اليوم الرابع( متاهة الموت)

  • الجواب الصحيح



    الأرقام لو لاحظنا جميعها عليها انعكاسات الشمس لو كل اشارة غطينا منتصفها الايمن راح يظهر أمامنا الاشارات أو الأرقام الصحيحة و عليه بكون حل اللغز كما بالصورة السابقة

    4=4-3+5-4+2

    يصبح المسار الصحيح على هذا الشكل







    الفائزين:
    m m m








    اليوم الرابع. متاهة الموت





    "حسنًا، لقد وعدتك أن أخبرك قصة هذا الحزام" ، بدأت نفرتاري بالحديث حالما نجح الأربعة جميعًا في اجتياز الفخ الأول وكانوا في طريقهم إلى الفخ الثاني. "لا نعرف الكثير عمن ابتكره. ولكن بعضنا يعتقد أن نفرتوم، إله الشفاء، أعطاه إلى الفرعون الأول لمصر، ونقش عليه الطريق إلى خلوته. يُستخدم المشبك لفتح المتاهة والعودة بأمان. لسوء الحظ، سُرق هذا الكنز من المعبد منذ قرون، لكن الكهنة لم يفقدوا الأمل أبدًا في العثور عليه مرةً أخرى. طوال هذا الوقت، دخل العديد من كهنة وكاهنات سوبدو إلى أراضيكم سرًا بحثًا عن هذه التحفة الأثرية المفقودة، بما في ذلك جدتي، التي سافرت على طول الطرق الرومانية متخفية في هيئة غجرية طوال حياتها تقريبًا. كان كل شيء عبثًا، حتى تشجع صديقك أخيرًا للتخطيط لهذه المغامرة على إثر التغييرات الحديثة في دبلوماسيّة الإمبراطور. وكان قد أخبر السر لبعضٍ من المستكشفين، وهكذا تمكنت جدتي من معرفة الطريق.هذه هي القصة".


    قال لوزيوس متمتمًا "هذه قصة مثيرة للاهتمام حقًا ومؤثرة"، وقد بدا ضائعًا قليلاً بسبب وتيرة الأحداث المتغيرة. وقد أنصت إلى نفرتاري بكل جوارحه."ولكن هل كان من الضروري القبض عليّ، واحتجازي كسجين ثم سرقة الحزام؟ لماذا لم تطلبيه فحسب؟"


    "إذن، كان من الممكن فقط أن نأتي إليك، وبعد سماع هذه القصة، كنت ببساطة ستعطي جدتي حزام الفرعون،"أعظم كنوزك"، وهل كانت هكذا ستكون نهاية الأمر؟" ابتسمت نفرتاري."بالمناسبة، وصلنا تقريبًا إلى المكان الذي تسميه مخطوطاتنا متاهة الموت والآن، كما وعدتكم، سأخبرك عن مكان الحزام.


    وأجاب طارقوس، "نعم، هذا هو السر الحقيقي"، والذي بدا أنه يستعيد روح المغامر المعتادة لديه ببطء."كان الحزام معك كل هذا الوقت، أليس كذلك؟"


    أجابت نفرتاري، "بالطبع" بينما تُخرج حزامًا مألوفًا من حقيبة سفرها.


    تنهّد طارقوس مرة أخرى.


    المهمة: يحمل الحزام رمزًا، والذي بمجرد فك شفرته ، يكشف لنا عن الطريق الآمن إلى الخلوة. إنها متاهة تتكون من 25 غرفة مع فخاخ للموت. لا يمكن دخول كل غرفة سوى مرة واحدة، وبالترتيب الصحيح.فك شفرة الخريطة وإظهار المسار الصحيح من خلال الغرف (يمكن القيام بذلك إما عن طريق تحميل الصورة أو بمجرد كتابة الإجابة).


    ______________________________________________________


    Caesar
    Community Manager
    Travian Legends SA, EG,SY,AE



    مدير مجتمعات ترافيان العربية للسيرفرات السعودية و المصرية

    المشاركة تم تعديلها 4 الوقتs, مؤخرا بواسطة Mhmd ().

  • للان هناك اجابة وحديدة صحيحه ؟؟ و يوجد لدينا اليوم 6 جوائز بقيمة 50 ذهبه لكل فائز , ما حد اخر حابب يفوز ؟؟؟

    ______________________________________________________


    Caesar
    Community Manager
    Travian Legends SA, EG,SY,AE



    مدير مجتمعات ترافيان العربية للسيرفرات السعودية و المصرية

  • طيب ايه اللي خلي mmm يكسب وهو مش ماشي تبع المعالدله اللي حضرتك عاملتها هههه


    كيف يكون هو صح ههه
    بتاعته ماشي 4+1+5 +7=4

    الاجابة ليست صحيحة كلنا نستطيع ادراك ذلك
    لكنها اقرب الحلول الموجودة
    و هذه ليست اول مرة فهناك مسابقات كانت تحسب بنفس الطريقة عندما لا يكون هناك اجابات صحيحة فالفائز يكون صاحب الاجابة الاقرب