شراء الذهب

• السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

في شي طريقة نعرف فيها أسعار شراء الذهب بالسيرفرات قبل البدء باللعب بهم .. لانو دخلت على عدة سيرفرات وكل مرة تكون أسعار الشراء متفاوتة

وشكرا 😊

في شي طريقة نعرف فيها أسعار شراء الذهب بالسيرفرات قبل البدء باللعب بهم .. لانو دخلت على عدة سيرفرات وكل مرة تكون أسعار الشراء متفاوتة

وشكرا 😊

و عليكم السلام و رحمه الله و بركاته

الأسعار ثابتة بكل السيرفرات و لكن احيانا يغيرون العملة فقط .

• الاسعار مختلفه من سيرفر الى اخر أخي عبدالله

و الله اعلم فه>ا ما فهمته من الصور الاولى لسيرفر مصري سريع و الثاني للعالمي أما بالنسبة لاسعار الذهب فانا لا اقول ما لا اعلمه لكن احببت أن اصحح الكلام

مشرف Sa Ae Sy Eg

The post was edited 1 time, last by TRAZAN ().

• لا اخي الاسعار تتغير من سيرفر لاخر متل ما قال الأخ βłacқ skƴ●« وما قصة فرق عملة فقط

وانا لاحظت هالشي بعيني .. لعبت بسيرفر إماراتي وبسيرفر مصري .. السيرفر المصري كان سعر ال250 دهبة قد سعر ال100 دهبة بالسيرفر الإماراتي

لذلك عم بسأل 🙂

• الاسعار مختلفه من سيرفر الى اخر

انت هنا لا تقارن سيرفر بأخر انت تقارن بين نطاق و اخر

فضلا اثبت لى كلامك عن طريق سيرفرات بنفس النطاق .

• لا اخي الاسعار تتغير من سيرفر لاخر متل ما قال الأخ βłacқ skƴ●« وما قصة فرق عملة فقط

وانا لاحظت هالشي بعيني .. لعبت بسيرفر إماراتي وبسيرفر مصري .. السيرفر المصري كان سعر ال250 دهبة قد سعر ال100 دهبة بالسيرفر الإماراتي

لذلك عم بسأل 🙂

ممكن تجيب صور مثل هذه لوسمحت .

com 83 eg6

وشكرا 😊

وعليكم السلام

كما قال اخي عبدالله الاسعار ثابتة في جميع النطاقات سواء مصرية او سعودية او امراتية او عربية

• ممكن تجيب صور مثل هذه لوسمحت .

com 83 eg6

آسف صديقي عالاطالة بس كان عندي شوية صعوبة بارفاق الصور هههههه

الصورة الاولى من AE5 والتانية من EGX

لاحظ كيف في فرق بالاسعار وكل ما زاد السعر, كل ما بين الفارق اكتر.
    على حسب ما فهمت منك انو كل شي سيرفرات بنفس النطاق سواء مصري, اماراتي, عربي... رح تكون ثابتة الاسعار فيه وفرق الاسعار فقط بكون بين نطاق لنطاق اخر .. طيب حلو كتير هالحكي.

في شي طريقة نعرف فيها لائحة اسعار كل نطاق قبل التسجيل بأحد سيرفراته ولا حصرا لازم اللاعب يسجل بالاول لحتى يعرف

يارب تكونو فهمتو علي شو بقصد ^^^^

• غالبا المصري هو الاقل فقط و ذلك بعد بعض الاجراءات التي قامت بها الحكومة و انخفض بعدها سعر الجنيه المصري جدا

مشرف
    Sa Ae Sy Eg

m m m

• كما أجاب الزملاء، أسعار الذهب ثابتة ضمن سرفرات النطاق الواحد. على علمي لايوجد "تسعيرة منشورة" من قبل الشركة وبالتالي لا مفر من الدخول إلى السرفر لمعرفة التسعيرة

• تماااام شكرا للجميع <3<3

بشكل عام كل السيرفرات بتكون اسعارها ثابته مثلا السعودي و الاماراتي و العربي اسعارهم نفسها و ثابته مافيها تغيير حتى بنسبة كبيره بتكون اسعارهم مسوايه ل السيرفرات و النطاقات الاجنبيه الا السيرفر المصري اسعاره اقل من الباقي

و السيرفر المصري بتكون اسعاره اقل من باقي السيرفرات