السيرفر العربي السريع

• الحظر في اغلب السيرفرات باستخدام برامج مساعده او اضافات على المتصفح وهذا يتم الان تلقائيا من الصياد الالي بدون اي تدخل بشري
    الحظر كبير في اغلب السيرفرات نعم نحن نقدر هذا الوضع المزعج لكم وسوف يتم حذف العضويات المحظورة خلال الايام القادمة
    عند حذفها هناك عدد منها يتحول الى نتار والباقي يتم حذفه نهائيا
    نحن لانستطيع ان نحدد طريقة تحويل الى نتار او المده المحدده لهذا الامر لانه بيتم بشكل اوتوماتكيي من نظام اللعبه
    لكن مبدائيا تقدر تحاول تنهب الوحات بشكل مستمر حتى ماتتجمع الوحوش فيها وتخسر قوات او تنهب من نتار حتى يتم حذفهم وتحويل البعض الى نتار
    لذلك عند مراسلتك الى الصياد او الادمن حاول ان تطلب تسريع حذف المحظورين لانه لايمكننا ان نفعل اكثر من هذا

Customer Service Representative
    Travian Legends - AE

يرجى عند المراسلة كتابة اسم العضويه ورابط السيرفر
    admin@travian.ae

• لاتتعب نفسك ارسلت لهم4 مرات والرد واضح انه ألي يرسلي نفس الرد مافي فيادة مالك الا تنهب نفسك

1- "اللهم أنت ربي، لا إله إلا أنت، خلَقتني وأنا عبدك، وأنا على عهدك ووعدك ما استطعت، أعوذ بك من شرِّ ما صنعت، أبُوء لك بنعمتك عليّ وأبوء بذنبي، فاغفر لي؛ فإنه لا يغفر الذنوب إلا أنت"، قال: "مَن قالها من النهار موقنًا بها، فمات من يومه قبل أن يُمسي، فهو من أهل الجنة، ومن قالها من الليل وهو مُوقن بها، فمات قبل أن يُصبح، فهو من أهل الجنة"؛ رواه البخاري

• ياخواني مو معقوله السيرفر له اكثر من 17لا يوم ولحد الاان ماتحولت وهو موقفها من 3 يوم في السيرفر هل يعقل هالكلام
    ولا ناس وناس وش السالفه اللعب صار ممل جدً الناس وصلت جيوش خياليه وبعض الناس لا
    انصفونا ايه المنتدي بكل الاحوال .
    انا راسلته اكثر من 3 مرات يقولي بعد خمس ايام من تاريخ ايقاف العضوية

• ياخواني مو معقوله السيرفر له اكثر من 17لا يوم ولحد الاان ماتحولت وهو موقفها من 3 يوم في السيرفر هل يعقل هالكلام
    ولا ناس وناس وش السالفه اللعب صار ممل جدً الناس وصلت جيوش خياليه وبعض الناس لا
    انصفونا ايه المنتدي بكل الاحوال .
    انا راسلته اكثر من 3 مرات يقولي بعد خمس ايام من تاريخ ايقاف العضوية

5 ايام اجل العضويات لها اكثرمن اسبوعين وللحين ماتحولت تتار الله يعين بس لو نقدر نكلم واحد يقدر يغير شي بالسيرفر هذاخرب بسبب العضويات الوهميه

1- "اللهم أنت ربي، لا إله إلا أنت، خلَقتني وأنا عبدك، وأنا على عهدك ووعدك ما استطعت، أعوذ بك من شرِّ ما صنعت، أبُوء لك بنعمتك عليّ وأبوء بذنبي، فاغفر لي؛ فإنه لا يغفر الذنوب إلا أنت"، قال: "مَن قالها من النهار موقنًا بها، فمات من يومه قبل أن يُمسي، فهو من أهل الجنة، ومن قالها من الليل وهو مُوقن بها، فمات قبل أن يُصبح، فهو من أهل الجنة"؛ رواه البخاري

• انا كلمت الصياد امس قالي انتظرالين تنحذف يعني بعد 3 ايام نشوف وش يصير

• ياخوي لنا اسبوع نسع نفس السالفه اصبر 3 ايام دون اي انجاز يذكر ناس وصلت 30 الف بنراوة
    وحنا نحتري متى يرضى الصياد ويفك الحظر
    هل يعقل ياقوم لها اكثر من 14 يوم ماتحولت ولا انحذفت
    انا في السيرفر السيريع االسعودي القرى ماتاخذ 5 ايام ووتحول

• ياخوي لنا اسبوع نسع نفس السالفه اصبر 3 ايام دون اي انجاز يذكر ناس وصلت 30 الف بنراوة
    وحنا نحتري متى يرضى الصياد ويفك الحظر
    هل يعقل ياقوم لها اكثر من 14 يوم ماتحولت ولا انحذفت
    انا في السيرفر السيريع االسعودي القرى ماتاخذ 5 ايام ووتحول

اذا يوم الثلاثاءاذا ماتحولت تتار انا ابحذف العضوية كيف بالله العب واعتمادي على الانتاج لازم يكون فيه نهب

• ليش هالحركة الوسخة وش الهدف منها
    هل تتوقعون باع ذمته لا احد ومعاد عنده ضمير ولا ذمه
    ام انه من نظام السيرفر تساولات كثيره وشكوك كثيره
    ياليت احد من المسولين يتكلم او يفك لنا العضويات المحظورة
    او العدل بين السيرفر بكامله وهل يعقل طول هالمدة ماتتحول ولا فيه نهب نهائي

• شي يقهر والله

• اخر نداء للمسئولين عن ترافيان وعن السيرفر العربي السريع
    هل يعقل طول الفترة هاذي ماتتحول او تنحذف
    فيه اقوال كثيرة بان الادمن باع اللوحه الى احد اعضاء السيرفر
    وهل باع ذمته بالفعل ام لا تساولات وشكوك ونحن نتظر وفي حيرة من امرنا
    ونطلب التدخل لحل هذا اللغز من قبل المسئولين وشكراً

• اليوم لنا ثلاق ايام والعم الصيادد نايم لم يفي بكل وعوده قال لي في رساله انها بعد 3 ايام سوف تتحول الى تتار او تحذف
    ولحد الان ماشفنا شي اخر نداء ولا انا بحذف وطز في اللعبه اللي نفس كذا