اقتراحات و اراء عامه بخصوص اللعبه

• تسريع تحويل القرى المحظوره الى قرى تاتار واضعاف مخابأها
    او اضافه خاصيه امكانيه توجيه المقاليع نحو المخابأ في قرى التتار فقط

نحـــــــــــــن لــــــا نـــــنـــــحــــــنــــــــي إلــــــــا ثــــــــــــلاثــــــــــاً ::لقف2:

لــــــربــــــنـــــاياربييي

أو لنـــــــســـــقــــي زرعــــــاً1ق3ث2

أو لنـــــطبـــــــــع قــــــــبـــــــلــــــه عـــــــلـــــــــى وجـــــــــه شــــــهـــــيـــــــد

• واضافه خاصيه في ترافيان بلاس لوضع علامه ذات لون للقرى المحظوره او التي لا تزال تحت الحمايه

نحـــــــــــــن لــــــا نـــــنـــــحــــــنــــــــي إلــــــــا ثــــــــــــلاثــــــــــاً ::لقف2:

لــــــربــــــنـــــاياربييي

أو لنـــــــســـــقــــي زرعــــــاً1ق3ث2

أو لنـــــطبـــــــــع قــــــــبـــــــلــــــه عـــــــلـــــــــى وجـــــــــه شــــــهـــــيـــــــد

• وجهة نظر

1 الغاء السيرفرات السعودية و الامارتية و المصرية = اجتماع الكل با النسخة العربية

2 تقليل عدد اعضاء التحالف لــ 40 او 30 مع منع ارسال الموارد من خارج التحالف و التعزيزات من خارج التحالفات

1- مستحيله الافضل تقليل عدد السيرفرات بكل نطاق .

2- ايه الضرر من ان التحالف يضم 60 لاعب ارجوا التوضيح .

• غريب يعني المشرفين في العادة ليسوا مهملين ، ما القصة ؟ لازم يوجد سر أو تأخر في توفير الذهب ما بتصور هناك تعمد للتأخير نرجوا التوضيح لو أمكن

كما تعلم ان الأجابات الصحيحة و الجوائز تأتى من الشركة

و تصل الى كبير المدراء ثم مدير المجتمع ثم المشرف العام

لذلك احيانا يأخذ الموضوع وقتا اكثر نظرا لأنشغالهم بأمورهم المعيشيه

لا تنسى ان استخراج قسائم الذهب يتم على مراحل حتى يعطى كهديه مجانيه .

• تسريع تحويل القرى المحظوره الى قرى تاتار واضعاف مخابأها
    او اضافه خاصيه امكانيه توجيه المقاليع نحو المخابأ في قرى التتار فقط

واضافه خاصيه في ترافيان بلاس لوضع علامه ذات لون للقرى المحظوره او التي لا تزال تحت الحمايه

نعم أفكارك جيده و ارجوا ان تنال أعجاب الأدارة

و اتمنى استمرارك معنا بالمنتدى و ان كان لديك ملاحظات عن المنتدى و المشرفين

شرفنا هنا : طرح افكار و اقتراحات بخصوص المنتدى - النقاشات العامة - منتدى ترافيان الاساطير الرسمي

• 1- مستحيله الافضل تقليل عدد السيرفرات بكل نطاق .

2- ايه الضرر من ان التحالف يضم 60 لاعب ارجوا التوضيح .

