اليوم الأول: الهروب


  • الاجابة:
    02:08:11


    لا يوجد فائزين لليوم الاول، نرجو لكم حظا أوفر و نتمنى مشاركتكم بباقي الايام لتفوزوا معنا.




    إلى صاحب الجلالة الإمبراطور،


    وقع الكثير من الأحداث منذ دخولي إلى هنا للمرة الأخيرة، لكنني على الأقل وجدت دفتر يومياتي ويمكنني تدوين ملاحظاتي.
    كان الحكيم الروماني جنايوس تيتيانوس مُحقًا، فقد تغيّر العالم تمامًا. فإن القوة القديمة لتُحفنا ملقاة الآن خلف جدران صلبة تحت حراسة جيوش ضخمة. وتنشب عدة حروب محلية بين الشعوب سعيًا وراء تلك القوة، مُعرِّضة القرى للدمار والغزو الدائمين. والآن تجلَّى السر وراء هذه الأراضي المُبعثرة، وهو قدرة الحاكم نفسه على حُكم القبائل الخمس جميعًا.
    كان الحكيم مُهتمًا حقًا بتاريخ قبيلتنا. الناس يجهلون الكثير. فأثناء حديثي معه، ساورني شعور بأن لديه بعض الأفكار الأخرى. ولسبب ما عاد مسرعًا إلى عاصمة إمبراطوريته، ولكنه أمر فرسان المغول، الذين بدا أنهم يخضعون لأوامره، بالتحفظ عليّ لحين عودته.


    ربما أتمكّن من التجوُّل بحرّيّة حول مخيم المغول، إلا أنها حرية زائفة. فأنا حبيس هناك كما كنت عندما قضيت تلك الأيام مقيدًا في زنزانة صغيرة في إحدى قرى الإغريق. يزورني نينيت ليلاً ويتجنب الاقتراب من المخيم نهارًا، فقبائل المغول معروفة برماتها القناصين. ولكنهم لا يرون أي تهديد في وجودي. يمكن الالتقاء بقبيلتنا منذ فترة طويلة هنا فقط في قرى مهجورة. بيع "بوق الناتار" – التُحفة الهائلة التي تجعلنا أضعف ممن يحتفظون به – في المزاد المحلي مقابل 100 قطعة فضية فقط ويستخدمونه في الغالب كحلية لتزيين جدران منازلهم.



    كنت لا أزال مستيقظًا عندما سمعت بعض الأصوات عند نقطة التجمع. أسرعت إلى هناك ورأيت مجموعة من فرسان السهوب يناقشون أمرًا ما بحماس مع زعيمهم البطل الروماني الذي كان يعتلي حصانًا أصيلاً ويرتدي "حذاء المحارب". وعندما دنوت، تمكنت من سماع ما كانوا يناقشونه:
    هناك هجوم مرتقب أُطلِق عند منتصف الليل من قرية الإغريق التي تقع على بعد 74 حقلاً من أسكوزاي. يبلغ إجمالي زمن رحلة القوات القادمة ساعتين. يرتدي بطل الإغريق المُهاجِم حذاء الصحة ودرعًا. قرّر فرسان المغول إخفاء الموارد في المخابئ وتتبّع قوات الفرسان إلى الديار وقتلهم فور عودتهم. وقد اكتشفوا أن ساحة البطولة في قرية المغول أعلى من نظيرتها في قرية الإغريق بعشرة مستويات.



    عصفت بي موجة من الحماسة. في ذلك الوقت، سيكون الحرّاس مشغولين بإخراج فرسان السهوب من البوابات ولن يلاحظوا خروج فرد إضافي مع الفرسان بهدوء. وكانت هذه فرصتي للهروب.



    المهمّة: احسب توقيت إطلاق الهجوم المعاكس ومساعدة شو على الهروب.



    **للتسهيل : تذكر ان ساحة البطولة في اصدار الطريق لباندورا هي ضعف تاثيرها بالنسخة العادية , للحساب تستطيع استخدام هذا الرابط : Kirilloid Travian calculator.





    ______________________________________________________


    Caesar
    Community Manager
    Travian Legends SA, EG,SY,AE



    مدير مجتمعات ترافيان العربية للسيرفرات السعودية و المصرية

    المشاركة تم تعديلها 1 الوقت, مؤخرا بواسطة Mhmd ().