خلاص ملينا

• السلام عليكم,

يا جماعة ما يصير كذا كل يوم يجوني 3 لعيبة اقل شي يشتكون من تجار الموارد اذا انا اللاعب الطبيعي كذا فكم عدد الشكاوي عند المشرفين؟!!!!

اتمنى انه الشركة تهتم لهم واتمنى انه يخفضو سعة المخابئ بالذات عند الاغريق ولازم يكون ذا المبنى قابل للاستهداف من المقاليع

وانا اشوف الحل النهائي هو حذف المخابئ تماما لانه مبنى غبي وما جاب معه الا المصايب

وبعدين شايفين عدد الشكاوي على الصيادين , يعني مرة صعبة تغيروهم ولا معقولة 80% من اللعيبة كذابين والصيادين على حق؟

واعتقد تدهور عدد لعيبة ترافيان هي مشكلة لا يمكن حلها قبل لا تنحل مشكلة بياعين الموارد

وبدات اشوف انه بتكون فكرة جيدة لو الشركة بدأت ترفع القضايا على الغشاشين او تجار الموارد

• اتفق معك
    و اتمني ان يكون هناك حل
    انا حتي لا اعرف كيف تتعامل الشركة مع الصيادين و الادمن
    كأنها تعتبرهم ملائكة

• يسعد صباحكم وجمعه مباركه عليكم وعلى الامة الاسلاميه

يا اخوان المشكله انو اذا مالاقوو حل سيتم مقاطعة لعبة ترافيان لانو بتكون الشركه داريه بها الموضوع ولا تستفاد تاركه هل الغش العلني

ومنين بتجيب هيك صيادين مش عارف صرلنا 3سنين منعاني ومنشتكي ولا حدا لاحدا خلاص نبطل نلعب ترافيان وخلي لعبه للصياد والتجار

• المشكلة لو ماني غلطان قبل سنتين اتذكر انه كان في ادمنز وصيادين بالمنتدى بس مدري وين اختفو اعتقد يتخبو من كثر الشكاوي

• السلام عليكم
    اخي الكريم بالنسبة للمخبئ هاد مبنى موغبي بالعكس ممكن يفيد كثير لاعبين ماعندهم خبرة وازلته مارح تاثر على التجار ابدا ورح اشرحلك ليش
    التجار تعمد على برامج تقوم بتفعيل اوامر تطوير حقول وتدريب دفاع وتهريب للقوات
    وممكن اذا مافي مخابئ انت تنهب منهم قليل
    لكن اذا الغو تهريب القوات بوقتها قواتك. رح تموت ببلاش
    لذالك انهب بحذر شديد
    اما بالنسبة للتجار يااخي قلنا وحكينا كثير التجار
    هم شركاء لبعض ضعاف النفوس
    والشركة مالها مصلحة انو مايبقى تجار
    وشكرا

• يا اخي الكل معه حق بس في شغلة الكل ما يعرفها وهيا
    انه اعتماد الشركة على الدخل المادي من اللعبة
    متلا لو الشركة سمحت للتجار بسيرفرات الاجنبية اكيد الاجانب رح يقررو الاعتزال ورح يطبقو القرار بنسبة 95 % لانهم على قلب واحد
    وبهي الحالة الشركة رح تخسر دخلها المادي من السيرفرات الاجنبية وحتى لو كان دخل السيرفرات الاجنبية دخل قليل بسبب شحن الذهب ولكن هوا كافي للربح
    اما بخصوص السيرفرات العربية
    التجار دخلت بعلم الشركة مع تقديم ضمان بعدم اعتزال احد من اللعبين لانهم ليسو على قلب واحد
    وطبعا التجار تجيب مدخول رهيب للتاجر وللشركة نفسها وللادمن ومدير المجمع وللجميع
    التفصيل هنا
    كل عملية شراء موارد رح يتم استهلاك ذهب بكل دقيقة 5 ذهبات تبديل موارد وانها الاؤامر وعليك بلحسبان
    يعني اذا تشتري 5 مليون رح تصرف 500 دهبة اكيد
    وبسيرفرات السريعة الناس تشتري 50 مليون كل فترى وممكن اكثر وانت احسب عدد الذهب الي رح تصرفه الناس
    20 شخص بسيرفر بيشترو موارد افضل من 5 سيرفرات اجنبية بلا تجار
    الدخل الثاني للشركة وهوا
    التجار تقوم ببيع اغراض البطل باول اسبوعين بسعر رهيب من الفضة
    وبعدها بيعطو امر لعضويات التجار بشراء ال 10 دهن بي 1000 فضة وانت لازم تشتري بي 1001 وللاقفاص مثلها وانت لازم تزود على سعر التجار
    طبعا انا اتكلم عل سيرفرات السريعة
    الدخل الثالث للشركة
    بعد عملية الشراء واتمام عملية نقل الموارد والانتهاء منها رح يحظرك الادمن وبعد فك الحظر رح ينزل من مستوى السكن نسبة متلا 25% انت رح ترجع تستخدم الذهب لبناء هي المباني من جديد
    نجي لربح التاجر
    التاجر ببداية الامر يبيعك فقط 5 مليون وسعر كل مليون يعادل ال 40 دولار امريكي يعني سعر ال 5 مليون 200 دولار
    اذا اشترو باول يوم بعد فك الحماية 20 شخص فيهم 4000 دولر للادمن 1000 ومدير المجمع 1000 وللتاجر 2000 هاذا تاجر واحد بسيرفر سريع رح يكون في 5 تجار
    بخصوص مكافحت المخابئ هههههههههههههههههههههههههههههههههههه انت تضحك على نفسك
    اذا مافي مخابئ التجار كيف تبيع وكيف الشركة رح تربح والادمن والكل
    انت رح تنهب ومالك بحاجة الشراء يعني التجار تجهزلك مزارع ونت تنهب
    هاذا حلم مسح المخابئ يا صديقي
    الله يشافيكم من هل لعبة يارب
    انا اعرف اشخاص تدفع بكل سيرفر لا يقل عن ال10 الاف دولار ثمن موارد ودفاعات وذهب

