اقتراحات و اراء عامه بخصوص اللعبه

• السلام عليكم

اعزائنا اللاعبين الكرام ,

يسعدنا ان نتلقى اقتراحات و اراء منكم بخصوص السيرفرات الحالية و الجديدة و اللعبه بشكل عام .

من لديه افكار و اقتراحات فضلا كتابتها بالتعليقات .

شكرا لكم

• وعليكم السلام يوجد عندي اقتراح لاكن لا اعلم هل يضبط ام لا على كل حال سوف اذكره بصوره مختصره ,!

اقترح بان يتم اضافة مثل الجواهر عند البطل. كما هو في ترافيان الممالك ,

فائدة الجواهر تكون مثل تقوية درع البطل , او تقوية عصاء الهرهر , مثل كل جوهرة تقوي 100 من قوة الدرع او عصاء الهرهر , والحصول على الجواهر يكون من المغامرة او المزاد او اي طريقه

اتمنى ان الفكرة وصلت لكم وواضحه

وشكرا لكم على ساحة طرح الافكار

مشرف سابقا . واتشرف بخدمة الجميع

• اقترح بان يتم اضافة مثل الجواهر عند البطل. كما هو في ترافيان الممالك ,

لأسف صعب تطبيق مميزات من لعبة اخرى ،

كمثال مميزات الطريق الى بندورا لن تطبق بأساطير او ممالك .

و العكس صحيح ، ارجوا ان نجد اقتراحات جديدة و غير مطبقة .

• هل من الممكن اضافة خاصية التجسس على القرى عن طريق نادي الذهب عبر قائمة المزارع.

بعد ما فكرت بالموضوع لقيت انها مجازفة حيث ان التجسس يحتاج الى هجوم كامل

و اذا وضعت الشركة الهجوم الكامل بقائمة النهب سنضع بها منجنيق و زعماء ...

• اوك .. انا عندي كذا اقتراح وارجو يتم اخذهم بعين الاعتبار .

1- يتم الغاء المخابئ للنتار لزيادة القدرة على النهب لان معظم المزارع ترفع مخابئها قبل النهب وهالشي معناه ان تحولها لقرية نتار مثل عدمه .

2- تحديد موضوع نقل الموارد لسد الطريق على تجار الموارد . هالشي موجود بسيرفر باندورا وبرأيي كان ناجح جدا .

3- ظهور المعجزات بعد اسبوع من بداية السيرفر بالنسبة للسيرفرات البطيئة عشان تكون مسافة المعجزات مناسبة مع عدد الاعضاء

اذا عجبك ردي او موضوعي اعطونا اعجاب

1- يتم الغاء المخابئ للنتار لزيادة القدرة على النهب لان معظم المزارع ترفع مخابئها قبل النهب وهالشي معناه ان تحولها لقرية نتار مثل عدمه .

2- تحديد موضوع نقل الموارد لسد الطريق على تجار الموارد . هالشي موجود بسيرفر باندورا وبرأيي كان ناجح جدا .

3- ظهور المعجزات بعد اسبوع من بداية السيرفر بالنسبة للسيرفرات البطيئة عشان تكون مسافة المعجزات مناسبة مع عدد الاعضاء

واجب عليه ارد على مشاركات المنتدى و ليس لى قصد الا المناقشة :

1- اوفقك الرأى مع انى اعلم بصعوبه تنفيذها .

2- سيتم تعميمها بجميع السيرفرات و مميزات اخرى قريبا .

3- قرى الأعجوبة موجوده من اول يوم و يمكنك البناء بجوارها .

• بعد ما فكرت بالموضوع لقيت انها مجازفة حيث ان التجسس يحتاج الى هجوم كامل

التجسس لا يحتاج الى هجوم كامل و كثير من الاعبين يقومون بالتجسس بجاسوس واحد يدويا على قرى كثيرة ومن ثم الهجوم اذا كان المتجسس عليه لديه موارد اضن بان هذه اضافة جدا مفيدة وللعلم هذا سيعطي الجواسيس قيمة اكبر واستخدامات اكثر في ترافيان. بالعلم ليس بالضرورة اضافة هاذه الميزة في قائمة مزارع نادي الذهب, يمكن اضافة ميزة جديدة تسمى ب نادي الجواسيس او ما شابه. لاعبين كثيرين يبقين الجواسيس في قراهم فقط لكي لايتم التجسس عليهم وليس للاستخدام ولاكن بهذه الميزة سيتم استخدامهم اكثر.

