المعركة النهائية - الحلقة 3: اللفافة المخفية

  • اعزائنا اللاعبين , يبدو ان بطلنا وجد مستندا مهما ! قم بتجميع الصورة , اول لاعب يستطيع معرفة ما باللوحة له المزيد من المكافئة .


    لمعلومات المسابقة و المساعدة بالحل اضغط هنا

    تحميل قطع اللوحة في صور منفردة بملف مضغوط اضغط هنا


    أنا في مأزق خطير.



    بعد حيلتي البهلوانية، عندما سقطت تقريبًا على الحافة في الطابق السفلي البارد المهجور، عدت الآن بالكامل إلى الأحداث. هناك الكثير من الأشياء التي حدثت لي منذ ذلك الحين!



    أولاً، لقد نجحت في إيجاد طريقة للخروج من هذا الفخ الذي أقحمت نفسي به بإرادتي منذ فترة. ثانيًا، يبدو أنني حصلت على ما كان سيدي يبحث عنه بحثًا مستميتًا!



    إلا أن الأحداث الأهم فالمهم. لقد وصلت إلى المخرج من ذلك الطابق السفلي، وأسقطت أحد جذوع الأشجار في تلك الأثناء وكدت أن أسقط شخصيًا في الهاوية. استغرق الأمر مني بعض الوقت، لكنني تمكنت أخيرًا من فتح الباب لأكتشف - ولسوء حظي - أنه بدلاً من أن يقودني للخروج، أدى إلى غرفة صغيرة أخرى حيث لم يكن هناك سوى طاولة كبيرة في الوسط وتابوت نحاسي ضخم قديم ومقفول في أحد الأركان بدا وكأنه غير قابل للتحريك. كل شيء كان مغطى بطبقة سميكة من الأتربة وكان من الواضح أن هذا المكان لم يزره أحد منذ عقود، وأشك أن أي شخص قد تذكّر أنه كان موجودًا هنا من الأساس. ولم يكن هناك أي باب آخر!




    شعرت باليأس تقريبًا تجاه الأمر برمته، لكنني قررت بعد ذلك أن أهدأ وأتفقّد المكان. الطريقة التي بدا بها هذا المكان، أي كونه مخفيًا تمامًا مع صعوبة الوصول إليه من مقر سكن سيدي، جعلتني أستنتج أنه كان أحد أشكال المخابئ في حالة حدوث مشكلة كبيرة. وهذا يعني أنه لابد من وجود مخرج آخر.



    تفحّصت الجدران بعناية، وطرقت على كل حجر على الأرض، لكنني كنت أسمع صوت الصمت فقط، مما يعني أنه لم يكن هناك شيء وراء تلك الأحجار سوى الأرض الصلبة.



    وأخيرًا، حاولت تحريك التابوت. إنه تحفة فنية مثيرة للاهتمام كانت ستحوذ على إعجابي بجودتها العالية إذا لم تكن ثقيلة جدًا! قمت بتنظيفه جيدًا بملابسي أثناء محاولتي لسحبه من الركن وأتيحت لي الفرصة أن أتفحّص ما يحمله من نقوش وزخارف عن كثب. لقد بدت لي تلك النقوش مألوفة. تذكّرت أنني رأيت بالفعل شيئًا مماثلاً على أسلحة ودروع جيراننا الذين ينتمون إلى قبيلة عدوانية تشتهر بغاراتها وقوتها. لا عجب أن هذا التابوت غير عملي!




    لا أعرف كم من الوقت قضيت وأنا أحاول تحريكه، إلى أن وصلت لنقطة الانهيار تقريبًا. وشعرت أن أي محاولة أخرى قد تُكلّفني حياتي إذا لم أحصل على قسط من الراحة، جلست على الأرض واستندت إلى جانب التابوت. وكانت المفاجأة. أحد زخارف التابوت فجأة دُفع جانبًا، وسمعت صوتًا لحنيًا خافتًا وتحرّك النعش الدموي بصمت إلى داخل الجدار، ليُفتح النفق الذي كان مخفيًا وراءه. شعرت وكأنني أحمق. اللعنة على المهندس المعماري الذي صمّم هذا الفخ!




    كنت على وشك الخروج عندما لاحظت وجود شيء غريب. عندما تحرّك التابوت إلى داخل الجدار ظهرت لفافة كانت مخفيّة وراءه. للأسف، لقد كانت حالتها مُزرية وعندما حاولت أن ألقِ نظرة على ما هو مكتوب عليها، تناثرت إلى أجزاء صغيرة. إلا أن حاستي السادسة أخبرتني أن هذا الشي هو بالضبط الوثيقة التي كان يبحث عنها سيدي. ماذا أفعل؟ هل أعطيها له أم أحتفظ بما حدث سرًا في الوقت الحالي؟ ذهبت إلى غرفة نومي وسقطت نائمًا على الفور إلى أن أيقظني سيدي بعد لحظات. كان في مزاج سيء للغاية وبدا أكثر غضبًا من المعتاد.



    قال لي بأسلوب غاضب: "انهض على الفور! نحن ذاهبون إلى العاصمة." وجّه لي تلك الكلمات وانصرف، وأغلق الباب بقوة كبيرة. أصدرت أنينًا ونهضت. إن الأحداث تزداد إثارة بلا شك.



    المهمة: هذه هي أجزاء الوثيقة التي وجدها بطلنا في الطابق السفلي. حل الأُحجية للحصول على الصورة كاملة.



    مكافأة إضافية: ما الذي يظهر بالضبط في تلك الصورة وإلى أي قبيلة ينتمي؟ أضف تخميناتك إلى إجابتك. أول شخص يصل إلى تخمين صحيح سوف يحصل على 150 من الذهب!




    Parcel_Pieces.png


    _____________________________93972-caesar-png_________________________



    Caesar
    Community Manager
    Travian Legends SA, EG,SY,AE




    مدير مجتمعات ترافيان العربية للسيرفرات السعودية و المصرية ,العربية و الاماراتية

    The post was edited 2 times, last by Caesar ().

  • مبدئيا هذي هي الصورة


    e85 gas stations in my area


    انا شخصيا اتوقع انها خاصة بالجرمان لان الرومان بدون لحية وشوارب والاغريق بشوارب وبدون لحية . لكن الجرمان بشوارب وبلحية


    وبصراحة انا اتوقع ان هذا تصميم جديد للمعجزة خاص بقبيلة الرومان خصوصا انا سمعنا ان كل قبيلة راح يكون لها تصميم معجزة خاص بها


    والمخطوطة هي مخطوطة بناء المعجزة

    اذا عجبك ردي او موضوعي اعطونا اعجاب


    image.png