مجلس لاعبي السيرفر العربي السريع

• أخي izzet

يمنع على الاعبين مناقشة مشاكل الحظر و الحذف في المنتدى و كذلك المشرفين و ذلك لأنه لا فرق بيننا و بين الاعبين، المشرف هو لاعب ترافيان مثلك و لكنه مسؤول عن مراقبة المواضيع و المشاركات في المنتدى حتى يحذف المخالف منها و يقوم بنقل و تنظيم المواضيع في أقسامها الصحيحة و غيرها الكثير من الأمور...

و نعيد و نكررها: المنتدى غير مخصص لمشاكل الحظر و الحذف و يمكنك مراسلة أدمن السيرفر لحل المشكلة أو مراسلة ايميل الشكاوي: complaints@traviangames.com

و المسؤول عن هذا الايميل صلاحياته أعلى من صلاحياتنا كمشرفين و يمكنه مساعدة الاعبين في مشاكلهم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اولا كلامك اخوي جدا جميل وو موزون , مشكور عليه وعلى التوضيح

انا معاكم كاداردة اشراف في المنتدى

سوال

هل ممكن تزودني بايميلات التصعيد الخاصة في ترافيان , يعني لو حبينا نشتكي على الصياد فنشتكي لمين

ولكن لا تزودني بايميل واحد الله يسلمك , زودني بكل الايميلات الخاصة بالتصعيد , يعني لو ايميل الشكاوي ما رد لوين اصعد , واذا ما رد الي بعده لوين اصعد الايميل

يعني بكلمات ثانية سامحوني اتكلم انحليزي ممكن اوضح

I would like to have all of the concerned emails for which i can escalate such violations issues to, i want to know the hierarchy and process of complaints escalation in travian Germany

بنتظار الرد

تحياتي

• ايميل ادمن النطاق العالمي

admin@travian.com

++

المشاكل تقريبا متكررة ومستمرة انا لما كان النطاق العربي واحد فقط وليس هناك ما يسمى سوري ومصري وسعودي كان اللعب انظف واضمن واكبر نشاطا وعدد لاعبين ومنافسة اشد وامان اكثر لاستمرار عضويتك وبقائها سليمة بل وخدمة وتسلية أكبر أيضا ........

ولهذا انا لا العب بالسيرفرات العربية نهائيا العب بالسيرفر الانجليزي العالمي فقط لانها واحدة فقط واضمن وافضل كما ذكرت .......

لا ادري لم ترافيان فرقت الوطن العربي لقد كان افضل بل واكثر ربحا وحربا بين الاعضاء في شراء الذهب والتنافس .....

ربما ترافيان تريدها متفرقة وربما تعيدها لكني لا اعتقد اني سالعب بالعربي مرة اخرى الى اجل غير مسمى الا لو كان في المستقبل النطاق واحد فقط .......... استغرب مع انه لو كان واحدا لكانت الارباح اكثر وحذف العضويات صفر %

وايضا الاقبال واللاعبين اكثر لذا انا ساستمر في العالمي فقط ولاجل غير مسمى

وساظل اعشق ترافيان للابد ولكن حتى لو فرقوا النطاق العالمي ايضا وصموه ساعتزل اللعبة نهائيا ولن اعود اليها مجددا فلدي الاف الاصدقاء والجروبات اكثر من 90% منهم اعتزلوا اللعب في العربي بل وترافيان نهائيا ولن يعودوا الا ان يكون هناك معجزة سماوية مثلا .....

لقد كان النطاق العربي السابق اقوى نطاق عالمي بل واقوى نشاط ولعب ومنافسة شديدة وشحن ذهب وامان علةى استمرار العضوية واللاعب وسلامتهم

لا اهتم لكن انا وعت نفسي ان اعشق ترافيان والعبها للابد واعشق ادارتها وان لا اتركها مهما يحدث لكن لو قسموا العالمي ايضا ساعتزل واظل طول عمري حزينا بسبب تركي للعبة لكن هذا امر جبري فوق ارادتي ^^^^^^^^

• كلام جميل وطيب ، في اي سيرفر اجنبي تلعب اخوي حاليا ؟ عسى وعلى انضم الك

• كلام جميل وطيب ، في اي سيرفر اجنبي تلعب اخوي حاليا ؟ عسى وعلى انضم ال

انا راح العب في السيرفر العالمي السريع الذي سيتم افتتاحه والبدء فيه بعد بكرا .....