لا يوجد اجمل من الحرية الشخصية

• كلامك شبه صحيح

بس اخي الشركة بدات تخسر لاعبينها بسبب ذا الشي

واكيد انه دخلها قل انا ما اعتقد انه تجار الموارد بيخلو الشكرة تكسب اكثر من زمان

انا اتذكر ذيك الايام الي كانو اللعيبة في السيرفر يتعدى ال30 الف. كنت لو وصلت رتبتي الف اعتبر نفسي اسطورة، وكانو كلهم يشترو الذهب بسعر خيالي بدون تجار الموارد

• كلامك صحيح 100% عن أيام زمان. وأنا أعتقد أن الشركة لا تسمح لنفسها بالدخول في علاقات مشبوهة بالطريقة التي يلمح بها أصحاب بعض الرسائل هنا (تجار وأدمن وتواطؤ والشركة ساكتة وموافقة لأن بيجيها دخل). نظرية المؤامرة هذه في رأيي غير صحيحة. أعتقد القصة بكل بساطة هي في صعوبة التعامل مع الظاهرة بطريقة منهجية وصحيحة ولا تعرض الشركة للمساءلة.

• كلامك صحيح 100% عن أيام زمان. وأنا أعتقد أن الشركة لا تسمح لنفسها بالدخول في علاقات مشبوهة بالطريقة التي يلمح بها أصحاب بعض الرسائل هنا (تجار وأدمن وتواطؤ والشركة ساكتة وموافقة لأن بيجيها دخل). نظرية المؤامرة هذه في رأيي غير صحيحة. أعتقد القصة بكل بساطة هي في صعوبة التعامل مع الظاهرة بطريقة منهجية وصحيحة ولا تعرض الشركة للمساءلة.

لا اخي
    انا قدمت الف اقتراح لمحاربت التجار وكلها سهلة
    وحدة من هي الطرق هيا
    يخلو التسجيل والتفيعيل عن طريق رقم الجوال ورسالة التفعيل تجيك sms
    رح تقلي والي عنده اوسمة على اميله شو رح يسوي
    انا اقلك يخلو التسجيل عن طريق رقم الجوال ويخلو كتابت الاميل اختياري او اجباري للاوسمة
    وفي حل ثاني رح يصعب الامر على التجار هوا التسجيل برقم الهاتف واميل
    ويوصلك كود على رقم الهاتف حصرا وممكن يوصلك كود تاني للتاكيد على اميل
    هيك مستحيل اي شخص يشتري 5000 الاف رقم جوال
    ولاكن من السهل جدا الحصول على مليون اميل ومليون بروكسي وبرنامج يطور كل هل قرى
    انا شخصيا قبل لا اعتزل اللعبة ما ادخل سيرفر باقل من 150 عضوية مزارع ودفاعيات واتحدة اكبر ادمن يحظر لي اكثر من 10 عضوييات من اصل 150 عضوية

• هاد هو افضل حل

• لا يردون محاربت التجار عندهم افكار لسى اسهل واقوى بس هما مبسوطين هههههه

اكيد لا الشركة ليست مبسوطة وكل يوم تخصر لاعبين لكن الموضوع ليس سهل

• اكيد لا الشركة ليست مبسوطة وكل يوم تخصر لاعبين لكن الموضوع ليس سهل

اخي رجاءا لا تضحك علي بجواب مشرف خايف ينفصل من الاشراف
    ما عندك جواب مقنع لا ترد
    انت لا تشارك بردود ابدا واذا كان في غلط احذف
    انت مو من همهتك تشارك الاعضاء ردودهم
    والله مالي عارف هل ادارة مافي عندها اعضاء اكثر كفائة من هل مشرفين تلاقي عند المشرف 50 مشاركة
    ومنتسب للمنتدى من شهرين
    ومايعرف شو مهمة كتاب الحكمة من مهمة اكسير الحياة وحاطينهم مشرفين
    المشرف الي ما يشوف الحق ويتكلم فيه ويحارب لاجل الحق هاذا سلطان ظالم

انا ما اتكلم عن شخص احد شخصيا
    قال يقول الشركة مو مبسوطة عل تجار
    ومو سهل تحارب التجار
    اي تروح تبيع بطاطا وياخدوك معاهم

• لن ارد علي استخفافك
    لكن انا عندي رأي و وضحته وهو ان الشركة تخسر لاعبين و هذا يعني خسارة كبيرة ماديا و السبب هم التجار اذا كان الامر بهذه البساطة كانت وقفت التجار حتي لا تخسر اللاعبين اكيد في صعوبة في الموضوع

• اخي احترم نفسك ولا تغلط على ناس مالهم دخل