سؤال ... لماذا الهجوم الوهمي يكون ب21 جندي ومنجنيق ؟

  • سؤال ... لماذا الهجوم الوهمي يكون ب21 جندي ومنجنيق ؟ ... ماسبب اختيار 21 جندي ؟ لماذا لا يكون 1 او 2 او 10 ؟

  • سؤال ... لماذا الهجوم الوهمي يكون ب21 جندي ومنجنيق ؟ ... ماسبب اختيار 21 جندي ؟ لماذا لا يكون 1 او 2 او 10 ؟

    انا لست متاكد من الاجابه , لكن اضن انه مع رفع كل مستوى للنقطة التجمع يضهر جندي من المهاجم يعيني لو مستوى نقطة التجمع 15 يضهر لك جنود المهاجم ان كانت تحت ال 15 او15 وبذالك يتبين لك انه وهمي

    . ولهاذا يكون الهجوم ب 21 لن اخر مستوى لنقطة التجمع 20 ويضهر لك 20 جندي ولذلك ننهجم بي 21 لكي لا يتبين انه وهمي


    اتمنى وصلتك الفكره وشكرا _^^

  • هناك سببان لا سبب واحد:

    أولاً كما أجاب الزملاء، أن نقطة التجمع بإمكانها أن تكشف نوع (وليس عدد) القوات المهاجمة طالما كان عددها أقل من مستوى نقطة التجمع، وبالتالي هناك حاجة لـ 21 وحدة حتى يظهر للمدافع أن هناك هجوم لا يعرف ما هي قواته.

    السبب الثاني: يجب أن يكون هناك منجنيق في الهجمة حتى يضبط السرعة لأن القوات المهاجمة تسير بسرعة أبطأ سلاح فيها. وبالتالي سيكون المدافع متأكداً أن هناك مجانيق قادمة ولا يعرف عددها ولا يعرف عدد القوات. وبذلك تكتمل شروط الهجمة الوهمية. لو لم يكن هناك مجانيق لعرف المدافع أن الهجمة ليست تدميرية وقام بتهريب قواته وموارده.

  • في انظمة ترافيان القديمة كان بامكانك توهم بوحدة واحدة مثلا هراوة واحدة او منجنيق واحد ولا احد يقدر يكشف انها وهمية او حقيقية الا لو معه تحفة كشاف ..


    يبو انه صار فيه شكاوي من موضوع الوهميات يعني كنت تلاقي على قرية فيها 300 وهمية !!


    لذلك اتوقع انه كان حل مقترح للموضوع عشان يقللو من موضوع الوهميات قدر الامكان ، وكانت رسالة المبرمجين وقتها انهم حابين يشوفو الاستراتيجيات الجديدة . لكن الحقيقة ما تغيرت الاستراتيجيات الا فقط تقليل عدد الوهميات


    هذا ما اذكره واكيد الناس الخبرة يمكن تتذكر اكثر مني

    اذا عجبك ردي او موضوعي اعطونا اعجاب


    21.png


    image.png