لو تلاحظ في السيرفرات كل جهة من جهات السيرفر يكون فيه تحالف 1 او 2 با الكثير لو التحالف يكفي لـ 30 او 40 بتزيد عدد التحالفات و الحروب

• لو تلاحظ في السيرفرات كل جهة من جهات السيرفر يكون فيه تحالف 1 او 2 با الكثير لو التحالف يكفي لـ 30 او 40 بتزيد عدد التحالفات و الحروب

لا مش قاعده لان القاده بتعمل مواثيق عدم اعتداء و تشيكل رابطه

تصل احيانا الى 15 تحالف و بالتالى راح يظل الامر كما هوه عليه

• يعني لو الادمن مستفيد فعلا أكيد ما يتم التنبيه على الصيادين بعدم الايقاف العشوائي للعضويات المشبوهة

طبعا انت استثناء ربما و ربما تكون تبيع الموارد (أحد طرق بيع الموارد ليس ارسال الموارد لعضوية بل ارسال الموارد كل مرة لعضوية تبيع الموارد و يتم نهب القرية المراد توفير موارد فيها بكميات كبيرة لشخص معين يهجم عليها)، لكن صحيح اظن فعلا تم ايقاف عشوائي ربما أكثر من اللازم لكثير من العضويات حتى داخل تحالفات

و مش هذا التصرف السليم ربما لكن لازم الشركة توفر تكنولوجيا متطورة لمنع التعدد لتفادي الاخطاء و تنظيف السيرفرات من هالامور السلبية و أنا قدمت عدة اقتراحات و نتمنى الاخوان في المنتدى توصلها للشركة

• يعني لو الادمن مستفيد فعلا أكيد ما يتم التنبيه على الصيادين بعدم الايقاف العشوائي للعضويات المشبوهة

طبعا انت استثناء ربما و ربما تكون تبيع الموارد (أحد طرق بيع الموارد ليس ارسال الموارد لعضوية بل ارسال الموارد كل مرة لعضوية تبيع الموارد و يتم نهب القرية المراد توفير موارد فيها بكميات كبيرة لشخص معين يهجم عليها)، لكن صحيح اظن فعلا تم ايقاف عشوائي ربما أكثر من اللازم لكثير من العضويات حتى داخل تحالفات

و مش هذا التصرف السليم ربما لكن لازم الشركة توفر تكنولوجيا متطورة لمنع التعدد لتفادي الاخطاء و تنظيف السيرفرات من هالامور السلبية و أنا قدمت عدة اقتراحات و نتمنى الاخوان في المنتدى توصلها للشركة

يعني من كل الاقتراحات يلي نزلت ما علقت غير على اقتراحي و الاقتراح الاخ يلي بيشتكي على تاخير الذهب من المشرفين

يعني كتير واضح انك من الصيادين الشرفاء

بس كان المفروض يكون عندك شوية حركه و تعلق كم تعليق هون او هون حتى لا تثير الشبهات حولك مع انه الواضح انك بتوزع الاتهامات عليي فقط ل الدفاعات عن اي ادمن مع اني قلت البعض منهم

كيف عضويه واحده بتبع موارد و شو كميه الموارد يلي بتبيعها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ و الادمن او الصياد ما عنده القدره يعرف كل عضويه كم تم ارسال الموارد عليها ؟؟؟؟

و العضويه من ناهبي الاسبوع باول اسبوع و بالاخر تنحظر و انحظرت باول اسبوع

و العضويه من مهاجمي الاسبوع و تنحظر

و العضويه ما انتهبت ولا نص مره و بالاخر تنحظر

و لو عايز معلومات ثانيه انا جاهز بس ياريت بيكفي تبرير لاغلاط الادمنيه او اغلاطك و يا ريت تدخل تتكلم من حسابك الاساسي لنتعرف على شخصك الكريم و اي ادمن او صياد حظرتك بس انا اعطيت مثال بسيط و جديد مع انه الامثله كثيره

و برايك الاداره غبيه لتفك الحظر مع الاعتذار او الادمن عنده اهداف اخرى

ادمن يوقفك و الاداره تفك الحظر مين برايك الغلطان

بالنهايه انا اقترحت اقتراح لتحسين اللعبه و بالمنتدى طلبو اقتراحات وراي لازم تحسين العامل البشري من بعض الادمنيه لانهم فاشلين لابعد الحدود و الا العبه لن تتحسن ابدا مها تم تحسين المباني و الامور الثانيه

