سلخ رقاب قادة رابطه Swat من قبل تحالف SK

• يعني بالاخر جاي تنزل تقارير الجيوش الي رموها عليكم وهم ع الحذف ههههههههههه فعلا انكم بتضحكو..... لازمكم فت خبز لسه جداد ع ترافيان الشباب.... علشان هيك المخلب ترك الصياد يوقفه ههههههه لهالدرجه خروجنا من السيرفر مخوفه حتى واحنا طالعين دفاع ماعندكم خخخخخخخخ

• يعني بالاخر جاي تنزل تقارير الجيوش الي رموها عليكم وهم ع الحذف ههههههههههه فعلا انكم بتضحكو..... لازمكم فت خبز لسه جداد ع ترافيان الشباب.... علشان هيك المخلب ترك الصياد يوقفه ههههههه لهالدرجه خروجنا من السيرفر مخوفه حتى واحنا طالعين دفاع ماعندكم خخخخخخخخ

وآيات الله انتوا ما بتعرفوا تلعبوا اصلا وكما قلتلك انا اعرفكم جيدا وكنت واحد منكم في يوم من الايام

• وآيات الله انتوا ما بتعرفوا تلعبوا اصلا وكما قلتلك انا اعرفكم جيدا وكنت واحد منكم في يوم من الايام

بس بلاش كنت منا... يعني عدم المؤاخذه منك.... احنا ما بيلعبو معنا الا الرجال.... فكيف كنت معنا هههههههههه

مش انا الي رحت اترجا تحالف اللحيه البيضاء يشاركو بالجيوش وبالاخر قالولك مابدنا قلتلهم الموضوع اختياري وقالولك حتى لو ما بنشارك معكم يوم طلعت من القروب مقهور... حبيبي السيرفر ما يمشي الا باذن قيادتنا... تعلمو يا بشر... مو احنا الي رحنا نبوس رجله للمخلب ليكون معنا مثل بعض الناس ههههههههههههه

خليني ساكت احسن..... مش انا الي رحت اطلب هدنه دينيه

هههههههههههههههه

• بس بلاش كنت منا... يعني عدم المؤاخذه منك.... احنا ما بيلعبو معنا الا الرجال.... فكيف كنت معنا هههههههههه
    مش انا الي رحت اترجا تحالف اللحيه البيضاء يشاركو بالجيوش وبالاخر قالولك مابدنا قلتلهم الموضوع اختياري وقالولك حتى لو ما بنشارك معكم يوم طلعت من القروب مقهور... حبيبي السيرفر ما يمشي الا باذن قيادتنا... تعلمو يا بشر... مو احنا الي رحنا نبوس رجله للمخلب ليكون معنا مثل بعض الناس ههههههههههههه

خليني ساكت احسن..... مش انا الي رحت اطلب هدنه دينيه

هههههههههههههههه

قيادتكم هربت من السيرفر كالعاده برضو
    والمخلب صديق قديم للشباب وهو معنا من بداية السيرفر
    واللحيه هذا جاسوس وخاين مثل AKA بالضبط

• احنا ما بنهرب من مزارع سوات.... كل السيرفر شهد ع الي عملناه فيكم ووقت ما صار الخلاف وقررنا نطلع اساسا احنا داكين قراكم دك يعني من المفترض صوتكم ما يطلع بس حذفنا طلع لكم لسان......

قمه المهزله يجي واحد يضربكم مقاليع مع حرس الامبراطور ههههههههه

ولسه تتكلمو

• انتوا ما تشطرتوا غير ع العضويات الصغيره
    وبعدين اذا ع المهزلة ف اللي بيدافع بالمقاليع المفروض ما يتكلم ويسكت احسن

• مقاليعنا زايده عزيزي ع الاقل ما بندافع بالهراوه ... الله يسهل عليه aka هو الي علمكم انه الوهميه ب ٢١ جندي هههههههه قبل ترسلو ١ هراوه ياعمي طيرو بس

• يعطيك العافيه اخوي الغالي ( جبهة حربيه ) على التقارير الجميله ..

و ما يحتاج اي إثباتات لرابطتكم المرموقه و المعروفة على مستوى السيرفرات الإماراتيه ( SK ) و على الرغم من نقص أعضاء الرابطه دائمآ لديكم .. إلآ إنكم دائمآ ما تكونون فاكهة السيرفر .. و بكل سيرفر تكونون فيه فتضعون بصمتكم به ..

كلمة حق تقال .. و اتكلم عن مواجهات عديده مسبقآ مع رابطتكم المحترمه .. و دائما ما تكونوا خصم عنيد

و دائما ما كنت اقول .. أينما تواجدت رابطة ( sk ) إذآ تواجدت المتعه بالسيرفر ..

لذلك احب ان اقول ان ما يعرفك يجهلكـ ..

تقبل مروري ..

• حبيبي يا سعود ربي يسعدك... ترافيان لعبه فوز وخساره

بيكفي انك ماتكون فريسه سهله.... وبعدها ما في شي مهم

احنا نحترم كل شخص يحترم نفسه.... عدد اعضاء SK للاسف انخفض باخر سنتين.... وبهذا السيرفر صار خلافات داخل نفس القروب.... رح ارتب انا وابو خالد ونعيد تنظيم الرابطه من جديد

بعد رمضان رح ندخل اول سيرفر بيفتح بسرعه عاديه

ورح يجو معنا النخبه فقط... اذا بتسجل معنا هذا اشي بيشرفنا...

ربي يسعدك اخوي Pain