سؤال موجه للمشرفين ؟ XD

• انا صراحة ودي اشوف مشرفين المنتدى نازلين لساحة اللعب ابغى اشوف هل هم اقوياء ولا خرطي هههههههههههههههههههههههه من غير اهانة :D:evil:

الحين يتعذرون هيهيهيهيهيهيهيهييي ( اذا مااخليكم تولعون نار )

اول شي عرفونا عليكم يااساطير ( للي اسمعو باقي ماشفت :thumbsup::evil::evil: )

• انا صراحة ودي اشوف مشرفين المنتدى نازلين لساحة اللعب ابغى اشوف هل هم اقوياء ولا خرطي هههههههههههههههههههههههه من غير اهانة :D:evil:

ماشاء الله عليك ثقة بالنفس
    ترى في منهم لاعبين مخضرمين انا شخصيا لعبت معهم
    مابنصحك تتحدى احد منهم
    لا تستهين باحد مهما بلغت من قوى وذكاء اكيد في دوم الاقوى والاذكى

• ما كل هذه الثقة
    اتمني ان اراكم تتنافسون حقا
    انا لا اعرفك ولا اعرفهم ولكن اشعر بأنك مغرور

:D صدقني مالي مغرور حتى اني اخذت رأي مشرف عن قبيلة اارومان لكن بعضهم ماينشافون في اللعب :thumbsup:
    فاانا صراحة بدا ظني يخيب فيهم بديت احس الي اسمعه صح افضل من الي اشوفه :evil::evil::evil: ( كلامي يقهر صح ) :D تحملوني معليش :D

قبلت التحدي حدد موعد السيرفر و يفضل انا يكون بطيء واذا لا يوجد بطيء يكون سريع ...

• اي سيرفر بطيئ حيفتح حبلغكم هنا بااذن الله يكون تحدي حماسي

انا مبطلة اللعب من ٣سنوات وصار تغيرات بلعبة كتير وحاليا مابقدر كون فاضيه للعبة بسبب انشغالي بالبيبي والدراسه وله كنت قبلت تحديك وخليتك تندم على التحدي ^^
    ملاحظه كنت مشرفه سابقة 8)

• معروفين في السيرفرات المختلفه اخي العزيز وسنتقابل في احد السيرفرات اكيد
    سلامي ڵـڱ اخي العزيز

• مساء الخير أخي الحبيب

يعجبني ثقتك بنفسك وأحب هذا النوع من اللاعبين ودائماً تجينا المتعه من وراء هذا الحماس ولكن أخشي شخصياً أن يتحول حماسك لكسرة نفس بنهاية التحدي

قبلت التحدي معك وهناك سيرفرات اقاليم تم افتتاحها من اسبوعين إذا بغيت أنا وأنت ننزل تحدي فيها وبجهة واحدة وبدون تحالفات لعب فردي فقط جاهز لك

الحين انا العب بالسعودي السريع وبنرفع معجزتنا

لكن التحدي دائماً مايجذبني
    جاهز لك وحدد السيرفر الذي تحبه بشروطك أنت وليس شروطي انا

تحياتي لك

وأتمني أن يزيدك عدد جيشي حماساً

• ذكرني التحدي بوقت مضى
    لما كنت جديده بالمنتدى في صديق واخ غالي الله يذكره بالخير
    اسمه خالد الزعبي تحداني لان شاف اني بنت ويمكن فكر اني
    مابعرف العب وصار بينا تحدي وعملنا موضوع هون بالمنتدى بس مابعرف لو لسى موجود او وين صار مكانه
    المهم تم التحدي
    بالاخر الاثنين صرنا مزرعه :P
    لان الاتفاق ماندخل تحالف وكنا قريبين من بعض وكنا بمنطقه تحالف قوي طلبوا ننظم لهم ولما رفضنا مزروعنا الاثنين ههههههه
    وتم حذف القريه وخرب التحدي :D

• هنا المشكلة فعلاً إن العضوية ممكن تتمزرع من تحالفات المنطقة لكن الدبلوماسية هنا يأتي دورها بتوضيح الوضع لوجود العضوية او بعض من المكر ليشيلون عيونهم عن العضوية

لكن بالنهاية ماراح اسمح لاحد يمزرعني :D:D

• السيرفر الي حختاره ان شاء الله لازم يكون بطيئ والتحالفات لازم منها ولا صعب انهاء اللعب يا HEllوكمان المحترفين ينضمولنا اشوف ترافيان بردت :thumbdown: نبغى السيرفرات تولع ان شاء الله :thumbsup:

حبيبي انت طالب تحدي مش طالب تحالف يدعمك في تحديك

التحدي شخص مقابل شخص
    عايز تضمن ان ماأحد راح يمحي قريتك أو يمزرعك غيري ؟!
    تعالي سيرفر الأقاليم الإماراتي وأضمن لك أن ماأحد يقرب من عضويتك غيري

وتحدي هنا أمام الجميع 4 أيام وعضويتك يكون سكانها صفر :D:D:D

بالنسبة للمحترفين السيرفر السعودي السريع مولع نار من كثرة الأشخاص اللي نازلين يحطمو الارقام القياسية بالكدالك الهجومية والدفاعية والامبراطوريات 8|