثال واضح عن الهجوم و الوقت ...

• شرح واضح بالنسبة لي لكن الي ما يعرف كيف لابد شرح بالتفصيل بالصور مثال واضح عن الهجوم و الوقت ...

نحتاج شخص يكون عمل إسقاط ليشرح أكثر لأني ما عملت إسقاط من قبل

• السوال هو كيف ممكن اسوي اسقاط للهجمات اذا كان في القطار وهميات , يعني اذا القطار 20 هجمة و اول 5 وهميات , من ثم بين الهجمة السادسة والعاشرة الهجمة المساحة وبعدين باقي الهجمات مقاليع

انا ك مدافع لااعرف ترتيب وتوزيع القطار , كيف ممكن اسوي اسقاط بالحالة هذي بيحث افتادى الخسائر والتدمير ؟

ارجو الافادة

• أخي سؤالك لا يمكن إجابة عليه لأن في النهاية لا أحد بإمكانه معرفة ترتيب الهجمات

وبالتالي أنت وحظك

أنا رأيي أنك تترك أول 30% من الهجمات وبعدها تعمل اسقاط للدفاع وتترك 30% وتعمل اسقاط ثاني

لأن ممكن المهاجم يكون قاسم قواته إلى جزئين كبار وتارك بينهما عدة وهميات

• انا براي تسقط باكتر من مكان من القطار حتى تضمن عندم التدمير و تضمن انه اذا اول هجمات وهميه تكون اسقطت بالمكان الصحيح