بتاريخ 13-5-2019

اتمنى ان اجدك هناك ويا ريت تضمني للديسكورد او للتواصل معا^^

• والله يا اخوي اعتذر , اعلنو اليوم فتح سيرفر خامس سرعة بطيئة انجليزي عالمي , انا من محبين السيرفرات البطئية بصراحة ^^

بسجل انشائالله في الخامس العالمي الانجليزي "يبدا 27 الشهر

• وعليكم السلام

اتمني لكم التوفيق والاستمتاع باللعب

رجاء لا تحرمونا من تقاريركم واخر الاخبار

اه وخصوصا تقارير النهب من قرى التجار

نحـــــــــــــن لــــــا نـــــنـــــحــــــنــــــــي إلــــــــا ثــــــــــــلاثــــــــــاً ::لقف2:

لــــــربــــــنـــــاياربييي

أو لنـــــــســـــقــــي زرعــــــاً1ق3ث2

أو لنـــــطبـــــــــع قــــــــبـــــــلــــــه عـــــــلـــــــــى وجـــــــــه شــــــهـــــيـــــــد

• ازاي 16 الف بهراوه يموتو كل التعزيزات دي

حد يفهمني وايه اللي بيحصل وكمان كل ما نرفع القريه بدهب تنزل لوحدها من غير هجمات

عايزن نعرف هل ترفيان لسه شغاله وفيها لعب بجد

ولا خلاص اللي بيدفع هو اللي بيسيطر

• وعليكم السلام أخي Conquerer

الايميل هذا هو الايميل المخصص لحل مشاكل الاعبين في السيرفرات و لا يوجد ايميل آخر لذلك نطلب من الاخوة الاعبين عدم كتابة ردود في المنتدى عن مشاكلهم بل مراسلة هذا الايميل

أشكرك على الرد على هذا الموضوع

تحياتي لك

مشرف عام Sa Ae Sy Eg

• أهلا بك في المنتدى أخي assd

هذه الأسباب تؤثر على نتيجة الهجوم: مستوى السور عند المدافع، مستوى تحسين القوات لكل من المهاجم و المدافع

واضح جدا من التقرير أن القوة القتالية للمهاجم أكبر من القوة القتالية للمدافع لذلك لا أعتقد أنه فيه مشكلة بالتقرير

مشرف عام Sa Ae Sy Eg

• أهلا بك في المنتدى أخي assd

هذه الأسباب تؤثر على نتيجة الهجوم: مستوى السور عند المدافع، مستوى تحسين القوات لكل من المهاجم و المدافع

واضح جدا من التقرير أن القوة القتالية للمهاجم أكبر من القوة القتالية للمدافع لذلك لا أعتقد أنه فيه مشكلة بالتقرير

جربت محاكي المعركه باسوء الحالات للمدافع
    https://imgur.com/txgftfi
    في شيء مو منتبهين له ؟

نحـــــــــــــن لــــــا نـــــنـــــحــــــنــــــــي إلــــــــا ثــــــــــــلاثــــــــــاً ::لقف2:

لــــــربــــــنـــــاياربييي

أو لنـــــــســـــقــــي زرعــــــاً1ق3ث2

أو لنـــــطبـــــــــع قــــــــبـــــــلــــــه عـــــــلـــــــــى وجـــــــــه شــــــهـــــيـــــــد

• جربت محاكي المعركه باسوء الحالات للمدافع
    https://imgur.com/txgftfi
    في شيء مو منتبهين له ؟

ياخوي الي هاجم الظاهر انه وايد محترف

مستخدم اقوى اداوات البطل لليد اليمنى

عنده مكافئة هجوم عالية خاصة بالتحالف

على مستوى عالي عشرة فما فوق brewery عنده مقهى الجرمان او ال

احتفال في البلدية

عنده مكافئة الهجوم الخاصة بالبطل عالية , والحداد كامل 20 للجنود

سويته محاكة بالاشياء الي فوق بشكل تقريبي

عطاني هاي الصورة المرفقة

التاثير الاكبر بكون البطل والمقهى وادوات البطل

مرة اخرى ماادري اذا في تحف

تحياتي

• أنا بلعب هون

صراحة شخصيا متمتع .. بس صارت احداث طلعوا اغلبية لاعبين هذا السيرفر وحذفوا حتى صحابي حذفوا حاسس حالي وحيد

• أنا بلعب هون

صراحة شخصيا متمتع .. بس صارت احداث طلعوا اغلبية لاعبين هذا السيرفر وحذفوا حتى صحابي حذفوا حاسس حالي وحيد

صحيح والله اكثرر السيرفر حذفو لاكن انا موجود^_^

• صحيح والله اكثرر السيرفر حذفو لاكن انا موجود^_^

أنا تعبت على عضويتي بلعبها بدون ذهب و نشطة وأمرها تعجبك أروح حاذف هيك لانه شخص أو مجموعة ما بدها تلعب صعبة كثير المفروض بما انه فيه غش وإلى أخره تتغير الاستراتيجية

و التخطيط إما أحذف وخلي كل الا معي يحذفوا هدا مش قرار حكيم وما بينبع عن قيادة حكيمة

• أنا تعبت على عضويتي بلعبها بدون ذهب و نشطة وأمرها تعجبك أروح حاذف هيك لانه شخص أو مجموعة ما بدها تلعب صعبة كثير المفروض بما انه فيه غش وإلى أخره تتغير الاستراتيجية

و التخطيط إما أحذف وخلي كل الا معي يحذفوا هدا مش قرار حكيم وما بينبع عن قيادة حكيمة

يرجال معي 150 الف هرهر في العضويه ماني عارف وين احركهم والقمح فل له اسبوعين تاركها

• يرجال معي 150 الف هرهر في العضويه ماني عارف وين احركهم والقمح فل له اسبوعين تاركها

كام يوم وبتبلش المخططات أكيد رح يتغير الوضع ويحما السيرفر