استراتيجية للرومان ..!

• السلام عليككم ورحمة الله وبركاته ..

ي ليت واحد يفيدنا بأفضل استراتيجية للرومان من بداية اللعب إلى مرور شهر فاللعبة , مع استخدام متوسط للذهب_^

لكم مني خالص الشكر والتقدير

• أفضل استراتيجية للرومان تلخص بكلمتين:

1- بناء مستمر للحقول مع بلاس

2- التركيز على بناء الفرسان (لا تبني جنود مهاجمين)

3- شراء نادي الذهب للابتعاد عن الدفاع، إياك أن تدافع وخاصة ضد الجرمان وأبو هراوة

• تختلف الاستراتيجيات من لاعب الى اخر و الهدف من اللعب و اسلوب اللعب سواءا هجوميا او دفاعيا لكن مهما اختلفت الاراء تبقىالاولويه هي الموارد و تحصل عليها عن طريق النهب او الانتاج او الاثنين معا و الافضل اذا لعبت رومانيا ان تركز على انتاج الحقول و ان تجيش بكميات بسيطه لتنهب اولا كميات بسيطه بعدها تبدأ باستخراج الجيش على راحتك و الاستمتاع باللعبه

• اعتقد في بداية تطوير الموارد وخصوصا الحديد لان الرومان بيحتاج حديد بشكل رهيب

تاني شي تستخرج نوع واحد من الجنود عشان تنهب وتحاول تتفادا الهجمات وبناء تلات مخاابء مستوى عشرة لكي لا يتم النهب مع ملاحضة مخزون اقل من مستوى مخزن المخابئ

متلا انتاجك وصل 5000 حديد يجب ان يكون مستوى المخبا 5500 يعني كدا لما يهجمو مش هياخدو حااجه وهتضل لك موااردك

تالت شي لما طور الموارد تستخرج جنود تاانية من نوع فرسان وسيبك من جنود مهاجمين ضعيفين

• أفضل استراتيجية للرومان تلخص بكلمتين:

1- بناء مستمر للحقول مع بلاس

2- التركيز على بناء الفرسان (لا تبني جنود مهاجمين)

3- شراء نادي الذهب للابتعاد عن الدفاع، إياك أن تدافع وخاصة ضد الجرمان وأبو هراوة

اخي ممكن اسال ايش المنطق من عدم تدريب الجنود المهاجمين

• الرومان من القبائل المميزة والتي استمتعت باللعب بها كثيرا في بداياتي في ترافيان

وككل القبائل توجد بها بعض المميزات والعيوب

في بداية السيرفر تجد ان الوحدة الاولى التي يمكنك انتاجها من الثكنة هي الجندي الأول

وللاسف انا اعتبر هذا عيبا في هذه القبيلة

نظرا لان الجندي الاول وحدة دفاعية ضد الفرسان

وفي بدايات السيرفر لا يقوم المهاجمون بانتاج فرسان كثيرا نظرا لتكلفتها العالية

فإذا كنت ستقوم بالنهب عن طريق الجندي الاول انهب المزارع ضعيفة السكان والتي بلا اسوار حتى لا تخسر كثيرا من جنودك

في اقرب وقت قم باستخراج الجندي المهاجم فهو اقوى من الجندي الاول

ميزة رائعة موجودة في قبيلة الرومان تميزها عن غيرها من القبائل

هذه الميزة هي سلاح الفرسان (أو الفارس المهاجم)

حمولة الموارد = 100
    السرعة = 14 حقل في الساعة (
    في السيرفر العادي 1×)

القوة الهجومية = 120

كل هذه المميزات مجمتعة تجعل سلاح الفرسان من افضل الوحدات على مستوى السيرفر

فاستخدامها في النهب يساعدك على الحصول على كم كبير من الموارد بفضل سرعتها وحمولتها الكبيرة مع تقليل الخسائر المحتملة نتيجة قوتها الهجومية الكبيرة

نصيحتي لك انتج اكبر عدد ممكن من من هذا النوع من فرسان

فهو كما يساعدك في النهب سيكون جيشك قوي بسبب هذه الوحدات

ببساطة وحدة متعددة الوظائف

عيب اخر في قبيلة الرومان هي ان تكلفة وسرعة انتاج القوات هي الاعلى على مستوى القبائل

ولكن يتم تعويض هذا بسبب قوة نوع الوحدات مقارنة بغيرها من القبائل

ولذلك فقبيلة الرومان قبيلة لا يستهان بها في الهجوم أو الدفاع

لا تنسى ان اهم شيء تفكر فيه هو الاستيطان في قرية قمحية 15 على واحات ليست اقل من 100% مكافأة قمح

لتجعلها قريتك الثانية وعاصمتك

لقد ذكرت انك تستخدم الذهب بشكل متوسط

دعني اوضح لك ان اول شيء تفكر فيه باستخدام الذهب هو نادي الذهب فمميزاته مستمرة معك لنهاية عمر السيرفر وهي كالتالي:-

1- ميزة البحث عن القمحيات

2- تهريب قوات العاصمة

3- قائمة المزارع

4- تكرار حمولة التجار 3×

5- المخطط التجاري

6- انتظار أوامر البناء

في بداية السيرفر تكون الموارد شحيحة جدا والمزارع ايضا ضعيفة

في اول اسبوع او اثتنين اهتم برفع حقول الموارد وفي نفس الوقت انتاج قوات للنهب

من الاسبوع الثالث اجعل اهتمامك بالنهب الاولوية القصوى ولا تهتم كثيرا بحقول الموارد

فالنهب يوفر لك موارد انتاجية حقول عضويات كثيرة وليست عضويتك وحدها

اخيرا

اتمنى ان تكون معلوماتي المتواضعة ساعدتك

94027-ahmad-badr-super-png

The post was edited 2 times, last by Ahmad Badr: تعديل : السرعة = 14 حقل في الساعة (في السيرفر العادي 1×) ().

• شكرا اخي على الموضوع الشامل ولاكن تصحيح , سرعة الفارس المهاجم 28

• شكرا اخي على الموضوع الشامل ولاكن تصحيح , سرعة الفارس المهاجم 28

شكرا اخي على تنبيهي لهذا التصحيح

انا كنت اتحدث عن السيرفر العادي - تختلف سرعة القوات على حسب سرعة السيرفر

تم تعديل ردي