اليوم الثالث: القرية المهجورة

  • الاجابة:
    بركان




    الفائزين:

    Arumand
    Nakaw
    Pyke
    PainToTheWorld



    إلى صاحب الجلالة الإمبراطور،


    حدث شيء غريب صباح ذلك اليوم. كنت أستريح في القرية الصغيرة سعيًا إلى العثور على المزيد من المعلومات عن جميع القبائل الأخرى قبل عودتي إلى الديار.
    عندها رأيت فارسًا عجوزًا من الفرسان الصلبة يتّجه إلى بيت مجاور. وفور دخوله إلى المبنى، هبّت عاصفة تراب رمادية من العدم وتحولت القرية إلى قرية من قرى الناتار.
    في البداية لم أشعر بأي شيء غير طبيعي، فقد رأيت مثل ذلك التحوّل من قبل. ولكن القرية كانت لنا لبضع دقائق ثم عادت إلى حالتها الأصلية وكأن شيئًا لم يكن.


    تملّكتني شكوك قوية بأن ذلك كان مرتبطًا بشكل أو بآخر بتلاعبات الفارس العجوز وطلبت من نينيت أن يتفقد بيته سرًا. وما أتاني به نينيت جمَّد الدم في عروقي.
    كانت مخطوطة رقية تحمل سطرًا واحدًا: "يوميات الحرفي الأول". ألم يكن هذا العنوان الجليل لكتاب جدك الأعظم الذي صنع أعظم التُحف فيما مضى؟


    تذكّرت أساطير حول تلك اليوميات، حيث وصف بالتفصيل كيفية صنع التُحف العظيمة ذات القوة. يبدو أن المعلومات التي اعتقدنا أننا فقدناها إلى الأبد موجودة هنا في مكان ما في هذه الأراضي البعيدة.
    وهناك آخرون يبحثون عنها أيضًا. تفحصّت المخطوطة وعندها لاحظت وجود شيء ما محفور على الجانب الخلفي. ماذا كان ذلك؟ هل هو مفتاح اللغز؟



    المهمّة: ما الذي ظهر في الصورة؟


    ______________________________________________________


    Caesar
    Community Manager
    Travian Legends SA, EG,SY,AE



    مدير مجتمعات ترافيان العربية للسيرفرات السعودية و المصرية

    المشاركة تم تعديلها 1 الوقت, مؤخرا بواسطة Mhmd ().

  • الشكل:- بركان ثائر (ولربما كان بركان قرية الناتار فى منتصف الخريطة التقليدية)


    مع العلم ان هناك خطأ ما فى اللغز، فهناك لحظة اثناء الحل لا يمكن الاستمرار بعدها ولقد حاولت اكثر من مرة بطرق مختلفة ويظهر لى شكل شبه مختلف كل مرة ولكننى ارجح انه بركان.