للمعلومة هناك برامج ترافيان وسكربتات يتم بيعها فقط من اجل التجسس الاوتوماتيكي وهذه الميزة ستقتل هذه البرامج والسكربتات

الي عجبته الفكرة يعطيني اعجاب

• فعلا التجسس على الواحات ينفع بالهجوم نهب

و لكن لا يهمنا البرامج المخالفه فى شيئ .

شكرا لاهتمامك بالاقتراح و التوضيح ،

و اتمنى ان ترضى عنه الشركه و تطبقه .

• المصانع الحربيه

اقترح بان يتم اضافة خوذه لتقليل من زمن المصانع الحربيه او اضافة مصانع حربيه كبيره

مارايكم في الموضوع وماالسلبيات والاجابيات بوجة نضرك ^_^

مشرف سابقا . واتشرف بخدمة الجميع

• بعد ما فكرت بالموضوع لقيت انها مجازفة حيث ان التجسس يحتاج الى هجوم كامل

لا اعتقد اخي عبد الله انه التجسس ضروري يكون كامل بالعكس الافضل يرسل كنهب

• اعتقد الافضل هو تطبيق فكره ارسال الموارد ضمن الرابطه الواحده لانها نجحت بشكل كبير بالحد من تجار الموارد بالسيرفر x5 و الافضل الغاء فكرت التعزيز ضمن التحالف الواحد او زياده عدد التحالفات التي يكون بينها تحالف لان الروابط الكبيره و بالسيرفرات القويه لا يكفيها 3 تحالفات ل الدفاعيات و الهجوميات

و اتمنى المراقبه بشكل اكبر على عمل الصيادين و الادمنيه و خصوصا السيرفرات السعوديه

اقتراحات ممتازه

• اقترح لو نقدر نحدد متى يطلع الهجوم من القرية

مثلا لو ابي اهجم على قرية محددة في الساعة 8:00pm انا احدد وقت الهجوم و عدد الجنود المهاجمة والجنود يهجمو اوتوماتيكيا على القرية في الساعة 8:00pm زي ما انا حددت من البداية

ممكن تضاف هاذه الميزة الى نادي الذهب او بلاس

• التجسس لا يحتاج الى هجوم كامل و كثير من الاعبين يقومون بالتجسس بجاسوس واحد يدويا على قرى كثيرة ومن ثم الهجوم اذا كان المتجسس عليه لديه موارد اضن بان هذه اضافة جدا مفيدة وللعلم هذا سيعطي الجواسيس قيمة اكبر واستخدامات اكثر في ترافيان. بالعلم ليس بالضرورة اضافة هاذه الميزة في قائمة مزارع نادي الذهب, يمكن اضافة ميزة جديدة تسمى ب نادي الجواسيس او ما شابه. لاعبين كثيرين يبقين الجواسيس في قراهم فقط لكي لايتم التجسس عليهم وليس للاستخدام ولاكن بهذه الميزة سيتم استخدامهم اكثر.

للمعلومة هناك برامج ترافيان وسكربتات يتم بيعها فقط من اجل التجسس الاوتوماتيكي وهذه الميزة ستقتل هذه البرامج والسكربتات

الي عجبته الفكرة يعطيني اعجاب

نعم هذا التطوير للجواسيس بحيث يكون امكانية في قائمة المزارع أو حتى نادي جواسيس مهم، فعملية التجسس تأخذ وقت في ارسالها لعدة قرى بشكل يدوي

أؤكد على أهمية دراسة هذه المسألة

• راح تنتقل , و المميز فيها و المقبول للادارة و اللاعبين سيتم العمل به لاحقا , كما رأيت سابقا كثير اقتراحات تم تنفيذها مثل عمل قبائل جديدة و مميزات جديدة و فتح سيرفرات فيها معجزات بنظام النسخة السنوية