لمحبي الهجوم فقط

• مساء الخير للجميع اخي الكريم في فرق بالقوة وجرمان افضل بالهجوم لانوو بيكون اعدداد كبيرة وفي فرق قوة بالمحطمات والمقاليع الجرمان اقوى من المغول
    ومافي بعد الجرمان الى رومان وبس

• مساء الخير للجميع اخي الكريم في فرق بالقوة وجرمان افضل بالهجوم لانوو بيكون اعدداد كبيرة وفي فرق قوة بالمحطمات والمقاليع الجرمان اقوى من المغول
    ومافي بعد الجرمان الى رومان وبس

جميل لكن الفرسان و الوحدات الاولية متقاربان جدا وكذلك المقاليع لكن الصعلوك عند المغول ممتاز

مشرف
    Sa Ae Sy Eg

m m m

• صحيح فرسان المغول اقوى لاكن اغلى بكتير من الجرمان والعدد بيفرق كتير ووقت التدريب فرسان المغول كمان بيفرق اكتر وكل شخص بيلعب بالقبيله يلي بتناسبو

وراي شخصي بعد الجرمان واعدادهم مافي قوة ولايناسبون الى المحترفيين

• جميل لكن الفرسان و الوحدات الاولية متقاربان جدا وكذلك المقاليع لكن الصعلوك عند المغول ممتاز

أعتقد أن قوة المغول الحقيقية هي في فارس السهوب، سرعة وقوة وكلفة تدريب منخفضة وزمن تدريب سريع. لا يوجد له مثيل، ربما عند الرومان بوجود ساقية الخيول في مستوى 15 فما فوق. فرسان الجرمان بطيئين وضعيفين وكلفة اطعامهم مرتفعة بالمقابل مع فرسان الرومان والمغول. ولمن يقول مقاليع الجرمان أفضل، أخي أصلاً مقاليع الجرمان ضعيفة جداً بالمقارنة مع مقاليع الرومان. ميزة الجرمان الأساسية هي في أبو هراوة (وهي ميزة كبيرة). عادة ما تقاس قوة الفرسان بنسبة القوة الهجومية إلى كلفة الاطعام، لدى المغول وفرسان الرومان هي 60 لدى الجرمان هي 50، سرعة فرسان الجرمان 9، فرسان السهوب 16 !!!! يعني سلاح نهب فتاك (مغوووول يا أخي مغوووووول هاجمين بسرعة الريح حتى ينهبوا). وكلفة تدريب فرسان السهوب وزمن تدريبهم أقل من فرسان الجرمان بأكثر من 30%. فالله يخليكم بلا تعصب للجرمان، اللاعب يللي ينوي يهاجم يلعب مغول.

93980-sallal-png

The post was edited 1 time, last by sallal ().

• شكرا لك على مقارنة يا صديقي

مشرف Sa Ae Sy Eg

تواجدي هنا
    لكي اساعد اعضاء جميعا بدون استثناء
    واعطي كل الذي اعرفه الى الاخرين

• رائج جدا , المغول قبيلة هجومية بحت

Caesar
    Community Manager
    Travian Legends SA, EG,SY,AE

مدير مجتمعات ترافيان العربية للسيرفرات السعودية و المصرية

• يتم الان تجربه قبيله المغول يمكن اقدر استبدلها بالجرمان وكنني اشك في ذلك

• حظ موفق اخي :thumbsup::thumbsup:

أنا جربت المغول والفراعنة في سرفر الرماد والنار التجريبي وكانت تجربة جميلة للقبيلتين. تركت السرفر لأنه كان بطيئ وممل بسبب قلة عدد اللاعبين. أتمنى لكل من يجرب المغول أن يستمتع بقوتهم الهجومية التي لا مثيل لها.

• أنا جربت المغول والفراعنة في سرفر الرماد والنار التجريبي وكانت تجربة جميلة للقبيلتين. تركت السرفر لأنه كان بطيئ وممل بسبب قلة عدد اللاعبين. أتمنى لكل من يجرب المغول أن يستمتع بقوتهم الهجومية التي لا مثيل لها.

:thumbsup::thumbsup::thumbsup::thumbsup:

مشرف
    Sa Ae Sy Eg

m m m