• أهلا أخي حقيقة أنا لست أدمن او صياد لكن كنت سأعمل بخطة صياد في وقت سابق لكن كثرة المشاغل حالت دون العمل مع ترافيان، أنا لاعب مخضرم فوق 12 سنة متواجد

و بتكلم من خبرتي و لو كنت اشتغلت في خطة صياد كنت أكيد لقيت حلول لأغلب المشاكل لأنني مبرمج أيضا

أنا لا أدافع عن احد لكن لا يجب اتهام الناس دون أدلة خاصة و انوا كثرة الحضر لا تعني المصلحة ابدا بل تعني محاولات للتصدي بقوة للتعدد و بيع الموارد

و كلنا انحضرنا يعني في السابق و تعلمت المفروض نتعاون مع الصياد مش نثقل عليه و للعلم الصياد بيقرأ مئات الرسائل يوميا و بيرد عليها و ينظر في التقارير و واجهة التحكم لرصد المخالفات الالية و التشكيات و حتى البحث و التدقيق في عديد الحالات ، أضيف معلومة أنه لو أردت فك الحضر يجب توجيه رسالة محددة للصياد حتى لا يتأخر فك الحضر مثلا في صورة الحضر تقول له لو انت تلعب بعضوية واحدة أنك لا تلعب سوى بهذه العضوية و ستكمل اللعب بها و تحاول تعطي أي معلومة تقدر تثبت كلامك

يعني تبرير و قول انك لا تفهم أو ما المشكلة سيجعل الحضر يطول يجب فقط تعيين العضوية الرئيسية و تأكيد أن لا علاقة لك بعضويات أخرى و ينتهي الموضوع و الحمد لله ما تم تسليط عقوبات أساسا و هذا جيد. و اعتذرولك يعني عن التأخير و الحضر و ما بتصور تتكرر بخصوصك الا اذا وجدوا معلومات تعدد مرتبطة بالاي بي تبعك. شكرا

• أهلا أخي حقيقة أنا لست أدمن او صياد لكن كنت سأعمل بخطة صياد في وقت سابق لكن كثرة المشاغل حالت دون العمل مع ترافيان، أنا لاعب مخضرم فوق 12 سنة متواجد

و بتكلم من خبرتي و لو كنت اشتغلت في خطة صياد كنت أكيد لقيت حلول لأغلب المشاكل لأنني مبرمج أيضا

أنا لا أدافع عن احد لكن لا يجب اتهام الناس دون أدلة خاصة و انوا كثرة الحضر لا تعني المصلحة ابدا بل تعني محاولات للتصدي بقوة للتعدد و بيع الموارد

و كلنا انحضرنا يعني في السابق و تعلمت المفروض نتعاون مع الصياد مش نثقل عليه و للعلم الصياد بيقرأ مئات الرسائل يوميا و بيرد عليها و ينظر في التقارير و واجهة التحكم لرصد المخالفات الالية و التشكيات و حتى البحث و التدقيق في عديد الحالات ، أضيف معلومة أنه لو أردت فك الحضر يجب توجيه رسالة محددة للصياد حتى لا يتأخر فك الحضر مثلا في صورة الحضر تقول له لو انت تلعب بعضوية واحدة أنك لا تلعب سوى بهذه العضوية و ستكمل اللعب بها و تحاول تعطي أي معلومة تقدر تثبت كلامك

يعني تبرير و قول انك لا تفهم أو ما المشكلة سيجعل الحضر يطول يجب فقط تعيين العضوية الرئيسية و تأكيد أن لا علاقة لك بعضويات أخرى و ينتهي الموضوع و الحمد لله ما تم تسليط عقوبات أساسا و هذا جيد. و اعتذرولك يعني عن التأخير و الحضر و ما بتصور تتكرر بخصوصك الا اذا وجدوا معلومات تعدد مرتبطة بالاي بي تبعك. شكرا

