نتائج مسابقة المعركة النهائية 2 (على الحافة)

• هل يعقل الخشبة تثبت يا ناس بأقل من ربعها على اليابسة و بقيتها في الهواء!!! و فوقها خشبة أخرى و بطل بكل ثقله

و كيف في نص السؤال يقال أن البطل لا يمكنه التوازن

و سقط الظل على الحافة و يوجد فعلا طريق على جوانب الباب فعلا هذا استهتار سواءا ممن وضع المسابقة أو وضع الجواب ان لم يكن نفس الشخص ...و أنا متأكد انوا الجواب الصحيح هو الطريق الجانبي لكن يعطون الجوائز لأن الاغلبية جاوبت بهذا الشكل

• يا رجل لو حطينا فعلا تحتك خندق بلا قرار و الخشبتين بهالشكل فهل انت بدك تمر من فوقهم؟؟؟؟

اخي ما بينفع تحط جواب غلط و غير واقعي للناس هذا يسمى عبط و بكره بيجربوها و يتكسر رقبتهم :thumbsup::thumbsup:^^:D:D:D

• هل يعقل الخشبة تثبت يا ناس بأقل من ربعها على اليابسة و بقيتها في الهواء!!! و فوقها خشبة أخرى و بطل بكل ثقله

و كيف في نص السؤال يقال أن البطل لا يمكنه التوازن

و سقط الظل على الحافة و يوجد فعلا طريق على جوانب الباب فعلا هذا استهتار سواءا ممن وضع المسابقة أو وضع الجواب ان لم يكن نفس الشخص ...و أنا متأكد انوا الجواب الصحيح هو الطريق الجانبي لكن يعطون الجوائز لأن الاغلبية جاوبت بهذا الشكل

من قال ان هناك طريق جانبي ؟
    نص السؤال يفيد بأن الخندق يحيط بالمخرج من كل الجهات !

• من قال ان هناك طريق جانبي ؟
    نص السؤال يفيد بأن الخندق يحيط بالمخرج من كل الجهات

يعني في الالغاز هما بيقولوا انوا فيه طريق جانبي ؟

نص السؤال يقول سقط الظل على الحافة و البحث عن طريق آمن و الطريق موجود أما هذا الجواب فهو غير منطقي لما يتم تطبيقوا و أنا جربتوا و لقيتوا غير ممكن للعبور بالقياس بالدقة على الفوتوشوب

• مسابقة البطل شو

تم اعلان فائزين اليوم الاول فقط

ولم يتم اعلان اليوم الثاني ولا اليوم الثالث

ولا الثلاث فائزين النهائيين

ومبروك للفائزين باليوم الاول

من ست اجابات صحيحة فاز خمس لاعبين وحظ اوفر للاعب السادس

;(

• سيتم اعلان النتائج قريبا

تم اختيار باقي الفائزين حسب الاجابة الأقرب للاجابة الصحيحة لأنه كان هناك فقط 3 اجابات صحيحة

مشرف عام Sa Ae Sy Eg