Molotov وماادراك ما Molotov

• السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .

شخباركم حبايبي والله اكتب الموضوع وانا اضحك معقوله هناك اشخاص متخلفه الى هالدرجه رافضه تستوعب انها لاشيء .

ابشركم وباركوا للأخ
    Molotov

لقد استفهم عاصمتي وهذا انجاز شخصي له يفرح فيه طول عمره يسلي نفسه فيه وفاقد الشيء لايعطيه .

احتضناه من كان يرقه الى ان اصبح حشرة كاملة النمو .

انسان تنقصه الاخلاق واعتقد ان عمره اصغر من ان يقيم الاخرين .

شاد حيله المسكين بقطار وذابح نفسه والعضوية تحت الحذف كلها كم ساعة وتنلغي بس مالومه يبي انجاز شخصي .

وان طاح الجمل كثرت سكاكينه .

مع العلم الابطال والشرفاء كلموني بخصوص قطاره يبي يصبون قريتي فرفضت حيث انها تحت الحذف .

حاولوا معي لكن انا اتعزلت من هالسيرفر واللي هو اغرب سيرفر لعبت فيه كمية خيانات بالجملة .

ياحبيبي يابو سيف بالمال تستطيع شراء سعادة مؤقته لكن السؤال ماذا بعد السيرفر من اي تأتي بها ؟

ياخوان اذا التحالف اللي انا فيه شاري عضوياته كلها ماتصير ملل اعمم على نفسي واطلب تعزيز لنفسي واطلب موارد لنفسي ؟

فلقد ذهب طعم المنافسه مجرد وقت صدقني وتختفي كل هالفقاعه وبعدها ترجع لنفسك حزين لاتعرف كيف تسعد نفسك .

وعندي كلمة للأخ
    Molotov

لازلت بنظري لاتسوى جناح باعوضه ومهما فعلت تبقى صغير واللي يرفع راسه فوق راح تنكسر رقبته صدقني .

وهل تعتقد ان بس هذي عضويتي هذا سر وسوف اخرج بالوقت المناسب مثل البعبع فيصيبك الخوف والرعب انتظرني لكن كل شيء بوقته حلو .

اختيار التوقيت للظهور هو الفيصل بيننا واعدك سوف اخرج لك من حيث لاتتوقع ومهما فعلت راح اخرج لك واوريك من ابو نواف .

وانا اقولها لك وامام الكل واعتراف اعتبره الفريد من نوعه . ( يمكن القريبين مني لايعرفون ذلك ولم افصح عنه )

انا لي ثلاث عضويات غير عضويتي الاساسيه وسوف تراهن قريبا ان شاء الله .

على قولة المثل كل شيء بوقته حلو انتظرني والله العظيم مهما تجهزت واستعديت لن تستطيع فعل شيء .

والعبرة ليست بكثرت الجيوش العبرة كيف تظهر وتضرب بالوقت المناسب .

ولنا لقاء قريبا بأذن الله

مبروك عليك وانبسط الحين وفرفش وروح بوس رجلين عمك ابو سيف .

تحيتي لجميع الشرفاء

ابو نواف

• ده جزاء من يتحداني
    تصب ايه حبيبي ؟
    تقدر انت تصيد 3 جيوش في 4 ساعات ؟؟
    والله ولا انت ولا الس بي يفدرو يعملو ..

خليك راجل وفك الاجازة علشان اخليليك سكان صفر
    ..

صاحب سموك اللى خليته يقلب علينا اليوم تم تصفيره
    واى عضوية تابعه ليك في السرفر او لبطل من ورق سيتم تصفيرها

• الا ابو سيف عطاك راتبك او لسى ياست ملتوف .

عيل قاعد يعيط نديه حلاوة

• راتب ؟
    حبيبي الحمدلله عمري ما اخدت فلوس من ابو سيف ولا من اى احد بالسرفر وربنا يشهد على كلامي ده
    انت مجرد ابله لا تعرف تلعب وحتي لما تحب تبرر بتقول كلام مبيحصلش
    اتعلم تلعب وتعالا واسال عن أكشنـــها كويس
    للاسف كان نفسي اصالح كل الناس قبل ما اطلع من السرفر بس اللي زيك لا يستحق حتي كلمه طيبة
    لو شوفتني باي سرفر بعد كده افضلك اطلع منه لاني هسيب السرفر كله وهصفرلك عضويتك واى حد يفكر بس انه يدافع عنك

• افضل تعليق لك هي الصورة الرمزية اللي حاطها عيب ياوليه .

قصدك mbc اكشنها

ماحنا عارفين البير وغطاه مافيها شيء لو اخذت راتب مو تعبك بقه .

روح كمل سيرفرك يابابا

ههههههههههههه يعني ياشفتك اخاف منك يابعبع عقلك صغير ماقلت لك .

سلم لي على المعلم ابو سيف هو حذف والا لسى .

سي يو في حياة اخره .

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

• عضوية اكشنها لواحد اسمه ماجد معي الواتس حقه ومحادثتي معه كامله انه يشحن عضويته اكشنها ويشحن لك عضويتك ومشغلك عنده مثل الصبي وهو اللي شرا عضوية تيكا بعد خوفا منها بحكم قربها منكم علشان تحمون قراكم منها قام شراها وخلاك تديرها ويشحنها .

هذي بس معلومه وحده عندي والمحادثه عندي واتساب كامله ومستعد انزلها وانشر غسيلك لكن ماني منزلها ان جاء الجد والله ثم والله انزل موضوع يكون فضيحتكم بجلاجل .

هذي بس قطرة من مطر اللي عندي وانا اعرف ماذا اقول والاثباتات معي وقلتها لكم بأول موضوع نزلته بالمنتدى لاتخلوني انزل بلاويكم على الملا .

تعرفه ماجد لاتنكر المحادثه عندي واسمك موجود فيها كامله .

لذلك خلك بقريتك ومع الجبناء اللي انت معهم اللي يرضون قائدهم سموك تتصفر عاصمته وهم معك يبوسون جزمتك .

سموك معهم من قبل ان يعرفونك باعوه برخيص .

تهديداتك خلها لنفسك واتحداك امام العالم كلها تثبت اني خاين او غلطت بشيء الحمد لله اخلاقي ماتسمح واعرف ماذا افعل مو مثلكم .

هنا نهاية النقاش وان زاد عن حده والله الا انزل موضوع كامل وبالصور محادثات واتساب الرقم موجود فيها وبالاسامي .

روح اعرف من تلعب معه .

والله خليتني جديا افكر انزل الموضوع تكون مفاجئة السيرفر .

شكلي ابسوي تصويت على انزل او لا استر عليكم .

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

• نزل نزل ياليل ما اطوولك

والله ان ماعقل وابعد الا انزل مو مثلهم بالكلام والله بالاثبات صور محادثات وكل شيء .

انا الى الحين عامل حساب العشرة مو لهم الثلاثي المرح لناس طلبتني .

بس والله اذا ماهجد هالورع والله الا اسكته هو واللي وراه .

وابو سيف يعرف من ابو نواف