اهلا بيك يا غالي

و انا خبره اكتر من 10 سنين و بشكل متواصل

يقرا مثات الرسائل هاذ عمله و ليه فضل له علينا و اذا في تقصير فهو مقصر بعمله و اذا الضغط عليه كبير بالرسائل هي ليست مشكلتي كلاعب او مشكلة احد اللاعبين و الحل بزياده عدد الصيادين

يعني برايك لا يجوز اتهام الناس من غير ادله مع انه الكل عارف على تعاون بعض الادمنيه اما يجوز اتهام الادمن لبعض العضويات و الحظر العشوائي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

و بالاخر بتقول لست ادمن او صياد ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

احترم عقول اعضاء المنتدى لان الموضوع واضح جدا شو هدفك

نحن منلعب و منشحن لنستمتع مش عشان صياد فاشل او ادمن فاشل يخرب علينا طبعا البعض منهم و ليس الكل البعض منهم محترمين جدا و حتى اسلوبه محترم

انا كلامي واضح و انت بتتوقع من عندك انه العضويه ما بتنهب علما نها بتنهب و حتى لو ما بتنهب مافي قانون بترافيان بيقول العب بنهب اواكون بتحالف او او او

لما يجيك حظر و انت شغال بالنهب باول ايام السيرفرو انت من اوائل الناهبين بالسيرفر و الصياد و الادمن مصممين انه عندك مخالفه و ياخروك و يرفضو فك الحظر و تراسل الاداره الالمانيه و تفك الحظر مع الاعتذار فهاد الصياد او الادمن لازمه فرم بفرامه مولينكس اصليه و خصوصا اذا هالادمن صاحب خبره بحسب رايك و ليس رايي براي الشخص البعض منهم اصحاب خبره بالتعامل مع التجار و بس

لهيك انا طالبت بتحسين الكادر البشري من الصيادين و الادمنيه و المراقبه عليهم و ما اعرف ليه هالموضوع زعجك ...... الادمن الشريف لا يهمه لو راقبوه

و ليه طلبي فقط يلي علقت عليه و ازعجك ؟؟؟؟

طب ليه ما يغيرو طريقة التعامل مثلا

العضويات المشكوك فيها تطلب منه المراسله خلال 24 ساعه و 48 ساعه من ايميل العضويه او سيتم الحظر و هيك بيرتاح اللاعب الحقيقي انه ما صار عليه اي تاخير و بيرتاح الادمن انه معاه 24 ساعه ليرد براحته و ما حد مستعجل عليه

مو افضل من انه ينحظر اللاعب بالاول و بعدها يطلب منه المراسله من الايميل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ المتهم براي حتى تثب ادانته الا بترافيان بيحظرو اللاعب ليراسل من الايميل و طبعا هي بحالة الحظر العشواءي يلي عم يحصل

و ممكن تاخد وقت اكبر انه تنحظر و تراسل الصياد و تنتظر ليرد و بعدها يقلك راسل الادمن مشوار طويل و متعب ل الادمن و ل اللاعب على حد سواء

The post was edited 2 times, last by sallal: تكبير الخط فقط ليصبح قابلاًً للقراءة. ().

• كلامك معقول لكن هالكلام لازم يتوجه للادارة العامة موش بالمنتدى و لعلمك الصياد لا يقدم له مال بل ذهب شهريا مقابل العمل

• كلامك معقول لكن هالكلام لازم يتوجه للادارة العامة موش بالمنتدى و لعلمك الصياد لا يقدم له مال بل ذهب شهريا مقابل العمل

انا كتب هالكلام بناء على طلب الاخ اياد عن اقترحات اللاعبين لتحسين اللعبه لرفعها ل الاداره

بالنسبه لموضوع الذهب او مرتبات او لو حتى من غير مقابل فالصياد هو قبل العمل فالمفروض يقوم به بشكل جيد او من الاساس لا يقبل

• انا كتب هالكلام بناء على طلب الاخ اياد عن اقترحات اللاعبين لتحسين اللعبه لرفعها ل الاداره

بالنسبه لموضوع الذهب او مرتبات او لو حتى من غير مقابل فالصياد هو قبل العمل فالمفروض يقوم به بشكل جيد او من الاساس لا يقبل

أعذرنى انا لم احضر الحوار من اوله ،

و لكنى اثق ان الصياد يقوم بعمله بشكل جيد محترف

وهوه متطوع لصيد المخالفات بناءا على ما يتضح عنده

بلوحه تحكم السيرفر و برامج الشركه لكشف الغش و البوت .

