المزاد ( هام )

• ياجماعه انا عندي فضه ( 814 ) وبحاول اشتري دهن اعاده الصحه ب 60 فضه او حتي ب 10 فضه بيفضل يقول السعر اعلي ومش قابل ليه؟;(

مثل ما قال اخونا طرزان يجب ان تزاود عن السعر المكتوب ولو بواحد

مثلا اذا الغرض ب 60 زايد انت ب 61 في هذه الحالة يمكن تكسب المزاد لصالحك او بتحتاج ترفع السعر اكثر

• زود الفضه المكتوبه بالمزاد كـ66

مزايده الطبيعى تضع اكثر و اكثر

اخي ترزان الفضه كانت 55 وانا زدت عليه ل60 وظهر ال60 كما موضح بالصورة لكن بظل يحكي انه لازم ازيد عنه رغم اني زدت وبنسبه كبيرة اعتقد فيه خطاء في السيرفير لكن دئما بيتكرر معي

• اخي ترزان الفضه كانت 55 وانا زدت عليه ل60 وظهر ال60 كما موضح بالصورة لكن بظل يحكي انه لازم ازيد عنه رغم اني زدت وبنسبه كبيرة اعتقد فيه خطاء في السيرفير لكن دئما بيتكرر معي

لا يوجد خطأ اخي
    فقط هناك شخص زايد بأكثر من 60 و هو صاحب المزاد الان ولكن لا يمكن ان تعرف الفضة التي وضعها الا عندما تزايد بأكثر منها و

مثلا اذا المزاد كان سعره الاعلي 100 وانت زايدت ب90 سيبقي رقم90 مكتوب لكن المزاد لصاحبه الذي وضع 100 وعنما تضع انت 150 مثلا يصبح المزاد لك ولكن سيكتب 101 بحيث لا احد يعرف الفضة التي وضعتها انت

• ياجماعه انا عندي فضه ( 814 ) وبحاول اشتري دهن اعاده الصحه ب 60 فضه او حتي ب 10 فضه بيفضل يقول السعر اعلي ومش قابل ليه؟;(

يحدث هذا في حالة تعدد العضويات وتكون انت صاحب دهن الشفاء في العضوية الثانية، وبالتالي لا يتم المزايدة لأن نفس خط الاتصال والاي بي لكما سواء

لذلك اخي لا تقم بتعدد العضويات،، فإن استمر الأمر فعليك بمراسلة المساعدة الفنية لاكتشاف موطن الخطأ

مثلك في بداية اللعب كنت احسب أن بعض الامور خطأ برمجي لكن تبين لي أنها صواب،،، وأني لم أكن محيط معرفة بمثل هذه الجوانب

• يحدث هذا في حالة تعدد العضويات وتكون انت صاحب دهن الشفاء في العضوية الثانية، وبالتالي لا يتم المزايدة لأن نفس خط الاتصال والاي بي لكما سواء

لذلك اخي لا تقم بتعدد العضويات،، فإن استمر الأمر فعليك بمراسلة المساعدة الفنية لاكتشاف موطن الخطأ

مثلك في بداية اللعب كنت احسب أن بعض الامور خطأ برمجي لكن تبين لي أنها صواب،،، وأني لم أكن محيط معرفة بمثل هذه الجوانب

انا مفيش عندي غير عضوية وحساب واحد فقط وفين ارسال الدعم الفني او المساعده الفنية

• لا يوجد خطأ اخي
    فقط هناك شخص زايد بأكثر من 60 و هو صاحب المزاد الان ولكن لا يمكن ان تعرف الفضة التي وضعها الا عندما تزايد بأكثر منها و

مثلا اذا المزاد كان سعره الاعلي 100 وانت زايدت ب90 سيبقي رقم90 مكتوب لكن المزاد لصاحبه الذي وضع 100 وعنما تضع انت 150 مثلا يصبح المزاد لك ولكن سيكتب 101 بحيث لا احد يعرف الفضة التي وضعتها انت

انا مفيش عندي غير عضوية وحساب واحد فقط وفين ارسال الدعم الفني او المساعده الفنية

اخوي مافي خطا الموضوع بكل بساطه مثل ما شرحه اخونا

مثلا الدهن ب 10 فانا دفعت 100 لكن ما بيظهر ذلك لك فقط يظهر 10 الي ان تزاود انت ب 101 او اكثر

واذا كنت تريد مراسلة الدعم راح تلاقي في اعلي الشاشة من جهة اليسار علامة استفهام اضغط عليها ثم اختر الاتصال بالدعم ثم مره اخري الاتصال بالدعم تختار في النوع دعم اللعبة وفي دعم اللعبة الابلاغ عن خطا ثم تكتب رسالتك وترسلها

• انا مفيش عندي غير عضوية وحساب واحد فقط وفين ارسال الدعم الفني او المساعده الفنية

اخي لا يوجد خطأ ولا داعي لمراسلة الدعم الفني

سعر المزاد سري وغير معروف للاعبين

السعر الذي يظهر أمامك هو أعلى سعر طرح للعموم، ولكن هو ليس بالضرورة السعر الحالي للمزاد

مثال:

طرح حذا للبيع بسعر 100

أتى لاعب وعرض 500 وأصبح صاحب أعلى سعر

السعر الحالي للمزاد هو 500

هذه المعلومة لا يعرفها إلا اللاعب الذي لديه أعلى سعر

الباقون سيرون فقط 100

هم سيحاولون المزاودة على 100 وستأتيهم الإجابة أن السعر المعروض غير كاف، دون أن يعرفوا صراحة ما هو السعر الذيي يجب أن يعرضوه

إذا عرضت 200 ، فسيصبح السعر الظاهر هو 200، ولكن يبقى أدنى من السعر الحقيقي

إذا عرض لاعب 600 فسيصبح هو صاحب أعلى سعر

وسيكون السعر الأعلى المعروض لباقي اللاعبين هو .500

يعني في النهاية السعر الحقيقي للمزاد لايمكن معرفته إلا إذا زاودت عليه فقط.

أرجو أن تكون إجابتي كافية ومفيدة

• شكرا اخي sallal الاجابه واضحه لكن اعتقد عدم ظهور السعر خطاء كبير سؤا ان كان فني او متعمد لاخفاء السعر الاصلي لاننا مش عارفين اي سعر تزيد عليه وده خطاء

السعر الاصلى هوه السعر اللى راح يتنهى عليه المزاد

وهوه الرقم الظاهر امامك و كلما تزيد يزيد و لما يكون سعرك اعلى

يكون المزاد من نصيبك و كده أفضل لانها واقعيه وتلغبط اللى بيبيع فضه