شرح بختصار سيرفرات سريعة النار و الرمال

• السلام عليكم و رحمة الله...

الفترة الاخيرة كان الكل يسأل عن السيرفر و عن القبائل و عن سرعة السيرفر الى اخ....

حبيت اشرح بختصار ,,,

1-

سيرفرات سريعه ثلاث اضعاف

مدة السيرفر تقريبا 100 يوم

2-

خريطة لأوروبا القديمة

المساحات 401 × 401 ستتم منافسة شديدة..

3-

الفوز بنقاط النصر ،و لا يوجد أعجوبات .

4-

على اللاعبين أن يناضلوا من أجل المناطق من أجل كسب نقاط النصر التي تحدد التحالف الفائز

5-

دمج القوات والشحن,تتيح لك فرصة دمج القوات وإرسالها لك ولحلفائك.

6-

قبائل جديدة: الهون والمصريين.

شرح بختصار عن مميزات القبائل الجديدة :-

اولا:-

الهون

كونه قبيلة بدوية ، فإن الهون يقودون جيشا من راكبي الخيول: رماة فعالين وكشافة سريعة ووحدات مستقره من الفئة 6 مستقرة بشكل لا يصدق. أما أولئك الذين يقللون من أهمية مشاة الهون ، فسوف يجدون أنفسهم في خطر قريبًا.

لي معرفة المزيد عن الهون:-
    Read More

ثانيا:-

المصريين

المصريون هم البناة والتجار ، لذلك ليس من المستغرب أن تكون قواتهم رخيصة. هذا لا يعني أنها ضعيفة - فالقوات تعمل بشكل جيد في مجموعات كبيرة ، وسوف تتغلب على كل من يقف في طريقها بلا رحمة.

لي معرفة المزيد عن المصريين:-
    Read More

ولي معرفة موعيد السيرفرات :-

سيرفرات سريعة النار و الرمال

The post was edited 1 time, last by Berlin ().

• هذا على حسب ما ذكر في مدونة ترافيان و تم تاكيد الخبر من عندهم على وجود قبيلتين جديدة و دمج القوات ،،،،

http://blog.travian.com/2017/0…n-fire-and-sand-round-up/

ده اعلان مميزات السيرفر البطيئ و الواقع مفيش دمج او تمرير القوات .

• شكرا لك على شرح و لي رجعة على موضوعك

مشرف Sa Ae Sy Eg

تواجدي هنا
    لكي اساعد اعضاء جميعا بدون استثناء
    واعطي كل الذي اعرفه الى الاخرين

• دمج القوات موجود وباستخدام الموارد ولكن بتكلفة مضاعفة عن التكلفة الأصلية (يعني مثلاً جندي كان يكلف 620 موارد دمجه يكلف 1240). أي أن الكلفة مشابهة للبناء في ثكنة كبيرة أو اسطبل كبير. المحطمات والمقاليع والزعماء لا يمكن دمجها.

• دمج القوات موجود وباستخدام الموارد ولكن بتكلفة مضاعفة عن التكلفة الأصلية (يعني مثلاً جندي كان يكلف 620 موارد دمجه يكلف 1240). أي أن الكلفة مشابهة للبناء في ثكنة كبيرة أو اسطبل كبير. المحطمات والمقاليع والزعماء لا يمكن دمجها.

شكرا لك على التوضيح..

• شكرا لك على التوضيح..

العفو، بدنا خدمة. أنا بالمناسبة تولد عندي شك بعد ماكتبه الأخ طرزان، فتحققت بشكل مباشر من إمكانية الدمج.

• ممكن احد يفيدني

التحف لما افعلها تتفعل في كل القرى ولا بس القريه اللي بنيت فيها الخزنة

• معلومة أخرى هامة: نظراً لبعثرة القرى بين الأقاليم فإن هناك حاجة كبير جداً لتنقل القوات والموارد، وبالتالي فإن ساحة البطولة ومكتب التجارة أفضل بمرتين من ترافيان العادية. كما أنه من الممكن إعادة توجيه التعزيزات من قرية لأخرى وهذا مكسب كبير جداً في تقوية الدفاع.

• ممكن احد يفيدني

التحف لما افعلها تتفعل في كل القرى ولا بس القريه اللي بنيت فيها الخزنة

هذا يتعلق بنوع التحفة، هناك تحف تؤثر في العضوية وتحف تؤثر في القرية. كل تحفة مشروح بالضبط تأثيرها. عادة التحف التي تؤثر في كل قرى العضوية تحتاج إلى خزنة من مستوى 20.