كم تحفة للعضوية

🔥 Travian: Shadow Empires 🔥 Open Beta Starts soon!
Check out the new version of the Annual Special before anybody else by registering to the Open Beta Gameworld.

You will be able to register in

➡️ here ⬅️
  • استفسار عن طريقة لأخذ تحفتين كبيرة بعضوية واحده


    الان معى تحفة كبيرة هل اذا قمت باحتلال قرية تحفة كبيرة اكون قد حصلت علي تحفة كبيرة بالقرية التى بها


    واملك تحفتين كبيرتين ام ماذا سيحدث؟


    اخوكم ابو سارة 8)

  • نعم ، ستكون تملك تحفتين كبار فى حاله احتليت القريه

    سيقف المفعول التحفه الكبيره الاولى و ستعمل الاخرى

    <3لا تنسي الاعجاب بالردود والمشاركات ان كنت تراها مفيدة<3

  • نعم ، ستكون تملك تحفتين كبار فى حاله احتليت القريه

    سيقف المفعول التحفه الكبيره الاولى و ستعمل الاخرى

    التحفة التي تعمل هي الاقدم وليس المحتلة جديد
    ولا معلوماتي فيها خطأ ؟؟؟
    لاني نظام التحف يمكن انا تمتلك تحفة كبيرة و اثنتين صغار
    وفي حال تم احتلال قرية فيها تحفة اما كبيرة او صغيرة وانت لديك 3 تحف
    سيعمل فقط الاقدم
    وليس الجديد

  • ولا معلوماتي فيها خطأ ؟؟؟

    غير متاكد منها ،أنتظر رد بقيه الاعبين والمشرفين .

    <3لا تنسي الاعجاب بالردود والمشاركات ان كنت تراها مفيدة<3

  • في تجربة شخصية سابقة لي كنت امتلك تحفة الجوكر و قبلها تحفة كبيرة كانت كلما تتحول الجوكر الي عضوية يقف مفعولها

    لكن لم اجرب الاحتلال و اعتقد انه نفس المبدأ

  • في تجربة شخصية سابقة لي كنت امتلك تحفة الجوكر و قبلها تحفة كبيرة كانت كلما تتحول الجوكر الي عضوية يقف مفعولها

    لكن لم اجرب الاحتلال و اعتقد انه نفس المبدأ

    ايوه اكيد نفس المبدأ ،

    تعمل القديمه تمام .

    <3لا تنسي الاعجاب بالردود والمشاركات ان كنت تراها مفيدة<3

    The post was edited 1 time, last by Abdallah ElDeep ().

  • غير متاكد منها ،أنتظر رد بقيه الاعبين والمشرفين .

    انا متأكد
    وعن تجربة شخصية
    بس خفت يكون في نظام جديد عاميلينو الادارة ويصدمونه فيه
    زي القطع الفينة

  • انا متأكد
    وعن تجربة شخصية
    بس خفت يكون في نظام جديد عاميلينو الادارة ويصدمونه فيه
    زي القطع الفينة


    لأسف انا دايما بنسى ما يخص تحف منتصف اللعبه .

    وعلى رأى المثل:القديمه تحلى ولو كانت وحله،وعجبى .

    <3لا تنسي الاعجاب بالردود والمشاركات ان كنت تراها مفيدة<3

  • التحفة التي تعمل هي الاقدم وليس المحتلة جديد
    ولا معلوماتي فيها خطأ ؟؟؟
    لاني نظام التحف يمكن انا تمتلك تحفة كبيرة و اثنتين صغار
    وفي حال تم احتلال قرية فيها تحفة اما كبيرة او صغيرة وانت لديك 3 تحف
    سيعمل فقط الاقدم
    وليس الجديد

    معلوماتك صحيحة إلى حد كبير

    ولكن المعلومة الخاصة بأنه في حال التضارب ستعمل الأقدم صحيحة 100%

    والمعلومة الناقصة بسيطة ولا أعتقد أنها تنطبق إلا في الحالات النادرة

    الفرق الوحيد بين الاحتلال وسرقة التحفة هي أن سرقة التحفة لاتسمح بتجاوز 3 تحف بينها واحدة كبيرة كجد أقصى ، ومع الاحتلال يمكن تجاوز هذا الحد

    وحتى لو تجاوز اللاعب الحد عن طريق الاحتلال لن يكون بإمكانه أن يفعل أكثر من تحفة واحدة كبيرة

    وستكون هي الأقدم بين التحف

    الطريق الوحيدة لتفعيل تحفة أخرى هي أن تتخلى عن التحفة الأقدم