اما عن الاقتراحات فشكرا جزيلا لكم جميعا و سنقوم بترجمتها و نقلها للأدارة .

ممكن أيضا تشاركونا اقتراحاتكم و أرائكم حول المنتدى و مشرفيه من هذا الرابط :

طرح افكار و اقتراحات بخصوص المنتدى - النقاشات العامة - منتدى ترافيان الاساطير الرسمي

• اتاحة خيار كتابة ملاحظات في صفحة الاعضاء وكذلك صفحات القرى والتحالفات ..

ومثال ذلك: كتابة ملاحظة تحتوي على مستوى السور والسكن حسب اخر تجسس على القرية ..

نحتاج من وقت لاخر لتدوين المعلومات عن القرى والاشخاص والتحالفات ..

• اتاحة خيار كتابة ملاحظات في صفحة الاعضاء وكذلك صفحات القرى والتحالفات ..

ومثال ذلك: كتابة ملاحظة تحتوي على مستوى السور والسكن حسب اخر تجسس على القرية ..

نحتاج من وقت لاخر لتدوين المعلومات عن القرى والاشخاص والتحالفات ..

متاح كتابه ملاحظات ببطاقه عضويه اللاعبين ،

ربما تكون ميزه ترافيان الطريق الى بندورا فقط .

• مع احترامي لرايك لاكن انا اخالفك الراي انه مافي صياد قايم بعمله بالشكل الصحيح الا بالسيرفرات المصريه حصرا و الاماراتيه لم العب فيهم ابدا فما اقدر اتكلم على شيئ لا اعرفه

و الباقي انسا غرامك راح هههههههههههههههههههه

بالنسبه لموضوع التطوع هو قبل بالتطوع بالعمل و ما حد اجبره فالمفروض يكون الاداء افضل و لا يكون سبب لاي تقصير

بالنهايه هو موضوع اراء و انا اقترحت رفع كفائه الادمنيه و لا اعتقد هاد معيب بحق احد

• اقترح الغاء المخبأ لتقليل من التجار

التجار خربو اللعبة واتوقع اني راح اعتزل ترافيان اذا ما تنحل المشكلة

The post was edited 1 time, last by TRAZAN ().

• مع احترامي لرايك لاكن انا اخالفك الراي انه مافي صياد قايم بعمله بالشكل الصحيح الا بالسيرفرات المصريه حصرا

عدد الاعبيين بالسيرفرات المصريه اقل من اى سيرفر اخر

و بالتالى تجد الشكاوى أقل لذلك يظهر انه صياد جيد ،

و لكن الحقيقه غير كده : الكل يعمل بشكل جيد بجميع السيرفرات ،

و أغلب المتحايلين على القانون يقولوا الصياد ظلمنى و لا يرد و هكذا ...

هوه يريد ان يرغم الصياد على عدم معاقبته على الرغم من مخالفته الكثيره .

• اقترح الغاء المخبأ لتقليل من التجار

التجار خربو اللعبة واتوقع اني راح اعتزل ترافيان اذا ما تنحل المشكلة

المخبأ من استراتيجيات اللعبه و لكننا بحاجه الى مبنى اكثر فاعليه منه

ممكن نجعل المخبأ مرتبط بالسوق ، الموارد التى تباع بالسوق لا تنهب

وبكده نتاكد ان من وضعها بالسوق لاعب حقيقى و ليس تاجرا او بوت .