• ما الفرق بين الثكه الكبيره والعاديه ؟؟؟
    واذا كانت الثكنه الكبيره تستهلك 3x الموارد العاديه ليش ليش ما استعمل الثكنه العاديه ؟؟؟! :huh::huh::huh:

اذكر الله بكل اوقاتك فتلقاه يذكرك عند حاجتك

• عندما تكون مواردك كثيره تريد ان توفر،وقت
    فالثكنه الكبيره تخرج ڵـڱ جنود بالتوازي مع الثكنه الصغيره ويصبح عندك جيش كبير في زمن اقل

• فقط لربح الوقت

مشرف Sa Ae Sy Eg

تواجدي هنا
    لكي اساعد اعضاء جميعا بدون استثناء
    واعطي كل الذي اعرفه الى الاخرين

• كما قال لك eldgla وMr Issa لتوفير الوقت
    مثلا لو انك تدرب جندي كل دقيقتان سيكون جنديان كل دقيقتان واحد من الثكنة و الثاني من الثكنة الكبيرة
    وهكذا يمكنك عمل جيش بشكل اسرع اذا ماتت كل دفاعاتك مثلا او اذا كنت تبني جيش هجومي من فرعية لانها لاتبني في العاصمة

مشرف
    Sa Ae Sy Eg

m m m

• كما قال لك eldgla وMr Issa لتوفير الوقت
    مثلا لو انك تدرب جندي كل دقيقتان سيكون جنديان كل دقيقتان واحد من الثكنة و الثاني من الثكنة الكبيرة
    وهكذا يمكنك عمل جيش بشكل اسرع اذا ماتت كل دفاعاتك مثلا او اذا كنت تبني جيش هجومي من فرعية لانها لاتبني في العاصمة

يعني سرعة تدريب اقل في الثكنة الكبيرة !!؟؟؟

• يعني سرعة تدريب اقل في الثكنة الكبيرة !!؟؟؟

لا اخي نفس السرعة في العادية (و تزداد بزيادة مستوي المبني مثلها تماما)
    لكن الفكرة في انك تملك ثكنتان اي انك تدرب مرتان بدل مرة واحدة في نفس وقت التدريب
    مثلا انت تدرب في الثكنة عند (المستوي 20 ) 500 حارس الامبراطور سيكون هناك وقت مثلا 40 ساعة و في نفس الوقت تدرب في الثكنة الكبيرة 500
    وهكذا انت دربت 1000 حارس بأقل وقت ممكن و لكنك خسرت موارد فقط

مشرف
    Sa Ae Sy Eg

m m m

• لا اخي نفس السرعة في العادية (و تزداد بزيادة مستوي المبني مثلها تماما)لكن الفكرة في انك تملك ثكنتان اي انك تدرب مرتان بدل مرة واحدة في نفس وقت التدريب
    مثلا انت تدرب في الثكنة عند (المستوي 20 ) 500 حارس الامبراطور سيكون هناك وقت مثلا 40 ساعة و في نفس الوقت تدرب في الثكنة الكبيرة 500
    وهكذا انت دربت 1000 حارس بأقل وقت ممكن و لكنك خسرت موارد فقط

اوه فهمت متشكر اخوي كتير
    جزاك الله خير

• الثكنة الكبيرة تستخدم عادة في مراحل متقدمة من اللعبة عندما يصبح لدى اللاعبين فائض من الموارد يسمح بتشغيل الاسطبل والثكنة والمصانع الحربية 24 ساعة في اليوم.
    في هذه المرحلة يرغب العديد من اللاعبين بالاستمرار في زيادة عدد قواتهم الهجومية قدر الإمكان وخاصة أن هناك حاجة لجيوش عملاقة للهجوم على المعجزة.
    الثكنة الكبيرة تسمح بذلك ولكن مقابل كلفة كبيرة في الموارد (3 أضعاف، يعني إذا أردت بناء جندي روماني سيكلفك 1800 موارد عوضاً عن 600).

الفكرة الحلوة والتي هي قوة مميزة لدى الجرمان هي أنه بالإمكان استثمار الثكنة الكبيرة لبناء أبو هراوة. لأن كلفة بناء أبو هراوة قليلة جداً. يبني أبو فاس بالثكنة العادية وأبو هراوة في الثكنة الكبيرة. والنتيجة جيوش جرارة بمئات الألوف !!
    هذا الأمر صعب كثيراً على الرومان بسبب كلفة التطوير الباهظة جداً للجنود وبطئ التطوير. بنفس الوقت اللازم لبناء جنديين رومان يمكن بناء 5 أبوهراوة. وهم أقوى بـحوالي 45% من الجنديين وكلفة البناء تقريباً نفسها !!!!!
    يعني إذا اللاعب ليست لديه مشكلة في الإطعام، سيكون لديه جيش عرمرم من أبوهراوة !