حذف جماعي

• بقلك العضوية سليمة 100% ومافيها اي سكربت ولا شغالة على برامج وانا مبرمج وعارف شو عم احكي

يا سيدى انا مصدقك بس ما باليدى حيلة ،

عايز شيئ بالسيرفر راسل الأدمن أو الصياد ،

نحن مشرفى المنتدى نراقب وننظم المنتدى فقط .

<3لا تنسي الاعجاب بالردود والمشاركات ان كنت تراها مفيدة<3

• أتمنى ان يتم إغلاق الموضوع لانه تمت الإجابة على كل التساؤلات وحتى لا يخرج عن نطاقه !

لان في ناس تتكلم من غير دليل وتفتري على الصياد والتحالفات الآخرى ( الجنوب الغربي ) !

وهذا غير مقبول نهائيا مع اننا وقفنا مع التحالفات في الحذف ومع كل عضو توقفت عضويته بالخطأ بسبب الصياد الآلي ولن نقف مع من يغش ولايحترم قوانين اللعبة !

ولكن ارى ان هناك أناس لا يستحقون هذه الوقفة بعد هذه التهم مع ان العقوبات طالت أعضائنا أيضا وكانت كبيرة جدا !

فأكرر مجددا أرجو إغلاق الموضوع وشكرا

• أتمنى ان يتم إغلاق الموضوع لانه تمت الإجابة على كل التساؤلات وحتى لا يخرج عن نطاقه !

المشكلة قالو في ناس عندهم سكربت وما يعرفو

2 يتشاركو الباسورد

3 10 بلمية منهم يتعاملو تجار

ويجون يقولون لصياد ظلمنا ارررحموني

ويعصبو علمشرفين

ما يصير كذا

اغلقو موضوع

• جائزة العقول المبدعه , جائزة التميز, جائزة اللاعب الاسطوري
    • لعام 2017
    • تضاف للوحه جوائز احمد
    • كم انت كبيرر يا عربي هههههههه
  • اخي خلص راسل الادمن يعني جاي تعصب علمشرفين والاعضاء شو دخلهم

لعبكم مو قانوني وتستاهلون الحظر انت قلت مو انا فلا تبرر لنفسك الغلط

اولاً الموضوع ماله دخل بمشرفين المنتدى
    وانا عارف اني لا الصياد ولا المنتدى له دخل بموضوعي
    نحنا عم نحكي عن مشكلة الصياد الالي الي تم التعديل عليه قبل 3 شهور بموقع اللعبة وليس بسيرفر واحد
    وادارة المنتدى بتوصل صوت الاعضاء وقت بتصير مشكلة جماعية
    اذا انت متضايق من الموضوع او لك مصلحة ما يتعمم فيك بكل بساطة ما تفوت عليه هاد ابسط شي ممكن تعمله

• ما الي مصلحة بس شوف اسلوبك

• جائزة العقول المبدعه , جائزة التميز, جائزة اللاعب الاسطوري
    • لعام 2017
    • تضاف للوحه جوائز احمد
    • كم انت كبيرر يا عربي هههههههه
  • ما الي مصلحة بس شوف اسلوبك

ما عليك من اسلوبه دام ما كلمك او وجه لك شيء

هذآ مشكلة وصارت لنا ونبي نطرحها هنا نشوف المشرفين والعالم يشوفون لنا حل

• يا اخوان الحل ليس بالمنتدى لعده اسباب

الاخوه المشرفين هم لاعبين متلنا و ليس لهم علاقه بتصرفات الادمن او الصياد باستثناء اياد المفروض انه عنده الصلاحيات و على تواصل مباشر مع الاداره

علما اننا طالبنا اكتر من مره بتعينهم اقل شي صيادين لمساعدة اللاعبين و خصوصا انه اغلب الادمنيه لا يتنازلون و يدخلون المنتدى

مع اني اذكر انه عدنان من 4 سنوات تقريبا كان موجود عالمنتدى و تناقشنا اكتر من 3 ساعات عالمنتدى بسبب مشكل حصل معنا و حتى وقت انسحب من النقاش انسحب بطريقه محترمه و لاكن الادمنيه الحاليين ما عندهم استعداد يدخلو المنتدى

لايصال صوتك ل الاداره عليك بمراسلة الاداره باي لغه غير العربيه عالايميل الخاص بالاداره و الشكاوي

او يوجد تقييم لاداء الصيادين و الادمنيه بالسيرفر و يصلك رابطه التقييم عند مراسلة الصياد فانه ضمن حاشية الرساله رابط ل التقييم

و المفروض انه هالتقييم يصل مباشره ل الادراه فلو كل السيرفر صوت على سوء اداء الادمن فالمفروض الاداره تتخذ اجراءات و اذا لم تتخذ اجراءات فمعناه انهم غير مهتمين براي اللاعبين

• ترافيان الى اين

ويبقى نفس السؤال

بصراحه حطمتني كنا ناوين بعد العيد ندخل سيرفر سعودي كذا صار وباء الحضر منتشر في كل السيرفرات

كلامك صواب يحتمل الخطاء .. وكلامي خطاء يحتمل الصواب 8)