موعد بدء السيرفر السعودى السريع sax3 يوم 24/5/2018

• حدا بيعرف اذا الصياد سيرفر سعودي السريع تغير ولالا اذا الصياد نفسو تبع سيرفر القديم يلي راح يلي بيشاركو عدد قليل لانو كانت اذارتو للسيرفر كتير سيئه

منتمنى يتغير لانشوف منافسه قويه بهادا السيرفر

• حدا بيعرف اذا الصياد سيرفر سعودي السريع تغير ولالا اذا الصياد نفسو تبع سيرفر القديم يلي راح يلي بيشاركو عدد قليل لانو كانت اذارتو للسيرفر كتير سيئه

منتمنى يتغير لانشوف منافسه قويه بهادا السيرفر

اعتقد انه نفس الادمن مش بيتغير

• معناها بيكون الاشتراك في محدود وبذات انو المصري لسا مبلش لانو السعودي السريع بجد في غش كتير من الصياد

وغش علنا يعني واحد تحت حمايه بيكون لا بيقدر يستقبل موارد ولا بطيخ كيف خلال 24 ساعه بيكون مطلع قمحيه واخد 3 واحات

لا ومسكر حقول 16 عيب على هيك سيرفر يكون في هيك غش بصراحه وعينك عينك والصياد بيقول مافي شئ لو نص سيرفر اشتكى على لاعب المطور

اتمنى من الادارة تشوف حل قبل بداية السيرفر مابصير يظلم لاعبين ويترك لاعبين وبالاخر بيطلع واحد مطلع مليون من ورا التجار وواحد مو مطلع 200الف
    لا وبيصير يتحدا الادمن بذاتوو مو لاعبين بسيرفر اتمنى طرح الموضوع الصياد السعودي على الشركه نفسها واكيد بتلاقي حل

• عندك حق فى كل كلمه
    موضوع شراء الموارد اصبح مبالغ فيه جدا
    ومهما تشتكى لايحصل اى شئ
    حتى لو اشتكيت الى الاداره فى المانيا للاسف مابيحصل اى شئ

• ومتى هذا الحل بالله عليك؟؟

اكثر من خمس سنين واحنا نشتكي ومافي اي تجواب من الاداره

ربما الموضوع صعب تحقيقه لكن انا اتمني ان يكون هناك حل
    اتمني ان تستمر في الشكوي ضد اي صياد غشاش
    وانا اطلب من الادارة حتي الرد عليكم وهذا اقل شئ

• السلام عليكم

انا من اول المشاركين بأذن الله

وبخصوص كلام الشباب ع شراء الموارد اتوقع ماله نهايه

انا في السيرفر المصري x3 وكل القلاع اللي جمبي تبع تجار والمخبأ فيها عالي

كيف بنهب؟ صراحه اضطريت اشتري 5 قلاع جمبي وانهب منها و اطور بسرعه هاذا الحل

مثل م الاغلب يتبع هالشيء ويطور بسرعه انا تارك السيرفر المصري ورايح ع السعودي لعل وعسى يكون اخف عدد قلاع التجار :)

وهل يفيدني احد اذا اقدر احول الذهب لقلعتي بسيرفر السعودي بأذن الله؟

< لاعب قديم آخر سيرفر لي الشكل القديم وناسي كلش ههههههههه

تحياتي للجميع

• وانا حشارك برضو وحالتي نفس حالتك

ما اقول غير انه انشالله يكون الوضع احسن من المصري السريع

أشعر بالألم
    فكر بالألم
    تقبل الألم
    أعرف الألم
    سأجعل هذا العالم يعرف معنى الألم
    شينرا تينسي

• بخصوص تحويل الذهب لا تستطيع التحويل من سيرفر مصري الي سعودي
    لكنك يمكنك فقط التحويل من مصري لمصري وهكذا

بخصوص التجار انت تقول انك تعاملت معهم هذه جراءة مبالغ فيها انت تبلغ عن حالك هنا
    لكن كان من الافضل ان تبلغ الصياد بهذه القري حتي يوقفها

• بخصوص تحويل الذهب لا تستطيع التحويل من سيرفر مصري الي سعوديلكنك يمكنك فقط التحويل من مصري لمصري وهكذا

بخصوص التجار انت تقول انك تعاملت معهم هذه جراءة مبالغ فيها انت تبلغ عن حالك هنا
    لكن كان من الافضل ان تبلغ الصياد بهذه القري حتي يوقفها

الاخ العزيز لو ببلغ بتعب وانا ابلغ هل تعلم الانتاج في الساعه كم للمزارع؟ 8الاف في الساعه
    سعر القلاع ب 20 ريال فقط من خلال 5 مزارع دخلت سارقين الاسبوع وبشهادة الشخص نفسه
    التاجر الطلب عليه كثير من اغلب اللاعبين في السيرفر المصري وسعر 1000 جندي ب 7 ريال
    هل هاذا حال؟ متوفر عنده 50الف دفاع لو بتاخذهم كلهم ما راح تكلف عليك 350 ريال :)
    وتأمن حالك لنص السيرفر يمكن وبسعر هاذا عموماً ترافيان خربت^^