(مهم جدا)تحديث على سياسة و شروط اللعبه

  • السلام عليكم
    اعزائنا اللاعبين ,
    لقد تم تحديث شروط و سياسة اللعبه ,


    لجعلها تتماشى مع اللائحة العامة الجديدة لحماية البيانات (GDPR). لتلبية المتطلبات العامه ، نحتاج الآن إلى قبولكم للاصدار الجديد من هذه اللائحةفي تاريخ 28-08-2018 الساعه 11:00 صباحا بتوقيت مكة المكرمه ,ماذا عليكم فعله اذا ؟سنقوم بهذا الوقت المحدد باصدار رسالة نظام بلائحة القوانين و الشروط الجديدة للعبه . فقط عليكم الضغط على (قبول لاكمال اللعب)لا يوجد امور اخرى لفعلها , هذا كل شئ.سيتم تفعيل ذلك لكل السيرفرات التي بدأت قبل تاريخ : 28.05.2018 في اي حساب تلعبون به ,مهم : فقط صاحب العضوية من يستطيع الموافقة على ذلك و ليس الوكلاء , لهذا تم التنويه من ضرورة التواجد من صاحب العضوية .الوكلاء لا يستطيعون قبول هذه الشروط , ان كنت وكيل على عضوية وجب عليك ابلاغ صاحب العضوية بذلك !


    ملاحظة اخرى : هذه الخطوة فقط للاعبين الذين بدأؤو باللعب بالسيرفرات التي تم افتتاحها في هذا التاريخ : 28-08-2018


    و ما قبل , اذا كنت تلعب بسيرفر فتح فعد هذه الفترة فلن تحتاج لعمل اي شئ , لانك بالتاكيد قمت بالموافقة عليها عند التسجيل ..


    **ان كنت في اجازة بهذا الوقت ننصحك بتفعيل وضع الاجازة حتى مجيئك . في وضع الاجازة لن تتأثر العضوية اثناء هذه الفترة .في تاريخ هذا التاريخ اعلاه سيكون هناك وضعية (عدم موت القوات من نقص القمح لمدة يوم واحد فقط) حتى لو لم تجئ بالوقت المحدد تستطيع قبولها باي ساعه اخرى من نفس اليوم , عدم موت القوات بسبب القمح فقط للذين سجلوا قبل 28-05-2018


    مع تحيات ادارة ترافيان

    ______________________________________________________


    Caesar
    Community Manager
    Travian Legends SA, EG,SY,AE



    مدير مجتمعات ترافيان العربية للسيرفرات السعودية و المصرية